استاد الدوحة
كاريكاتير

عبداللـه البريك: هدفنا تحقيق الثنائية هذا الموسم

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 شهر
  • Sun 12 May 2019
  • 10:32 AM
  • eye 159

أبدى عبدالـله البريك، مدير فريق الكرة الأول بنادي السد، سعادته البالغة بوصول فريقه الى المباراة النهائية بعد الفوز المستحق على الريان، واللعب بالتالي في افتتاح استاد الوكرة المونديالي.

وقال البريك في تصريحات بعد المباراة: نتمنى ان تظهر المباراة النهائية بالصورة التى تليق بمستوى الحدث، كما أوجه الشكر الى جماهير الزعيم التي كانت في الموعد وساندت الفريق بقوة طوال هذا الموسم حتى توج الفريق جهوده بالحصول على لقب الدوري، والوصول الى نهائي أغلى الكؤوس، وان شاء الله يتوج الفريق باللقب ليكون مسك ختام الموسم.

واشار مدير الفريق إلى ان فوز السد بلقب الدوري ووصوله للنهائي كان عن جدارة واستحقاق خاصة أن الفريق يقدم عروضاً قوية للغاية، ويضم كتيبة من النجوم سواء المواطنون أو المحترفون، ويتم الاعتماد على مجموعة من اللاعبين الشباب يمثلون مستقبل الفريق.

وأوضح البريك أن الفريق كان لديه اصرار كبير على المنافسة على كافة الألقاب منذ بداية الموسم، وبالفعل نجحنا في الفوز بلقب الدوري، وتأهلنا لنهائي بطولة كأس الأمير يزيد من اصرارنا على التتويج باللقب الثاني، وان شاء الله الوعد في الآسيوية ايضا.

 

حسن الهيدوس: تبقت خطوة على تحقيق اللقب الغالي  

أبدى حسن الهيدوس، لاعب السد، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الريان في الدور نصف النهائي لكأس الأمير على استاد جاسم بن حمد. وقال اللاعب في تصريحاته: المباراة كانت صعبة وهي عادة مباريات الكؤوس، الفوز هو المهم في مثل هذه المواجهات التي في العادة تحسم بجزئيات بسيطة، طموحنا دائماً ان ننافس على البطولات وكأس الأمير هي البطولة الاخيرة والاغلى والتي يبحث عنها أي لاعب للفوز بها.

واضاف: لاشك ان الوصول الى النهائي واللعب في ملعب الوكرة المونديالي شعور لا يوصف وهو شرف لأي لاعب لانها ستكون لحظات تاريخية في افتتاح هذا الملعب، وأي لاعب كما ذكرت يطمح لهذا الشيء ويريد تحقيق البطولة الغالية.

وتابع: أعتقد ان الشباب لم يقصروا في المباراة ولعبوا بروح قتالية عالية، اضعنا فرصاً كثيرة كان من الممكن استغلالها وتسجيل المزيد من الاهداف ولكن صادفنا سوء توفيق، والاهم في النهاية اننا حققنا الفوز والعبور الى المباراة النهائية في البطولة.

 

طارق سلمان: حققنا المهم وبقي الأهم

أشاد طارق سلمان بالأداء والنتيجة التي خرج بها السد امام الريان في الدور نصف النهائي لكأس الأمير. وقال اللاعب في تصريحاته بعد نهاية اللقاء: نبارك لجماهير السد هذا الفوز والوصول الى النهائي، دعمونا ووقفوا معنا في المباراة مع الريان، المباراة اعتقد انها كانت جميلة، وأضعنا فيها الكثير من الفرص، كان من الممكن ان نفوز بنتيجة كبيرة، ولكن الفرص ضاعت بشكل متواصل، في بعضها تألق حارس الريان والدفاع وفي بعض الفرص الاخرى ضاعت لعدم التوفيق.

واضاف: نترقب الفائز من مباراة الدحيل والسيلية ومن ثم نبدأ التفكير في النهائي والمباراة القادمة، حققنا المهم وبقي الاهم وهو اللقب الذي نطمح للفوز به واعادة البطولة الى خزائن نادي السد، كلنا كلاعبين نتطلع للفوز باللقب الغالي في ملعب الوكرة المونديالي.

 

خوخي بوعلام: الوعد في ملعب الوكرة

أكد خوخي بوعلام، لاعب السد، أن فريقهم استحق الفوز على الريان في نصف نهائي كأس الأمير والعبور الى المباراة النهائية في ملعب الوكرة. وقال في تصريحاته عقب اللقاء: فوز مهم بالتأكيد لانه اوصلنا الى نهائي كأس الأمير، كنا الطرف الافضل وكان من الممكن ان نتقدم في الشوط الاول بأكثر من هدف. سجلنا وأضعنا ضربة جزاء وفرصا عديدة ولكن الاهم تحقق وهو الفوز.

واضاف: المباراة كانت قوية وفيها مجهود بدني، وهي عادة مباريات الكؤوس التي يكون فيها اثارة وهجمات متبادلة، أي فريق يطمح للفوز والوصول الى المباراة النهائية، كنا نعرف ان الريان لا يمكن ان يستسلم لذلك طوال المباراة ونحن في حالة تركيز وكنا نريد اضافة المزيد من الاهداف.

وتابع: نشكر جمهورنا على حضوره ووقفته مع الفريق والوعد ان شاء الله في ملعب الوكرة بالمباراة النهائية التي نحتاج فيها الى دعم الجمهور ومؤازرته للفريق حتى يتحقق اللقب إن شاء الله.

التعليقات

مقالات
السابق التالي