استاد الدوحة
كاريكاتير

اعترفوا باهمية المرحلة الحالية.. المدربون يتطلعون لتحقيق أهدافهم قبل خاتمة القسم الاول

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Fri 02 November 2018
  • 10:08 AM
  • eye 109

يتطلع المدربون لتحقيق اهدافهم بالجولة الحادية عشرة وهي الاخيرة في القسم الاول لدوري نجوم QNB حيث تنطلق المباريات اعتبارا من اليوم الجمعة , ويدرك كل مدرب اهمية هذه الجولة في ختام النصف الاول للدوري حيث اعدوا عدتهم لتحقيق النتائج الايجابية التي تلبي طموحاتهم .  

 

 الطرابلسي : عالجنا اخطاء المرحلة الماضية

اكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية ان فريقه يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراته امام الخريطيات . وقال في تصريحاته : قمنا بالعمل على معالجة الاخطاء خلال الايام الماضية وايضا العمل على الجانب النفسي .

وأضاف :  الخريطيات يقدم مستوى طيبا في مبارياته ولديه لاعبون جيدون، لكنه متأثر نفسياً بسبب موقفه بحدول الترتيب، واداء الفريق تحسن كثيراً، واللقاء ليس سهلاً .. بل صعب  للغاية، ولابد ان نحقق نتيجة ايجابية حتى لا نبتعد من القمة."

 وأشار الى ان فريقه قادر على عبور المرحلة الحالية، بعد الخسارة في المباريات الثلاثة الاخيرة، وشدد على ان أي فريق يتعرض للعثرات، وان مشوار الدوري مازال طويلاً وهو ما يمنح الفرصة للسيلية لتعويض ما فاته في المباريات الماضية.

وتابع المدرب: على مستوى الدفاع تلقينا عددا قليلا من الاهداف حتى الآن بالدوري، والفريق قادر على التطور، ولابد من التأكيد على أهمية وجود البدلاء الجاهزين.

 

العامري : نبحث عن نتيجة ايجابية امام السيلية

قال مدرب الخريطيات عزيز العامري ان فريقه سيبحث عن نتيجة ايجابية في مباراته امام السيلية مشيرا الى ان الخريطيات يستطيع مواجهة أي فريق، وتمنى ان يستعيد الفريق توازنه ويحقق الفوز باللقاء.

 وأضاف:  الفريق تأثر بالبداية غير الجيدة في هذا الموسم، وهو ما تسبب في وجود نوع من عدم الثقة لدى اللاعبين، كما ان هناك نوعا من الاخطاء وهو الامر الذي تستغله الفرق المنافسة. وأوضح العامري ان الامكانيات الفردية هى التي تساعد على تطور مستوى الفريق، وان هذه الامكانيات هى التي تصنع الفارق مع فرق المقدمة.

واعرب المدرب عن تفاؤله بقدرة الخريطيات على العودة وتحسين موقفه بجدول الترتيب في ظل تطور المستوى في المباريات الماضية على الرغم من استمرار نزيف النقاط.. وشدد على ان لاعبي الفريق يتدربون بشكل جيد من أجل تحقيق نتيجة ايجابية.

 

جوركوف : الانتصار هدفنا امام الشحانية

قال مدرب الغرافة كريستيان جوركوف إن المباراة امام الشحانية مهمة من أجل مواصلة النتائج الجيدة . وأضاف : نسعى للحفاظ على الاداء المتصاعد للفريق, ونحن ننظر الى المباريات بصورة واحدة ونريد تطوير أسلوب لاعبينا والحفاظ على نتائجنا الجيدة والنسق التصاعدي، ولا نريد ان نكتفي بنتيجة اللقاء الماضي والذي حققنا خلاله الفوز على الخور.

وتابع: نتطلع لنكون أفضل رغم الغيابات التي سنعاني منها وأبرزها عبد العزيز حاتم وخالد عبد الرؤوف، ومع ذلك نسعى للدفع ببعض اللاعبين الشباب والبحث عن الانتصار في المباراة القادمة أمام الشحانية لان النقاط مهمة لنا .

وواصل: التركيز مهم لاسيما في المباراة المقبلة حتى نستطيع بعد ذلك تقييم الأداء لفريقنا في القسم الأول وما سنقدمه ونحققه بالقسم الثاني. , المنافس ليس بالسهل وهو يقدم مستويات قوية وجيدة في الدوري .

 

مورسيا : نعاني من الغيابات ولكننا لن نستسلم

اعترف خوزيه مورسيا مدرب الشحانية بصعوبة اللقاء الذي يجمع فريقه مع الغرافة مشيرا في الوقت نفسه الى اهمية المواجهة بالنسبة لفريقه حيث اشار المدرب الى وجود بعض الغيابات في صفوف الفريق ابرزها نادر عوض الذي اجرى عملية الرباط الصليبي ولوشيانو الموقوف .

 وأضاف مدرب الشحانية: نعرف الغرافة وهو فريق جيد، ويجب ان نتوخى الحذر أمامه، كما أنه غني عن التعريف ومرشح ليكون من ضمن فرق المربع، لذلك نحترمه كثيراً مثل الفرق الأخرى، وسنلعب لهدف واحد هو الفوز والنقاط الثلاث.

وحول غياب مهاجمه كلاوديو لوتشيانو أمام الغرافة، أكد مورسيا انه لاعب مميز وقد ترتكز عليه خطط اللعب الهجومي، ولكن لا أريد ان أشغل بالغيابات بل سنسعى لتجهيز جميع اللاعبين، وان توجهنا الرئيسي هو تعزيز الثقة بكل اللاعبين، ونحن نتعامل مع الفريق كمجموعة متماسكة.

 

ايفان  : نسعى لمواصلة النتائج الايجابية

أكد إيفان المدرب المساعد بالنادي الأهلي أن مباراة فريقه امام الخور بالجولة الحادية عشرة للدوري ستكون قوية وصعبة، وقال ان فريقه يتمنى ان يحافظ على المستوى الطيب الذي قدمه في المباريات السابقة  من أجل استمرار النتائج الجيدة، وأعرب عن احترامه لفريق الخور على الرغم من خسارته الكبيرة امام الغرافة بالجولة الماضية.

واضاف قائلاً بالمؤتمر الصحفي: سيغيب ماجد محمد عن المباراة بسبب الايقاف، بالاضافة الى يزن نعيم حارس المرمى، وسيكون بقية اللاعبين في أتم الجاهزية.

وحول حصول المدرب ماتشالا واللاعب محسن متولي على جائزة الافضل في  شهر أكتوبر، قال: هذا يعتبر دليلا على تطور المستوى وتحسن النتائج في الفترة الاخيرة، ونحن لدينا الرغبة في دخول المربع الذهبي وهذا هو الهدف الذي نتطلع اليه."

 

سوزا : علينا الخروج بنتيجة ايجابية امام نادي قطر

اكد البرازيلي سوزا مدرب فريق تحت 23 عاما بنادي الريان ان المباراة التي تجمع الرهيب بالملك القطراوي تعتبر صعبة متوقعا ان تاتي قوية ومثيرة في نفس الوقت .وقال المدرب في تصريحاته : نعد الفريق بشكل جيد ولدينا لاعبون عائدون من الإصابة، وهو أمر مهم جداً كونهم كلهم متواجدين لكن لا نستطيع الكلام عن التشكيل الأساسي الذي سيلعب به الفريق أمام قطر.

وأضاف: فريق قطر تحسنت نتائجه في الجولات الأخيرة، وعلينا أن نتحسب لهذا الأمر، لان المباراة امامه لن تكون سهلة .

وتابع سوزا :  طموحنا أن نقدم أفضل ما لدينا كون الأداء يقود للنتيجة، والأهم أن نبقى في مركزنا الحالي وهي الوصافة، ولابد أن نعمل أكثر من أجل ذلك، مشيراً إلى أن كرة القدم ميدان مُتشعب وكل يوم نكتسب شيئاً جيداً.

التعليقات

مقالات
السابق التالي