استاد الدوحة
كاريكاتير

الأرجنتيني رودولفو اروابارينا : فارق النقطة يشعل أجواء المباراة !

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 شهر
  • Fri 14 September 2018
  • 9:51 AM
  • eye 337

اكد الارجنتيني رودولفو اروابارينا ان فارق النقطة بين العربي والريان يجعل المباراة اكثر اثارة .

وتحدث مدرب الرهيب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء الجماهيري قائلا : تنتظرنا مباراة مهمة أمام فريق حقق نتائج جيدة، ورغم أنه تعثر بعض الشئ في البداية لكنه عاد بقوة، وفي المباراة الأخيرة شاهدته وهو يمتلك خط هجوم قوي ولاعبين سريعين، وبالنسبة لنا فسنعود للدوري وسنحاول تسيير المباراة كما نريدها وان نترك الفريق المنافس يلعب كما نريد، ولذلك فعلينا تقديم أفضل ما عندنا حتى نحقق الفوز.

وأضاف: ترتيب الفريقين الآن مؤقت، وليس المهم كيف تبدأ في الدوري ولكن المهم كيف تنهيه، والآن الفارق بين العربي والريان نقطة واحدة، والعربي فريق جيد ويقدم مستويات مميزة ونحن كذلك وأتمنى أن تكون المباراة جيدة وتستمتع الجماهير التي ستحضرها.

وواصل: أنا واثق بأن اللاعبين سيبذلون كل جهدهم لتقديم مستوى مميز.. بالنسبة لي فأنا أجهز الفريق ليفرض أسلوبه، وأتمنى الحصول على النتيجة الايجابية التي نريدها في هذا اللقاء الذي أتوقع أن يكون ممتعاً.. نحن لدينا أسلوب وطريقة لعب سنتمسك بها في جميع المباريات، ولكننا سنضيف عليها بعض التعديلات وفقاً لقراءتنا للفريق المنافس.

وتابع: حتى الآن فجميع اللاعبين موجودون، والتدريبات تستمر بطريقة جادة، وسأحدد مجموعة اللاعبين الذين سينتظمون في المعسكر، ومن ضمنها سأختار التشكيلة التي سنخوض بها المباراة.

وعن إمكانية مشاركة خلفان إبراهيم ضد فريقه السابق، قال:بطبيعة الحال فانا لا أستطيع الحديث عن التشكيلة الاساسية ولا أدري ان كان سيشارك أم لا، ولكن أنا واثق بانه إذا شارك سيلعب بنفس الاندفاع والحماس الذي أظهره منذ قدومه، وبالتالي فانه إذا شارك سيكون جاهزاً لتقديم أفضل ما لديه.

أحمد السعدي : هدفنا الفوز والثلاث نقاط

قال لاعب الريان احمد السعدي ان هدفهم هو تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط , واضاف في المؤتمر الصحفي : المباراة مهمة جداً لنا، وسنحاول الفوز بالنقاط الثلاث.. بالنسبة للعربي فهو قادم من فوز كبير في الجولة الماضية، والمباراة صعبة جداً على الفريقين.. أنا لم أتواجد مع المنتخب في تجمعه الاخير، ولكن سأبذل جهدي وأسعى لتقديم أفضل مستوى مع الفريق حتى أعود الى المنتخب.

أضاف: مباراة الريان والعربي دائماً تكون قوية، وسأبذل كل جهدي لتقديم المستوى المطلوب، وتنفيذ ما يطلبه المدرب.

 

لوكا بوناسيتش : حضور جماهيرنا سيكون دافعاً للانتصار

 

أكد الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب العربي على صعوبة المباراة التي يخوضها الفريق بملعبه ضمن الأسبوع الخامس لدوري نجومQNB والتي يواجه فيها الريان في قمة استثنائية على صراع صدارة الترتيب .

وقال المدرب الكرواتي لفريق العربي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المرتقبة : فترة التوقف الأخيرة لم تكن في صالح فريق العربي باعتبار أن الفريق حقق نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة وكان في نسق تصاعدي، ولكن هذا هو قانون كرة القدم والتي تستوجب احترام أيام الفيفا، ومع ذلك قمنا باستغلالها بشكل جيد في غياب اللاعبين أحمد فتحي والعراقي أحمد ابراهيم، واللذين عادا للتدريبات بعد الاستحقاقات الدولية..

واضاف مدرب العربي : بالنسبة لهذه المباراة فهي مواجهة كبيرة وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا ونعمل لتحقيق الانتصار.. بعد الخسارة امام السد قمنا بالعمل على الجوانب النفسية وعملنا كجهاز فني مع اللاعبين لاستعادة الثقة وبالفعل حققنا نتائج جيدة.

وتابع: فترة التوقف كانت فرصة لاعداد كل اللاعبين من خلال مباريات كأس QSL، والتي شاركنا فيها بغيابات عديدة من اللاعبين الأساسيين، ونحن دائماً لا نعول على 11 لاعباً فقط، ولكن على 18 لاعباً لأن العربي مجموعة كبيرة من اللاعبين ونحن نقوم باعداد البدائل، وفي مباراة الريان انا واثق بان اي لاعب سيسعى لتقديم أفضل ما لديه في هذه المباراة.

وقال لوكا ايضا : أننا كفريق نلعب من أجل الجماهير وندرك ان وجود وحضور جماهير العربي سيكون دافعاً للانتصار، ولكن المطلوب من اللاعبين هو التركيز على الملعب دون الاهتمام بما يحدث في المدرجات لأن اللاعبين هم من يسجل الأهداف ويجب عليهم التركيز على أرضية الملعب، مؤكد أن حافز اللعب امام الريان هو دافع لتقديم الأفضل.

احمد النحوي : المباراة صعبة وسنعمل للفوز

اشار لاعب العربي احمد النحوي الى صعوبة لقاء الريان في الجولة الخامسة لدوري نجوم QNB وقال اللاعب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء : المواجهة القادمة صعبة جداً والريان فريق كبير، ومباريات الفريقين دائماً تأتي قوية، والجهاز الفني قام باعداد اللاعبين بشكل جيد، وبما أننا حققنا الفوز في مباراتين فنحن نطمح في تحقيق الفوز وطموحنا هو المربع الذهبي.

وأضاف: العودة إلى ملعبنا ووسط جمهورنا تشكل دافعاً كبيراً لنا لتحقيق نتيجة إيجابية، مؤكد أن كل لاعب سيتحمل المسؤولية وهدفنا هو الفوز بالنقاط.

التعليقات

مقالات
السابق التالي