استاد الدوحة

مدرب الدحيل روي فاريا: أخطاء عديدة كلفتنا السقوط في التعادل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Tue 09 April 2019
  • 7:42 AM
  • eye 396

اعترف مدرب الدحيل روي فاريا بالوقوع في عدة أخطاء كلفت الفريق السقوط في نتيجة التعادل أمام العين الإماراتي وخسارة تقدمه بهدفين. وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي جاء عقب اللقاء: لست راضياً عن النتيجة التي انتهت عليها المباراة, إذ كان بإمكاننا أن نحقق الأفضل.

وأضاف مدرب الدحيل: الجميع شاهد المباراة وأنا أقول بأننا كان يجب علينا أن نفوز فيها ولكن الأخطاء هي التي جعلتنا نفقد نقطتين في هذه المسابقة، وكان يمكننا أن ننهي المباراة في الشوط الأول، وبعد مباراة الهلال قلت إن ارتكاب الأخطاء يجعلك تدفع الثمن. لاحت لنا الكثير من الفرص لم نتمكن من استغلالها واستقبلنا أهدافاً لا يمكن أن نستقبلها في هذه البطولة، والأمور أصبحت صعبة بالنسبة لنا، ولكن هناك الكثير من المباريات التي تنتظرنا ويجب علينا أن نحرز نتيجة إيجابية خارج ملعبنا إذا ما أردنا العبور للدور التالي.

وتابع فاريا: الجميع شركاء في الفوز أو الخسارة، ولن أقوم بالإشارة للاعب معين وأقول إنه سبب هذا التعادل، بل هي مسؤولية الجميع، فالفريق أضاع عدداً من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق الانتصار، وكل نقطة نفقدها يمكنها أن تخلق لنا العديد من المشاكل في مسيرتنا في دوري الأبطال، واليوم كان هناك أداء سيئ، خاصة في ختام الهجمة، وحتى الآن الأمور مفتوحة في هذه المجموعة، وكل فريق يمتلك فرصته في تحقيق التأهل للدور التالي، وعلينا القتال لكي نحافظ على حظوظنا في التأهل وتعديل الأمور، وأنا لدي ثقة في مقدرة الفريق على التأهل، ويجب علينا أن نطور من أنفسنا.

 

محمد موسى: كنا نستحق نتيجة أفضل

قال لاعب الدحيل محمد موسى إن الفريق أضاع فرصاً عديدة في الشوطين لإنهاء المباراة بالفوز أمام العين الإماراتي، مشيراً إلى أن نتيجة التعادل لا تعتبر مرضية بالنسبة لهم وأن الفريق دخل المواجهة بحثاً عن الفوز والنقاط الثلاث.

وأضاف اللاعب في تصريحاته: أعتقد أننا كنا نستحق نتيجة أفضل من التعادل, حصلنا على فرص عديدة للتسجيل ولكن أضعناها بسبب غياب التركيز ربما وأيضا لتوفيق الحارس الإماراتي في التعامل مع بعض الكرات.

وتابع: مازالت هنالك ثلاث جولات وفيها سوف نواصل لتحقيق هدفنا بالتأهل من هذه المجموعة إلى مرحلة دور الـ16, ولايزال أملنا موجوداً بالتأكيد.

 

كريم بوضياف: أهدرنا فرصاً عديدة للتسجيل

أكد لاعب الدحيل كريم بوضياف أن التعادل الذي خرج به الفريق أمام العين يعود إلى الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الدحيل، وقال بوضياف في حديثه بالمؤتمر الصحفي: نتيجة التعادل تعتبر بمثابة خسارة بالنسبة لنا لأننا تقدمنا في المباراة بهدفين وأضعنا فرصاً كثيرة للتسجيل واستقبلنا هدفين, كنا نريد أن نحقق النتيجة الأفضل ولكن في كرة القدم أحياناً تحدث الأخطاء.

وأضاف بوضياف: حتى بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل حصلنا على فرص عديدة لكي نعود ونتقدم ونفوز، لكننا لم نوفق في أن نزيد من معدل الأهداف في هذه المباراة، حيث ضاعت الفرص الواحدة تلو الأخرى.

وتابع لاعب الدحيل: كان يمكن أن ننهي المباراة من شوطها الأول والآن يجب علينا أن نقوم بالاستفادة من كل هذه الأخطاء التي ظهرت وأن نقوم بتعديل مسارنا في هذه البطولة وتحقيق النتائج المرجوة منا في قادم المباريات والعبور بالفريق إلى الدور التالي.

 

 مدرب العين جاريدو:

كانت لنا ردة فعل في الوقت المناسب

أكد مدرب العين جاريدو أن نتيجة التعادل بهدفين لكل فريق التي خرج بها العين أمام الدحيل تعتبر إيجابية وحقق بها الفريق المطلوب، خصوصاً أنه يلعب خارج أرضه, مؤكداً أن الفريق لعب مباراة جيدة وكانت له ردة فعل رغم التأخر بهدفين.

وأضاف في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: بدايتنا لم تكن جيدة في المباراة واستقبلنا هدفين، لكن بعد ذلك تماسكنا واستطعنا أن نعود ونعادل النتيجة, وأعتقد أن اللاعبين استطاعوا خلال المباراة معالجة بعض الأخطاء بشكل سريع، إضافة إلى قدرتنا على استغلال الفرص أمام المرمى.

وتابع: كان بمقدورنا أن نسجل أكثر، خصوصاً أننا أضعنا ضربة جزاء في الشوط الثاني, النتيجة جيدة بالنسبة لنا وسوف نبني عليها في المستقبل.

 

الاستقلال الإيراني يهزم الهلال السعودي في ملعب الأهلي

حقق الاستقلال الإيراني انتصاره الأول في المجموعة الثالثة بفوزه على الهلال السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف بالمباراة التي جرت على ملعب حمد بن خليفة في النادي الأهلي بالدوحة –ملعب الاستقلال.

وبادر الفريق الإيراني بالتسجيل أولاً في الشوط الأول الذي أنهاه متقدماً بهدفين دون مقابل سجلهما علي كريمي وبزمان منتظري, قبل أن يقلص الهلال الفارق في الشوط الثاني بواسطة مهاجمه غوميز.

ورفع الاستقلال رصيده إلى 4 نقاط, بينما بقي الهلال في الصدارة برصيد 6 نقاط.

التعليقات