استاد الدوحة
كاريكاتير

أكد على أهمية مواجهة الهلال.. فاريا: جئنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 3 شهر
  • Tue 12 March 2019
  • 9:56 AM
  • eye k

أكد البرتغالي روي فاريا، مدرب الدحيل، على أهمية المواجهة التي تجمع فريقه بالهلال الساعة السادسة و45 دقيقة مساء اليوم على استاد جامعة الملك سعود في الرياض في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من النسخة الحالية لدوري أبطال آسيا، مشيرا إلى أن المباراة تُلعب أمام فريق قوي ومنافس في المجموعة التي تضم أندية كبيرة في القارة الآسيوية، مشدداً على أن فريقه جاء إلى الرياض من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرص الدحيل في تأمين العبور إلى الدور الموالي من البطولة الآسيوية.

 وقال فاريا في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة وعقد أمس في الرياض: المواجهة لاشك مهمة وتأتي أمام فريق منافس في مجموعة تضم فرقا كبيرة في القارة الآسيوية، لكننا في الوقت ذاته جئنا إلى هنا من أجل أن نحقق نتيجة إيجابية تساعدنا على تحقيق هدفنا الحالي المتمثل بتأمين مقعد في الدور الموالي من البطولة القارية.

ومضى فاريا قائلا: نحن نحترم كل منافسينا وليس الهلال فحسب، خصوصا أننا نلعب في مجموعة تضم فرقا وازنة في آسيا، واللاعبون يدركون حجم وقيمة المهمة، ويعرفون أن عليهم العمل بكل جد واجتهاد وإصرار من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في المواجهة التي لا تخلو من صعوبة بطبيعة الحال.

وعن غياب المعز علي وعاصم مادبو عن تشكيلة الفريق في هذه المباراة الهامة، قال فاريا: منذ أن توليت مسؤولية الفريق الفنية لم يتواجد اللاعب المعز مع المجموعة، حيث إنه تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب القطري في بطولة كأس أمم آسيا، واللاعب عاصم مادبو شارك معي في مباراة واحدة فقط وبعدها تعرض هو الآخر للإصابة.. وأضاف: رغم أهمية اللاعبين للفريق إلا أنه يجب علينا أن نتعامل مع كل الظروف التي تواجهنا ولدينا لاعبون في قمة جاهزيتهم البدنية والفنية وننتظر عودتهما من الإصابة ليعززا من خياراتنا في باقي مباريات دور المجموعات، ولكن الان نحن نتعامل مع كل اللاعبين المتواجدين مع الفريق.

 

علي عفيف: سنقدم كل ما في جعبتنا

أكد علي عفيف لاعب الدحيل على القيمة الكبيرة لمواجهة الهلال السعودي اليوم في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، مشيرا إلى أن فريقه جاء ليقدم كل ما في جعبته رغم أن المباراة ستكون قوية وصعبة أمام فريق قوي بحجم الهلال.

وقال عفيف في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة والذي عقد أمس: جئنا إلى الرياض من أجل أن نقدم عرضا طيبا أمام فريق جيد ومنافس قوي، يتوافر على شعبية جماهيرية كبيرة، لكن ذلك لن يثنينا عن تحقيق هدفنا المنشود بتحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظنا في التأهل إلى الدور ثمن النهائي عن المجموعة القوية ومن أجل تفادي الدخول في الحسابات المعقدة في قادم الجولات.

وواصل عفيف حديثه قائلا: فريقنا يضم عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين أصحاب الخبرات الذين قدموا مباريات كبيرة في النسخ الماضية من البطولة تزودوا خلالها بالخبرات اللازمة لمواجهة الحضور الجماهيري الكبير الذي ينتظرنا وتقديم الأداء المنتظر منهم، خاصة أن الدحيل يمثل الكرة القطرية في هذه المنافسة الكبيرة.

وختم عفيف: سبق لنا أن واجهنا أندية صاحبة جماهيرية كبيرة والحضور الجماهيري لم يعد يمثل ضغطا علينا، بل أصبحنا نجيد التعامل معه وهو يجعلنا نؤدي بشكل أقوى ويمنحنا الحافز المعنوي الذي بالتأكيد سيلعب دورا هاما في مباراة اليوم.

 

زوران مدرب الهلال: سنواجه فريقاً قوياً يمتلك لاعبين مميزين

أكد الكرواتي زوران ماميتش مدرب الهلال السعودي أن فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل الانتصار على الدحيل في مواجهة اليوم في المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، للمضي قدما في تحقيق الفوز الثاني تواليا وإسعاد الجماهير، بيد أنه أكد في الوقت ذاته أن الهلال سيصطدم بفريق قوي دفاعيا وهجوميا ما يجعل المهمة صعبة.

وقال زوران في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس: هدفنا تحقيق الفوز، خصوصا أن المباراة تلعب على أرضنا وبين جماهيرنا، لكننا ندرك أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق قوي دفاعيا وهجوميا ويتوافر على لاعبين جيدين يمتلكون القدرة على اللعب بأكثر من أسلوب وطريقة.

وحول غياب بعض اللاعبين، قال زوران: اعتدنا على إشراك أغلب اللاعبين وبالتالي فإن غياب البعض لن يكون مشكلة كبيرة بالنسبة لنا في ظل جهوزية الجميع للمباراة.

وأوضح المدرب الكرواتي أن الدوري المحلي يعد من الأولويات ومن ثم الآسيوية، مشددا على أن الهلال يسعى للفوز في كل المناسبات التي يشارك بها.

وحول نواف العابد، قال زوران: لقد عانى في الفترة السابقة من الإصابات، لكننا قمنا بما يلزم كي لا تعود إليه مجدداً.

التعليقات

مقالات
السابق التالي