استاد الدوحة
كاريكاتير

سجل 3 أهداف ولم يحسم أي مباراة.. بالأرقام.. بداية مخيبة لمهدي تارمي مع الغرافة في الموسم الحالي

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Thu 04 October 2018
  • 9:41 AM
  • eye 108

لا يعيش الغرافة أفضل فتراته حاليا، وذلك لأسباب عدّة، منها بكل تأكيد الأداء المخيب للمهاجم الدولي الإيراني مهدي تارمي الذي لم يستطع أن يظهر بالشكل المأمول من لاعب بقيمته إلى حد الآن.

تارمي كان قد انتقل إلى الغرافة في منتصف الموسم الماضي، وعُقدت عليه آمال كبيرة خاصة أنه كان في تلك الفترة متألقا مع المنتخب الإيراني في تصفيات كأس العالم 2018، فضلا عن توهجه لعدة مواسم مع نادي بيرسبوليس.

وكانت حصيلة تارمي مع الفهود في القسم الثاني من دوري الموسم الماضي مقبولة إلى حد كبير، فقد سجل 5 أهداف في 8 مباريات شارك فيها (6 كأساسي واثنتان كاحتياطي).. واقترنت الأهداف الخمسة بانتصارات للغرافة، ولم يكن من بينها أي ضربة جزاء.

وقبيل انطلاق الموسم الحالي، كانت توقعات الغرفاوية من اللاعب المشارك مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 متفائلة جدا، لكن على عكس المأمول، جاءت حصيلته خلال الفترة الماضية مخيبة ولم يكن أداؤه مقنعا بالمرّة.

وشارك تارمي أساسيا مع الغرافة في مبارياته السبع بالدوري خلال الموسم الحالي، محققا 3 أهداف، اثنان منها في مباراتين خسرهما الفهود، أمام قطر 1 - 3، وأمام الدحيل 2 - 4 (وكان هدفه في تلك المباراة من ضربة جزاء)، بينما كان هدفه الآخر في المباراة التي فاز فيها الغرافة على الأهلي 4 - 0.

والسؤال الذي يطرحه الكثيرون من الغرفاوية حاليا، متى يتمكن الدولي الإيراني من تغيير هذه الصورة السلبية ويعطي الإضافة المطلوبة والملحّة في مثل هذا الوضع الصعب الذي يمرّ به الفريق؟.

 

 

أرقام تارمي مع الغرافة في الدوري

الموسم الماضي (2017 - 2018)                 الموسم الحالي (2018 - 2019)

8 مباريات (6 فوز – 2 خسارة)                7 مباريات (2 فوز – 1 تعادل – 4 خسارة)

5 أهداف                                            3 أهداف

0 ضربة جزاء                                     1 ضربة جزاء

التعليقات

مقالات
السابق التالي