استاد الدوحة
كاريكاتير

خلال تصريحاتهم بالمؤتمرات الصحفية.. حذر وترقب وسط المدربين قبل انطلاق الثامنة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Fri 05 October 2018
  • 2:24 AM
  • eye 133

غلف الحذر تصريحات المدربين قبل انطلاق الجولة الثامنة لدوري نجوم QNB , حيث اعترفوا بصعوبة المواجهات خاصة التي تجمع بين منافسين مباشرين سواء في القمة او القاع او الوسط , ومع تقدم المنافسة تزداد المباريات صعوبة خاصة للفرق التي تبحث عن التعويض .

 جوركوف : الاخطاء ممنوعة في مباراة العربي

اعترف الفرنسي كريستيان جوركوف مدرب الغرافة بصعوبة مباراتهم امام العربي , وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء :  قبل مباراة العربي وضعنا يبقى صعبا في ظل النتائج الاخيرة ونحن قادمون من ثلاث خسائر وغيابات يضاف لها  غياب ديغو امادو بسبب الانذارات وهذه فرصة للاعبين الشباب ,و سنحاول ان نظهر بشكل جيد وان نلعب بشكل افضل في المباراة ونتغلب على الظروف الحالية التي نمر بها .

واضاف :علينا ان نتجنب الاخطاء في المباراة القادمة امام العربي حتى نستعيد توازننا,ورغم ان هنالك ظروفا صعبة متعلقة بالنتائج الاخيرة لكن الاجواء مثالية وهذه الظروف سوف تكون تحديا للاعبين حتى يظهروا بالشكل الجيد .

وتابع : عودة يوسف حسن شئ مهم للفريق لان غيابه مؤثر وقيمته كبيرة وهذا ما وضح في المباراة الاخيرة التي افتقدناه فيها , والحارس كان في فترة علاج مع الجهاز الطبي للمنتخب وهو جاهز وعثمان اليهري تعرض للاصابة وسوف نتاكد من مدى جاهزيته لخوض المباراة القادمة .

لوكا بوناسيتش : نتطلع للتعويض ونعرف قوة الفهود

اكد مدرب العربي لوكا بوناسيتش انهم سيكونوا مستعدين لخوض مباراة الغرافة القادمة والتي يتطلعون فيها للظهور بمستوى افضل والحصول على النتيجة الايجابية التي يحتاج اليها الفريق في الوقت الحالي .

واضاف المدرب :الغرافة خسر في اخر ثلاث مباريات وهذا ما يصعب من المباراة , عملنا خلال هذا الاسبوع بشكل جيد على الاعداد للمباراة , نحن خسرنا في الجولة الماضية وتركيزنا ايضا في العمل على الخروج بالثلاث نقاط التي تعتبر مهمة بالنسبة لنا بهذه المرحلة المهمة من الدوري .

وتابع لوكا : نحن نعمل على المستوى الذهني ايضا في تطوير المستوى , في اخر ثلاث سنوات حدثت تغيرات في صفوف الفريق وعلينا حاليا التركيز اكثر مع اللاعبين ونحتاج لبعض الوقت خاصة في المباراة القادمة امام الغرافة التي تسوتجب طريقة لعب جيدة .

خوزيه مورسيا : الفوز في لقاء الاهلي يعادل ست نقاط

اكد مدرب الشحانية خوزيه مورسيا ان الفوز بمباراة الاهلي قد يعادل ست نقاط بالنسبة لفريقه نظرا لان الفريقين في وضع متشابه , وقال المدرب في تصريحاته عن اللقاء : استعدينا بشكل طبيعي للمباراة القادمة في الجولة الثامنة وكثفنا من العمل ودارت تدريباتنا في اجواء طيبة استعدادا للقاء , وخسارتنا في الاسبوع الماضي درسناها واستوعبنا الدرس حتى لانقع في نفس الاخطاء .

وتابع :  تفكيرنا سيكون حول المباراة القادمة وسنعمل على تحسين الاداء والحصول على افضل نتيجة , ونحن عندما نخوض المباراة نفكر ايضا في الاخطاء التي وقعنا فيها امام الريان ونعمل على تصحيحها .

واضاف : سنحاول ان نحافظ على مصادر القوة في فريقنا حتى نكون في الصورة المطلوبة , اتوقع ان تكون المباراة صعبة بيننا والاهلي وان تكون جيدة وقوية ونلعب هذه المباراة من اجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط .

ماتشالا : وضعنا صعب ومطالبون بالانتصار

اكد مدرب الاهلي ميلان ماتشالا ان فريقه سيكون مطالبا بالانتصار على الشحانية ليعود لوضعه الطبيعي , واعترف المدرب بصعوبة المباراة وقال في تصريحاته : كل مباراة مهمة بالنسبة لنا والثلاث نقاط في اي مباراة نحن نحتاج اليها في ظل الوضع الحالي ,وامام الشحانية نحن امام منافس قوي وعنيد وهو يسبقنا بفارق نقطة واحدة والمباراة امام الشحانية ستكون صعبة بالتاكيد في ظل تقارب الفريقين في عدد النقاط .

واضاف  : سوف نفتقد اللاعب مشعل عبدالله وهو لازال في مرحلة الفحوصات للتأكد من قدرته على اللعب .ناسف لفقداننا عدد من النقاط خاصة امام السيلية التي كان بالامكان فيها افضل مما كان وايضا امام الدحيل كان من الممكن ان نحصل على نقطة على الاقل بعد ان لعبنا بشكل جيد .

واضاف : تركيزي حاليا على مباراة الشحانية القادمة التي تبقى مهمة لنا في المنافسة , الغيابات الحالية في الفريق ليست مبررا ولا اقول هذا الشئ قبل المباراة لابرر ولكنني اتحدث عن واقع يحدث قبل المباراة وعلينا ان نشرح هذا الامر .

عزيز العامري : امامنا تحد كبير في مواجهة نادي قطر

شدد عزيز العامري مدرب الخريطيات انهم سيكونوا امام تحد كبير في مواجهة الملك القطراوي , وقال في تصريحاته :نادي قطر هو المنافس المباشر لنا حاليا وهم يعملون ايضا للتعويض والعودة الى سكة الانتصارات وهو يصارع على البقاء ايضا الاهم اننا اوقفنا نزيف النقاط في المباراة الماضية وعلينا ان نواصل للعمل في المباراة القادمة .

واضاف : المدرب الارجنتيني الجديد دفعة لفريق قطر وهذا ليس في صالحنا خصوصا وان فريق قطر اكتسب الحماس ولكن بالنسبة لنا الفوز في المباراة السابقة منحنا دفعة معنوية كبيرة الحمد لله حاليا انتصرنا ولم نستقبل اي هدف وهذا يحدث للمرة الاولى والخريطيات بدا ياخذ الطريق الصحيح لكننا لازلنا امام وضع صعب ونعمل للمواصلة .

وتابع المدرب : بالنسبة للمستوى كنا افضل قبل لقاء الغرافة ولكن النتيجة كانت هي الاهم في اللقاء السابق والنتاائج تبقى مهمة وتعطي اللاعبين حماسا اكبر وهذا ما شعرت به خلال التدريبات الاخيرة .

رودلفو : فريقنا جاهز لمباراة الخور

ابدى مدرب الريان رودلفو اروابارينا تفاءله بامكانية تحقيق نتيجة ايجابية امام الخور , وقال المدرب في تصريحاته قبل لقاء الفرسان : ركزنا في الفترة الماضية على الجوانب التكتيكية والفريق أصبح جاهزاً لملاقاة الخور , جميع المباريات صعبة ليس للريان او للخور وإنما لكل الفرق، وقد حققنا الفوز على الشحانية بهدف وحيد في الجولة الماضية لكننا أضعنا العديد من الفرص في الشوط الثاني من المباراة .

وعن غياب  المحترفين الأجانب وبعض اللاعبين للاصابات، قال: نلعب بأقل عدد من المحترفين عن الفرق الأخرى، وهذا ليس عذراً، وثقتي كبيرة في باقي وجميع اللاعبين وأمل ان يقدموا المستوى المنتظر ، وتحقيق الفوز والنقاط الثلاثة .

وأضاف : رغم ان الخور يعاني بعض الشئ، لكنه الآن قام بتغيير مدربه وهو أمر قد ينعكس عليه بشكل جيد، وعلينا التعامل معه بذكاء واحترف وألا نعتقد أننا أفضل من الخور أو أننا سنفوز بسهولة خلال اللقاء .

التعليقات

مقالات
السابق التالي