استاد الدوحة

معمرون يودعون الملاعب القطرية.. جواد احناش.. الشاهد على أمجاد "صقور برزان" وسر الرقم 3 !

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 شهر
  • Sun 10 February 2019
  • 10:16 AM
  • eye 412

واحد من المعمرين، أو بالأحرى المخلصين في تاريخ الكرة القطرية.. جواد احناش لاعب أم صلال قرر اعتزال كرة القدم وهو الذي أعطى لكرة القدم الكثير على مستوى الصقور وأيضا في الفترة التي لعب فيها مع الغرافة قبل ان يعود لبيته، صقور برزان.

اعتزل جواد وهو كان الفارس لسنوات طويلة وقائدا للصقور. لاعب قدم مستويات طيبة ولعب بإخلاص وأعطى الكثير دون مشكلة واحدة.. احناش لم يكن مجرد لاعب، بل هو أيضا قائد داخل الملعب وهو من اللاعبين المثقفين الفاهمين في احترافية كرة القدم. كما مثل جواد احناش العنابي في مباراتين دوليتين في 2008.

 

تكريم أم صلال

كرم نادي أم صلال جواد أحناش قائد الفريق على جهوده وانجازاته مع النادي حتى قبل صعوده للعب مع الكبار، واعتبر احناش أن نادي أم صلال في قلبه دائما ولن ينسى مواقف النادي الطيبة تجاهه، وقدم الشكر للنادي على لفتة تكريمه.

وتخطى جواد احناش حاجز الـ400 مباراة مع أم صلال والغرافة في كل البطولات، وهنا تهديه «استاد الدوحة» جانبا من أرقامه مع صقور برزان في كل البطولات، والتي تكشف سرا مفاده أن احناش حصد مع الصقور ثلاثة ألقاب مختلفة وحل في المركز الثاني 3 مرات وحل في المركز الثالث 3 مرات أيضا.

والألقاب أبرزها بالطبع، بل ما سيظل في مخيلة اللاعب هو لقب كأس الأمير، إلى جانب لقب الشيخ جاسم ولقب قد لا يذكر لكنه مهم وهو لقب دوري الدرجة الثانية الذي صعد بصقور برزان إلى مصاف الكبار، ويعد أم صلال هو النادي الجماهيري الوحيد في تاريخ الكرة القطرية في الألفية الجديدة الذي صعد لدوري النجوم ولم يهبط على الإطلاق.

 

ألقاب ومراكز أحناش مع الصقور

3      ألقاب

3      مركز ثانٍ

3      مركز ثالث

التعليقات