استاد الدوحة
كاريكاتير
img
  • د. منيرة ال ثاني
  • Fri 25 May 2018
  • قبل 6 شهر
  • k

مسك ختام الموسم

ختام الموسم مع أغلى البطولات كأس الامير يوم استثنائي بقدومه في ايّام مباركة، بنهاية موسم استثنائي للبطل الدحيل مكتسح الموسم المحلي باقتناصه جميع البطولات الداخلية، ليتطلع للحلم الأكبر خارجياً (الآسيوية)، لربما تشهد مولد النجمة القارية الاولى على شعاره.

وهو قاب قوسين أو أدنى من تحقيق هذا الحلم، وشباب الدحيل مع كابتن بلماضي قادرون على فعل ذلك. وكما يقال (من جد وجد) و(من زرع حصد).

اختلافنا الكبير مع الدحيل انه ناد مدعوم وهذا صحيح ولا يخالف واقع الحال. لكن كم وكم من الأندية القطرية تم دعمها سابقا، لم تجنِ سوى الفشل الفادح، ليتبعه الديون.

نهاية سجلات هذا الموسم تكتب للتاريخ: الدحيل حصد كل شيء في ارضية الملعب الى جوائز الاتحاد بختم الدحيل ثلاثي الأبعاد. قالها المعلق احمد الطيب اثناء تعليقه على النهائي: اسأل نجوم الليل ما لها الا الدحيل. اذاً، على باقي الأندية القطرية العمل، والعمل ثم العمل للموسم الجديد القادم بسرعة البرق.

كارت رمادي:

مدرب الغرافة التركي بولنت: قدم استقالته وهو ابسط ما يقوم به، لان عمله لا يليق بتاريخ الغرافة. وأتمنى ان يخوض تجربته القادمة خارج دولة قطر لنشاهد تحقيق البطولات والاحتراف الذي يتحدث عنه بعد كل هزيمة.

كارت أبيض:

نادي العربي أبقى على المدرب، هذه خطوة جيدة، لنمني النفس ببقائه أطول مدة لا شهورا معدودة.

كارت أصفر:

اغلب الأندية تقوم بتحركات صيفية سريعة، لتغير الأجهزة الفنية ليصحبها اختيار اللاعبين المحترفين والمواطنين!.. لكن الأهم التعلم من الأخطاء لا التسرع. حتى لا يبدأ الموسم لنصحح ما قمنا به من (عبث)!.

كارت أسود:

سانشيز مدرب العنابي، يتجاهل خلفان في ضمه للمنتخب. ولايزال فريدون متواجدا رغم تواجده على دكة الزعيم طوال الموسم (لا عزاء للعنابي).

كارت أزرق:

بطولة الكأس الرمضانية بفريق القناة فيها، أرجع للواجهة المهاجم القطري جاراللـه المري. أين هذا النجم من أندية دوري النجوم ومنتخبنا الوطني؟!. للأسف الشديد، (ذهب في مهب الريح)!.

كارت وردي:

الى اللقاء مع بداية الموسم الجديد.. الى الملتقى. وكل عام وأنتم بخير.

التعليقات

Chat (0)التعليقات

مقالات
السابق التالي