استاد الدوحة

فيريرا: عازمون على تقديم مباراة جيدة.. وقادمون للفوز

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Tue 09 April 2019
  • 8:01 AM
  • eye 408

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، أهمية مواجهة الزعيم المقبلة أمام باختاكور الأوزبكي، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، والتي ستقام في السابعة بتوقيت أوزبكستان، الخامسة مساء بتوقيت الدوحة اليوم الثلاثاء.

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً: هذه هي المرة الثانية التي أزور فيها أوزبكستان وأعرف أجواء المباريات هنا، وشاهدت الملعب منذ قليل، فهو ملعب ممتاز، لذلك أتمنى أن تكون مباراة ممتعة بالنسبة للفريقين وأعلم جيداً أنها ستكون مباراة صعبة لأننا نلعب أمام فريق قوي، إلا أننا عازمون على تقديم مباراة جيدة، وكعادتنا دائما نحن قادمون إلى طشقند من أجل الفوز، وأتمنى أن يكون الفريق جاهزاً تماما لأننا لعبنا عدة مباريات في الفترة الأخيرة.

وأضاف قائلاً: سعداء للفوز بالدوري لأنها بطولة مهمة جدا لنا، وهذا سيحفزنا أكثر لتقديم مباراة أفضل. العام الماضي حضرنا للعب هنا بعد خسارتنا للدوري بأيام عديدة. اليوم فريقنا أفضل وأكثر ثقة وأكثر سعادة وهو ما يساعدنا على تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز.

وبخصوص أسلوب وطريقة اللعب في مثل هذه المباريات، قال جوزفالدو: كل فريق كرة قدم يمتلك خلال اللقاء أمرين، هما امتلاك الكرة والهجوم أو الدفاع عن مرماه، ونحن عندما نمتلك الكرة فريقنا يكون قوياً جدا وأتمنى أن نستمر في هذه الخاصية ومن المهم جدا التوازن بين الدفاع والهجوم، خاصة أن المنافس أيضا يكون مميزاً جداً عند امتلاك الكرة، لذلك يجب على اللاعبين التركيز ويجب أن نستغل الفرص التي تتاح لنا ونسجل أهدافاً كعادتنا دائما.

وأضاف قائلاً: باختاكور يلعب وهو في صدارة المجموعة وأيضا على أرضه ووسط جمهوره، لذلك لن تكون المباراة سهلة على الإطلاق.

وتابع المدرب البرتغالي: اللعب خارج الأرض يكون أصعب، وليس مفاجأة أن تخسر خارج أرضك، والسد يلعب جيداً خارج أرضه، فالتواجد الجماهيري يحفز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم داخل المباراة, أنا أؤكد أن السد لن يلعب بطريقة دفاعية وسنقدم مستوانا المعتاد.

وعن غياب الحارس سعد الدوسري والمدافع عبدالكريم حسن خلال المواجهة، أشار المدرب البرتغالي: ليست أول مرة نلعب بدون سعد، وقال: مشعل ثقتنا به كبيرة، واللاعبون قادرون على تعويض أي غيابات بالفريق، وثقتي فيهم بلا حدود من أجل تقديم الأفضل.


 

 

بيدرو: المواجهة صعبة

 

شدد بيدرو ميجيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، على صعوبة المواجهة المقبلة أمام فريق باختاكور الأوزبكي .. مشيراً إلى أن صعوبة المباراة تكمن في اللعب على أرض الفريق الأوزبكي وأمام جماهيره الكبيرة.

وقال بيدرو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: مباراة مهمة جداً وصعبة في نفس الوقت ونحن جاهزون لها من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لأنها سيكون لها تأثير في صراع المنافسة في المجموعة.

وأضاف مدافع الزعيم: يجب أن نواصل الحماس بعد الفوز بلقب الدوري الذي أعطانا ثقة لتقديم مباراة جيدة في البطولة الآسيوية.

التعليقات