استاد الدوحة
كاريكاتير

مجموعة بي.إن الإعلامية تنظم حفلها السنوي بحضور الخليفي.. تحديات جديدة وإنجازات مهمة وشراكات فاعلة

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sat 03 November 2018
  • 10:06 AM
  • eye 97

ناصر الخليفي: 2018 كان من أكثر الأعوام نجاحاً

 

بحضور ورعاية السيد ناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة، احتفلت مجموعة beIN الإعلامية بإنجازات موظفيها والنجاح الذي حققته في 2018 وذلك خلال الحفل السنوي الذي أقامته المجموعة في فندق فورسيزونز في الدوحة مساء امس الاول.

حضر الحفل رئيس مجلس إدارة مجموعة beIN السيد ناصر الخليفي الذي عين رئيسا تنفيذيا جديدا للمجموعة، حيث حضر الكثير من موظفيها بالإضافة إلى ممثلين عن قطاع الرياضة ووسائل الإعلام.

وسلطت الفعالية الضوء على النجاح الذي حققته مجموعة beIN في 2018، بما في ذلك الأرقام القياسية التي تم تسجيلها خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، والشراكات الدولية الرائدة التي أبرمتها المجموعة مع شركات مختلفة مثل دريم ووركس وورنر بروس، إلى جانب إضافة قنوات جديدة إلى الباقة الترفيهية، منها Food Network  و Fine Living وغيرها من الإنجازات الهامة.

 

إنجازات في مواجهة التحديات

في كلمته في الفعالية، قال السيد الخليفي: «لقد كان عام 2018 واحداً من أكثر الأعوام نجاحاً على الرغم من كل ما واجهناه من تحدياتٍ، وليس ذلك فحسب بل تمكنت المجموعة من تحقيق عدد من الإنجازات الرائعة».

وأضاف: «قمنا بتقديم تغطية رائعة لا تنسى لمونديال روسيا2018 ، كما وصل عدد الذين شاهدوا المباراة النهائية عبر beIN إلى 154 مليون مشاهد».

وأشاد السيد الخليفي أيضاً بالجهود المتواصلة التي بذلها الموظفون لمحاربة القرصنة التي تعرضت لها قنوات beIN ومحتواها وقال: «لقد استطاع الفريق الإعلامي والقانوني للمجموعة التغلب على كل هذه التحديات من خلال القيام بحشد الدعم العالمي بالإضافة للقيام بتغطية ضخمة للدفاع عن حقوق المجموعة في كافة وسائل الإعلام العالمية الرائدة».

 

اللجوء إلى الطرق القانونية

أضاف: «تم اتخاذ كافة الطرق القانونية والتقنية الكفيلة بالدفاع عن حقوقنا، مدعومين بالتضامن الكامل وغير المشروط من أهم المنظمات الرياضية الإقليمية والعالمية مثل الفيفا، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم والدوري الإنجليزي الممتاز، وغيرها من المنظمات والاتحادات التي أدانت هذا العمل غير الأخلاقي ودعت إلى الإيقاف الفوري لهذا التعدي ومعاقبة مرتكبيه».

وركز رئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية أيضاً على ترقب المنطقة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي سيكون لـ beINدور حيوي في تقديمها إلى العالم. وقال إن beIN تسعى باستمرار لدخول أسواق جديدة وتقديم تقنيات وابتكارات جديدة إلى المشاهدين.

وفي ختام كلمته، تمنى السيد الخليفي لجميع الموظفين سنة مليئة بالنجاح، وشكر جميع وسائل الإعلام على دعمها المستمر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي