استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس نادي الشحانية مناحي الشمري لـ«استاد الدوحة»: لا نتدخل في عمل المدربين

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Wed 05 December 2018
  • 9:42 AM
  • eye 116

ما حدث بين الكواري ومدير النادي خلاف في وجهات النظر

لن نكون الضحية وسنكسر قاعدة الصاعد هابط هذا الموسم  

 

فجّر حسن الكواري مدرب تحت 23 عاما في نادي الشحانية ازمة بعد ان اطلق تصريحات عقب لقاء فريقه امام الاهلي في الجولة العاشرة من دوري قطرغاز تحت 23 عاما واكد انه لم يشرف على ادارة المباراة بسبب التدخلات الادارية في عمله, وشن الكواري هجوما على مدير النادي فيصل مطر الشمري، وقال انه يتدخل في عمله منذ فترة مؤكدا رفضه لهذا الشيء.

رئيس نادي الشحانية مناحي الشمري تحدث عن هذه القضية في حديثه لـ«استاد الدوحة» واكد ان ما حدث خلاف في وجهات النظر وانه يعتز بوجود مدرب وطني قطري يقود فريق تحت 23 عاما, وهو حسن الكواري, ونفى الشمري تدخلهم في عمل الاجهزة الفنية واكد انها تعمل باستقلالية كاملة سواء على صعيد الفريق الاول او بقية الفئات وهو ما يحرص عليه وهو يثق في قدرات الكابتن حسن الكواري الذي قدم جهدا واضحا مع الفريق.

كما تطرق ايضا في حديثه لنتائج الفريق الاول وقال انهم حتى الان يسيرون في الطريق الصحيح لتحقيق هدفهم بالبقاء في دوري نجوم QNB وقال انه رغم ابتعاده في الفترة الاخيرة لظروف السفر الا انه يتابع كل صغيرة وكبيرة وانه يثق في قدرة الفريق على كسر قاعدة الصاعد هابط, والشحانية لن يكون الضحية.

 

تصريحات المدرب حسن الكواري

تحدث مناحي الشمري عن تصريحات الكابتن حسن الكواري التي جاءت بعد مباراة الشحانية والاهلي في الجولة العاشرة لدوري قطرغاز.. فقال: في أي عمل قد يحدث خلاف في وجهات النظر ونحن من واجبنا كادارة ان نعرف اسباب هذا الخلاف ونعمل للوصول الى حل. حسن الكواري مدرب قطري مؤهل وهو من الكفاءات التي نحرص على دعمها باعتباره مدربا وطنيا له بصمة في فريق تحت 23 عاما ونحن نرتبط معه بعلاقة جيدة منذ ان اتفقنا معه على تدريب الفريق في بداية الموسم.

واضاف: ما حدث هو خلاف في وجهات النظر وانا نسبة لسفري للخارج لظروف خاصة فقد كلفت نائب رئيس النادي بالجلوس مع الكابتن حسن الكواري ومعرفة تفاصيل القضية والوصول الى حل فيها لاننا جميعا اسرة واحدة في نادي الشحانية وهدفنا خدمة النادي. فريق 23 هو داعم اول للفريق الاول, ولذلك نحن نهتم به ونسعى لتوفير أي شيء وحل أي مشكلة تظهر وهو يحقق نتائج جيدة في دوري قطرغاز, ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين نحن حريصون على ان يتوافر لهم الاستقرار اللازم.

 

التدخل الإداري في الشأن الفني

ردا على الاتهامات التي طالت ادارته بالتدخل في الشؤون الفنية واختيار التشكيل.. قال: نحن نحترم عمل الاجهزة الفنية في النادي ولا نتدخل في عملهم, ويمكنكم ان تسألوا مدرب الفريق الاول الذي يعمل باستقلالية تامة بعيدا عن أي تدخلات, ونحن نعرف حدود عملنا, لذلك نحترم تعاقداتنا مع المدربين ونمنحهم الحرية في العمل.

واضاف: الاحترافية في العمل امر مهم ومطلوب ونحن نعمل وفق هذا الشيء, ولا يمكننا في يوم من الايام ان نفرض على أي مدرب ان يختار لاعبا ويشركه في التشكيل لاننا نؤمن بضرورة توفير الاجواء المناسبة لأي مدرب, سواء في الفريق الاول او فريق تحت 23 عاما الذي يعتبر الرافد الاول للفريق الاول وهنالك عدة لاعبين يشاركون مع فريق 23 ويتواجدون ايضا مع الفريق الاول.

 

نتائج ومستوى الفريق الأول

وعن مستوى الفريق الاول الذي يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة عقب تعادله في مباراته الاخيرة مع الخور.. قال مناحي الشمري: حتى الان اعتقد اننا نسير في الطريق الصحيح, لم نصل بعد الى منطقة الامان ولكن نسعى ونجتهد لتحقيق هدفنا بالبقاء في دوري النجوم, القادم سيكون اصعب بالتأكيد وحاليا نحن قطعنا اكثر من نصف المشوار بشكل جيد ولكن الطريق لايزال طويلا.

واضاف: من البداية كان هدفنا هو كسر قاعدة الصاعد هابط خاصة ان الشحانية قبل هذا الموسم كان يستحق البقاء في الدوري ولكن صادفنا سوء حظ, لكننا استفدنا من تلك التجارب وفي الموسم الحالي حتى الان نحن نسير وفق ما نخطط له, اعتقد اننا لن نكون الضحية في هذا الموسم والشباب في الفريق لديهم القدرة والعزيمة لاثبات قدرتهم على تحقيق افضل النتائج والبقاء مع الكبار في الدوري.

وتابع: نحن كإدارة نسعى لتوفير الاجواء المناسبة للاعبين والجهاز الفني, لدينا مباراة قادمة صعبة امام السد اتمنى ان نقدم فيها المستوى المطلوب لاننا سنواجه فريقا لديه قوة هجومية كبيرة, ونضع له الف حساب وبمجهود اللاعبين ان شاء الله نظهر بالمستوى المطلوب في المباراة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي