استاد الدوحة
كاريكاتير

طالب والشمري فخوران بمشاركتهما في كرنفال الجنوب.. الجاسم : تشرفت للمرة الثانية بمصافحة سمو الأمير

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 3 شهر
  • Sat 18 May 2019
  • 10:40 AM
  • eye 208

أصبح الحكم الدولي عبدالرحمن الجاسم أول حكم قطري يدير لقاءين متتاليين لنهائي كأس الأمير منذ أكثر من 42 عاماً عندما قاد الحكم الدولي القطري السابق ورئيس لجنة الحكام السابق طالب بلان نهائي كأس الأمير مرتين متتاليتين في 1976 و1977.

وانتهى النهائي رقم 47 لكأس الأمير بين السد والدحيل بفوز الدحيل 4 - 1 وتتويجه بلقب أغلى الكؤوس للمرة الثالثة في تاريخ النادي الملقب بالطوفان.

وساعد الحكم الجاسم، طاقم دولي بالكامل، ضم طالب سالم المساعد الأول وسعود أحمد سعود الشمري المساعد الثاني، والحكم الرابع خميس الكواري، إلى جانب سلمان الفلاحي وعبدالـله العذبة حكمي تقنية «الفار»، في اللقاء الذي أقيم في افتتاح استاد الجنوب، وهو الملعب المونديالي الذي سيستضيف جانباً من مباريات مونديال قطر 2022.. طاقم المباراة تحدث لـ«استاد الدوحة» على عجل.. فقال..

 

الجاسم: التوفيق من عند الله

قال عبدالرحمن الجاسم: تشرّفت للمرة الثانية بمصافحة سمو الأمير المفدى في نهائي كأس الأمير، وتزامن ذلك مع افتتاح ملعب الجنوب المونديالي.

وأشار الجاسم الذي أشهر البطاقة الحمراء 4 مرات في المباراة بواقع 3 حالات طرد للاعبي السد وحالة للاعبي الدحيل، إلى أن التوفيق في المباراة من عند الله، والحمدلله على ما قدمناه مع زملائي في النهائي الثاني بالنسبة لي، وهو شرف كبير كما ذكرت.

 

طالب سالم: مصافحة سموه أجمل ما في الختام

 

قال الحكم المساعد الدولي طالب سالم المري إن أهم وأجمل ما في نهائي أغلى البطولات هو مصافحة سمو الأمير، وهي لحظات ننتظرها بنهاية المباراة، ويكون طاقم التحكيم أول من يتشرف ويصعد للمنصة لمصافحة سموه.

وتابع: مصافحة سمو الأمير شرف بالنسبة لي لا يماثله أي شيء آخر.

 

الشمري: أكبر تشريف في حياتي 

قال المساعد الدولي سعود أحمد سعود الشمري، إن المشاركة في إدارة نهائي كأس سيدي سمو الأمير المفدى يعادل ألف مرة المشاركة في كأس العالم، ويكفيني وزملائي شرفاً مصافحة سموه، يحفظه الله.

وقال الشمري الذي يشارك في نهائي كأس الأمير للمرة الثانية رغم صغر سنه: الحمدلله على كل حال، المباراة كانت طيبة وأكبر تشريف لنا المشاركة فيها.

 

أول مباراة

شهدت المباراة النهائية لكأس الأمير 2019 بين الدحيل والسد ولأول مرة 4 حالات طرد، منها 3 حالات طرد للاعبين من فريق واحد وهو السد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي