استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا: فوز السد مثير ومهم جداً

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزاز

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Wed 13 March 2019
  • 9:38 AM
  • eye 108

صرح البرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب السد، بأن الفوز الذي حققه فريقه على بيرسبوليس بهدف دون رد أحرزه مهاجمه بغداد في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، يعد مثيرا ومهما جدا في مسيرة الزعيم بدوري ابطال آسيا 2019.

 وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المواجهة بين السد وبيرسبوليس إن المباراة كانت سريعة وقوية من الفريقين ولعبت على نفس منوال المباريات السابقة بينهما في نسخة العام الماضي من المسابقة القارية التي تواجها خلالها في دور المجموعات والدور نصف النهائي.

وتابع المدرب البرتغالي حديثه قائلا بأن الفريق يتميز بدفاعه القوي جدا إلا أن السد كان الافضل طوال شوطي المباراة بدليل أنه صنع العديد من الفرص المواتية للتهديف بيد أنها لم تستغل بالشكل المطلوب.

وشدد فيريرا على أن فوز السد يعد مستحقا جدا ويشعره بالسعادة، كما هنأ لاعبيه على الروح القتالية التي تحلوا بها والثقة في النفس التي تميزوا بها وكفاحهم طوال المباراة من أجل الفوز الذي انتزعوه في النهاية.

 وأوضح أنه بعد فوز السد باتت فرق المجموعة الرابعة متساوية تقريبا ولها نفس الحظوظ في المنافسة على التأهل إلى دور الـ16 وأن النقاط الثلاث الأولى تعطي لفريقه الحافز الكبير لتحقيق المزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة.

ووجه فيريرا رسالة إلى جمهور الزعيم طالب فيها بمواصلة دعم الزعيم ومساندته بقوة في دوري أبطال آسيا ودوري نجوم QNB الذي يحتل صدارته ويسعى إلى التتويج بلقبه.

وقال إنه ينتظر رؤيته متواجدا في الملعب يوم السبت المقبل في المباراة التي سيخوضها أمام السيلية لأنها من أهم مباريات الموسم في الاقتراب من اللقب.

 

بونجاح: حُرمنا من ضربتي جزاء.. والتركيز قادنا للفوز

 أكد المهاجم بغداد بونجاح، صاحب الهدف الوحيد في المباراة أن فوز فريقه السد على بيرسبوليس الايراني في منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2019 يعد مهما وثمينا جدا.

وشارك بغداد بونجاح في المؤتمر الصحفي بعد المباراة بعد أن اختير أفضل لاعب فيها وصرح بأن المواجهة كانت صعبة جدا بالنسبة للزعيم أمام الفريق الإيراني الذي تمكن العام الماضي من لعب المباراة النهائية للمسابقة القارية.

وتابع المهاجم الجزائري أن لاعبي السد رغم صعوبة المباراة نجحوا في المحافظة على تركيزهم إلى غاية الأنفاس الأخيرة من المباراة والتي تمكنوا فيها من إحراز الهدف القاتل الذي عوضوا به الخسارة في الجولة الأولى وانتزعوا بفضله النقاط الثلاث الأولى.

 وشدد على أن هدف الفوز جاء بعد مجهود كبير بذله السد الذي عانى، حسب رأيه، من القرارات التحكيمية غير الصحيحة، حيث إنه يعتقد أنه لم تُحتسب لصالحه ركلتا جزاء مستحقتان.

وقال أيضا في ختام حديثه إنه باعتباره المهاجم الصريح في فريقه فإن من واجبه إحراز الأهداف في كل مباراة من أجل مساعدته على الفوز.

 

إيفانكوفيتش: أشعر بالصدمة للخسارة.. والتأهل لايزال ممكناً

صرح الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب بيرسبوليس، بأنه يشعر بالصدمة من خسارة فريقه أمام السد في الوقت بدل الضائع من المباراة بعدما أهدر فيها العديد من الفرص السانحة للتهديف.

وقال إيفانكوفيتش في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة إنه حزين جدا ولايزال مصدوما من نتيجتها، مشددا على أن المباراة كانت قوية وجميلة وممتعة بالنسبة للجماهير التي تابعتها.

وتابع أن فريقه لا يستحق الخسارة إلا أنه أدى ثمن الفرص الضائعة، كما شكك في صحة الهدف الذي أحرزه بونجاح قائلا إنه كان من موقف تسلل.

كما أوضح أيضا أن بيرسبوليس صنع عددا من فرص التهديف لم يصنعها في أي مباراة من الأربع التي تواجه فيها الفريقان بنسخة العام الماضي من المسابقة القارية إلا أنه في مثل هذا النوع من المسابقات يجب إحراز الأهداف وإلا تعرض الفريق للخسارة وهو ما حدث لفريقه.

وأكد إيفانكوفيتش أن حظوظ بيرسبوليس في المنافسة على التأهل لاتزال وافرة رغم أنه لم يحصد إلا نقطة من مباراتين وقال إنه لاتزال أمامه 12 نقطة في الملعب حيث إن المتبقي له اربع مباريات وانه بإمكانه أن يحقق ثلاثة انتصارات لرفع رصيده إلى 10 نقاط ستضمن له بلوغ دور الـ16.

التعليقات

مقالات
السابق التالي