استاد الدوحة
كاريكاتير

من خلال تحقيق نتائج إيجابية في الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم QNB.. المدربون يبحثون عن ظهور لائق قبل التوقف

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Thu 06 December 2018
  • 9:33 AM
  • eye 100

يبحث جل المدربين عن ظهور لائق في الجولة الخامسة عشرة من منافسات دوري نجوم QNB باعتبارها الجولة الأخيرة التي تسبق توقفا طويلا بسبب منافسات بطولة كأس اسيا لكرة القدم، حيث يرى المدربون ان تحقيق نتيجة ايجابية قبل التوقف من شأنه ان يشكل حافزاً ودافعا للاعبين نحو العمل الجدي لتحسين وتطوير الأداء قبل استئناف منافسات البطولة في وقت قد تترك فيه الخسارة ضغوطا كبيرة.

الانتصار كان الشعار الذي رفعه المدربون مع الاحتفاظ، كما هي العادة، بالجمل الكلاسيكية التي باتت تمثل خط رجعة بالحديث عن صعوبة المباريات بقوة المنافس ومستوى لاعبيه والحاجة المشتركة الى النقاط الثلاث.

 

حاتم المؤدب: الأجواء في العربي تبدو أفضل

أكد حاتم المؤدب مدرب العربي أن الأجواء في الفريق بدت افضل عقب الفوز على الخريطيات في الجولة الماضية، ما قد يعزز الثقة لدى اللاعبين قبل مواجهة ام صلال لحساب الجولة الخامسة عشرة من الدوري.

وقال المؤدب: الأجواء بدت أفضل في الفريق بعد الفوز على الخريطيات، فالأجواء المثالية تعزز الثقة لدى اللاعبين نحو تقديم أفضل المستويات خصوصا ان الفريق مقبل على مباراة قوية وصعبة امام أم صلال، وسنلعب بذات الروح في الجولات القادمة.

واضاف المدرب: أم صلال فريق جيد ومنافس قوي ويقدم مستويات رائعة في الموسم الحالي خلال المباريات والتي كان آخرها أمام الأهلي، وأتوقع ان تكون مباراة مثيرة بين الفريقين.

 

بن عربي: نعرف قيمة نقاط الفوز الثلاث

أكد بوزيان بن عربي مدرب ام صلال أن النقاط الثلاث ستكون هدف فريقه في مواجهة العربي لحساب الجولة الخامسة عشرة من الدوري جراء أهمية النقاط الثلاث في هذه المرحلة التنافسية رغم أن المهمة لن تكون سهلة امام فريق منتشٍ بانتصار في الجولة السابقة.

وقال بوزيان: هدفنا ان نحصد النقاط الثلاث التي تكتسب اهمية كبيرة خلال المرحلة الحالية، رغم يقيننا بأن المهمة لن تكون سهلة والمباراة ستعرف صعوبات كبيرة، لكننا نمتلك طموحات كبيرة ونسعى لتحقيقها.

واضاف المدرب: الواقع يؤشر الى أن ام صلال يستحق التقدم خطوات اخرى للأمام، لقد قدمنا مباراة تكتيكية وقوية في الجولة الماضية امام الأهلي، ونتطلع الى المضي قدما في تحسين الأداء والنتائج من اجل ان ننافس على المربع في آخر الجولات ان شاء الله وهو أمر سيكون رائعا لنا.

 

خنيفر: الفوز يثبّت موقعنا في المربع

أكد نزار خنيفر مساعد مدرب السيلية حاجة فريقه الى الفوز على الخور في المباراة الأخيرة قبل التوقف من اجل تثبيت موقع الفريق في المربع الذهبي، مشيرا في الوقت ذاته الى ان المهمة لن تكون سهلة امام فريق يمتلك لاعبين جيدين.

 وأضاف: بعد خسارتنا أمام قطر في الأسبوع الماضي سنسعى لاستعادة نغمة الانتصارات وتعزيز حضورنا بالمربع، وفي فترة التوقف سنعمل من أجل إعادة بعض لاعبينا الى وضعهم الطبيعي لاسيما المصابين، والخور كما قلت فريق جيد.

وواصل: فريقنا افتقد أربعة لاعبين مهمين في المباراة السابقة، وان قوة الفريق في ثبات التشكيل، وهو ما افتقدناه بسبب الغيابات، وسنسعى الى تجاوز ما حصل أمام فريق قطر وهدفنا المركز الثالث.

 

مورسيا: لا مستحيل في كرة القدم

 أكد الإسباني خوسيه مورسيا مدرب الشحانية انه لا مستحيل في كرة القدم كناية عن سعيه للمضي خلف آمال فريقه بالخروج بنتيجة ايجابية من مواجهة فريق وصفه بالشرس بحجم السد.

وقال المدرب عن المواجهة: ندرك صعوبة مواجهة السد باعتباره واحداً من أفضل الفرق وهو قادم من انتصار كبير ويعيش انتعاشة متواصلة، ولكن نثق كل الثقة في قدراتنا وإمكانياتنا وفريقنا، وسنبذل كل جهدنا للحصول على نقاط هذه المباراة ولا يوجد مستحيل في كرة القدم.

وأضاف: نحترم السد كفريق قوي ومرشح للانتصار، ولكن نحن فريق طموح ويريد ان يبني تاريخه وسنلعب بسلاح الثقة الكبيرة بالنفس، وأتوقع ان تكون المباراة صعبة، وعندما أتكلم عن المباراة والفوز فيها فهو من باب التحفيز وتعزيز الثقة أمام فريق السد.

 

دي سوزا: نتطلع إلى الانتصار للبقاء في المقدمة

أكد جيلسون دي سوزا مساعد مدرب الريان أن وضعية الخريطيات الصعبة في جدول الترتيب لا تعني أن مهمة فريقه ستكون سهلة خصوصا ان المنافس يمتلك لاعبين جيدين ويبحث عن انقاذ وضعه عبر تحقيق نتيجة ايجابية، مشددا على ان الريان ينظر للمباراة بأهمية كبيرة بغية الحصول على النقاط الثلاث للبقاء في مقدمة جدول الترتيب.

واضاف: التعادل مع الدحيل في الجولة الماضية لا يجعلنا نشعر بالقلق من وجود ثقة زائدة  للاعبين، كون لاعبينا يتمتعون بخبرة كبيرة، كما أننا نعلم جيداً أن الفرق التي تحتل المراكز الأخيرة تلعب بروح قتالية وتقاتل من أجل الفوز للخروج من مأزقها، ونحن سنواجه الخريطيات بكل قوة وسنعمل على انتزاع الفوز.

 وأشاد بالحارس الشاب للفريق فهد يونس، وقال إنه كان مفاجأة أمام الدحيل وساعدنا على التعادل وعدم الخسارة ونحن مطالبون بالمحافظة عليه.

 

أحمد بدرالدين: الحظ يعاند الخريطيات

أكد أحمد بدرالدين مدرب اللياقة البدنية بنادي الخريطيات على صعوبة مواجهة الريان، مشيرا الى ان توالي الخسائر بات يؤثر نفسيا على اللاعبين الذين اضحوا بحاجة الى منعرج إيجابي للخروج من ازمة النتائج تلك.

وقال عن اللقاء: نحن جاهزون واللاعبون وعدونا بتقديم مباراة جيدة، الريان فريق جيد ونحن نحترمه، وقد واجهناه في القسم الأول وخسرنا بصعوبة بالغة.

وأوضح ان الخريطيات يمتلك لاعبين مميزين من الحارس الى رأس الحربة، لكن توالي الهزائم وعدم تحقيق الانتصارات أثر على مصيره وجعله يصل إلى المركز الأخير في جدول الترتيب، مشيرا الى ان الفريق يقدم أداء جيدا في كثير من المباريات، لكن التوفيق لا يحالفه ونأمل ان يحالفنا أمام الريان وان تكون بداية للهروب من المركز الذي نتواجد فيه.

التعليقات

مقالات
السابق التالي