استاد الدوحة

إسماعيل محمد لـ«استاد الدوحة»: فرحتي بتتويج العنابي لاتوصف ..والمسؤولية تضاعفت !

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 3 شهر
  • Tue 05 February 2019
  • 9:58 AM
  • eye 451

صفقات الدحيل جاءت في وقت مناسب وأنهيت أقرب من 70% من برنامج التأهيل

 

يعد إسماعيل محمد أحد اللاعبين المخلصين بصفوف العنابي، وهو الذي حرمته الإصابة من التواجد مع المنتخب الوطني القطري في كأس آسيا 2019.

إسماعيل جناح أيمن ولاعب وسط الدحيل الذي مثل العنابي في 44 مباراة دولية معتمدة من الفيفا تحدث إلى «استاد الدوحة» عن مشاعره وفرحته، وكيف أن لاعبي المنتخب بادروا إلى تهنئته بالتتويج وتمنوا لو كان معهم.

 

مشاعر مزدوجة

يقول لاعب العنابي: فوز العنابي بكأس آسيا 2019 هو من أسعد اللحظات في حياتي، فرحة مزدوجة كمشجع ولاعب، وكل اللاعبين اعتبروني جزءا من هذا الإنجاز، وأنا أشكر زملائي اللاعبين، فهذا اللقب تتويج لجهد يستحقونه هم، وكذلك الجهاز الفني والاتحاد، والجمهور القطري.

 

المرحلة المقبلة

المرحلة المقبلة صعبة للغاية على الجميع لان كل العالم يوجه الانظار أكثر الآن صوب قطر وعلى تنظيم كأس العالم 2022، والمسؤولية تضاعفت بعدما أثبتت قطر الجدارة في آسيا، وإن شاء الله تكون الجدارة في استضافة كأس العالم 2022 وكذلك ظهور العنابي بشكل يليق بالكرة القطرية في المونديال القادم.

المنتخب سيدخل كأس العالم وهو بطل آسيا ولذلك علينا أن نواصل الظهور بشكل جيد والاستعداد والاهتمام بالناشئين والشباب دعماً لمختلف المنتخبات التي تمثل قطر في المحافل الدولية.

 

العلاج في المراحل النهائية

بالنسبة للإصابة التي حرمتني من المشاركة في بطولة آسيا، أقول: الحمدلله على كل حال، أنا راض بقضاء الله وقدره، والأهم أن العنابي فاز باللقب القاري لأول مرة.

وعن التأهيل، فقد وصلت إلى مرحلة الـ70 % والحمدلله البرنامج التأهيلي يسير وفق المخطط، وأنا في المرحلة قبل النهائية، إذ بدأت الجري وتدريبات السرعة والتدريبات المنفردة بالكرة، وأتطلع للعودة للدحيل والانضمام للمجموعة بشكل أقوى بعد كل ما لمسته من دعم من الجميع في النادي والمنتخب، وإن شاء الله أعود أقوى وافضل مما كنت.

 

ماذا عن الدحيل؟

بالنسبة للدحيل، كنا الأقرب في دوري أبطال آسيا، لكن الظروف حقيقة كانت غير مواتية، الظروف ضربت الدحيل في مقتل، تعودنا أن نتغلب على كل هذه الظروف، وإن شاء الله مع التدعيمات الشتوية الحالية يعود الفريق أقوى ويدخل الآسيوية وأعيننا أيضا على المنافسة في الآسيوية.

مجموعتنا قوية جدا، لكننا سنبذل كل جهد، وبإذن الله نصل للنهائي ونتوج باللقب.

التعليقات