استاد الدوحة

الاتحاد القطري لكرة القدم يحتفي بصاحب الإنجاز في انتخابات الآسيوي.. المهندي: ما تحقق ثمرة جهد دؤوب لرئيس الاتحاد ومجلس الإدارة والمنتسبين

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Thu 11 April 2019
  • 9:40 AM
  • eye 394

أقام الاتحاد القطري لكرة القدم أمس احتفالية في مقر الاتحاد بمناسبة فوز سعود المهندي بمنصبي عضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم واحتفاظه بمنصبه نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الدورة المقبلة 2019 – 2023، وذلك خلال الانتخابات التي جرت إبان كونغرس الاتحاد القاري الذي أقيم في العاصمة الماليزية كوالالمبور السبت الماضي، وحظي خلالها المهندي بتأييد قاري كبير مكّنه من الحصول على مقعد تنفيذية الفيفا وفوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي عن غرب القارة بالتزكية.

حضر الاحتفالية، هاني بلان وأحمد عبدالعزيز البوعينين عضوا مجلس إدارة الاتحاد، ومنصور الأنصاري أمين عام الاتحاد ومسؤولو الإدارات واللجان وعدد من موظفي ومنتسبي الاتحاد.

 

الإنجاز نتاج عمل استمر ثلاث سنوات

أكد سعود المهندي أن الإنجاز الذي تحقق لقطر بالوصول إلى عضوية مجلس الفيفا، لم يأتِ من فراغ، وإنما جاء نتاج عمل كبير تكاتف خلاله الجميع وعلى رأسهم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وكل المنتسبين والعاملين، إلى جانب شركاء الاتحاد، كاللجنة العليا للمشاريع والإرث ومؤسسة دوري نجوم قطر.

وقال المهندي خلال الاحتفالية: شكراً للجميع على هذه اللفتة الطيبة. ما تحقق يعد إنجازاً لقطر. أتمنى أن نكون قادرين على رفع اسم بلدنا عالياً في المحافل التي نتواجد فيها، خصوصاً أن قطر مقبلة على تنظيم نهائيات كأس العالم المقبلة عام 2022. الإنجاز نتاج تكاتف الجميع، وبفضل هذا التعاضد حققنا ما كنا نصبو إليه، وبفضل عمل كبير امتد لثلاث سنوات بُذلت خلاله جهود مضنية من الجميع.

وأضاف المهندي: أتمنى أن نكون قادرين على خدمة الكرة القطرية والآسيوية وأن نطور كرتنا المحلية والقارية من خلال التواجد في مجلس الاتحاد الدولي رفقة زملائنا الآسيويين المتواجدين في مصنع القرار في الاتحاد الدولي.

وأوضح المهندي أن ما تحقق رغم قيمته وتأثيره، لكنه مجرد بداية مشوار يأمل من خلاله الوصول بالكرة القطرية والآسيوية إلى العالمية.

 

هاني بلان: المهندي مثال يُحتذى به

اعتبر هاني بلان عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري لكرة القدم أن انتصار سعود المهندي وفوزه بمنصبي عضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي عن غرب القارة، ليس إنجازاً للمهندي فحسب، بل هو لقطر وللعرب ولكل منتسب ومحب لكرة القدم يسعى لخير اللعبة في آسيا والعالم.

وقال هاني بلان خلال الاحتفالية: سعود المهندي مثال يُحتذى به على مستوى الإدارة الكروية، نبارك له الإنجاز الذي ليس له وحده، بل لقطر والعرب ولكل محب لكرة القدم، وأعتقد أن الفرحة الغامرة التي تنتاب الجميع تؤكد السعادة الكبيرة بالإنجاز المشرف الذي حققه أبوعبدالعزيز، فهو يستحق التكريم بعد الاعتراف القاري الكبير بقدراته وقيمته على المستوى الآسيوي بالإجماع الكبير الذي حظي به، وأظن أن التكريم والاحتفاء بالرجل أقل ما يمكن أن يتم تقديمه له بعد الانتصار المشرف الذي حققه.

 

البوعينين: المنصبان تحققا عن جدارة واستحقاق

قدم أحمد عبدالعزيز البوعينين عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري لكرة القدم التهنئة لسعود المهندي على انتخابه نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي، وعضواً في مجلس الفيفا، خلال الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي جرت مؤخراً بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، مؤكداً أن المهندي وصل إلى المنصبين عن جدارة واستحقاق بعدما حظي بتأييد كبير من قبل جل القارة الآسيوية التي اختارته ليكون ممثلاً لها في تنفيذية الاتحاد الدولي، كما جددت الثقة فيه ليواصل عمله كنائب لرئيس الاتحاد الآسيوي للدورة المقبلة.

واعتبر البوعينين أن الاحتفالية التي أقامها الاتحاد لسعود المهندي أمس عقب إنجازه الكبير الذي تحقق، هي أقل ما يمكن أن يقدمه الاتحاد ومنتسبوه لشخصية شرفت قطر والكرة القطرية والاتحاد، مشدداً على أن المهندي من رجال الاتحاد القطري لكرة القدم المخلصين الذين دأبوا على خدمة الكرة القطرية، مبدياً ثقته بقدرة المهندي على أن يشكل الإضافة الكبيرة لمجلس الفيفا وأن يسهم في تطوير كرة القدم في آسيا من خلال عمله كممثل للقارة في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

خالد الكواري: المهندي سيشكل إضافة كبيرة

جدد خالد الكواري مدير التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم، التهنئة إلى سعود عبدالعزيز المهندي على انتخابه نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي، وعضواً في مجلس الفيفا، خلال الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي جرت مؤخراً بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وقال خالد الكواري بأن سعود المهندي يعتبر من الإداريين أصحاب الخبرات الكبيرة والتي يشهد لها الجميع عبر المناصب التي تقلدها، ووجوده سيشكل إضافة للمناصب التي تم انتخابه فيها وسيكون له مساهمته الكبيرة في تطوير كرة القدم على مستوى العالم.

وأضاف الكواري: ما قام به منتسبو الاتحاد القطري لكرة القدم من تنظيم احتفالية بهذه المناسبة بحضور عائلة كرة القدم يعتبر شيئاً بسيطاً، ولكنه يعبر عن المكانة المرموقة التي يجدها المهندي من الجميع، كما أنه يعبر عن الفرحة الكبيرة للإنجازين اللذين حققهما، واللذين يعتبران إنجازين لقطر كلها، متطلعين دائماً لمزيد من الإنجازات لخدمة الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

التعليقات