استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الدحيل روي فاريا: نأخذ المباراة على محمل الجد.. ونخشى من البطاقات

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 شهر
  • Mon 20 May 2019
  • 3:11 AM
  • eye 279

أبدى مدرب الدحيل، روي فاريا، تفاؤله بإمكانية تحقيق نتيجة جيدة أمام الهلال اليوم في الجولة السادسة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا. وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي إنه يتوجب عليهم إدارة المباراة بالطريقة التي تحفظ للفريق مكانته ومستواه الفني في المجموعة، حيث أشار المدرب إلى أن فريقه يلعب مباراة لا تأثير لها في حسابات المراكز بالمجموعة، لكن هنالك حسابات تتعلق بشأن البطاقات الصفراء في صفوف فريقه، مشيراً إلى أن لديه أكثر من لاعب يخشى أن يتعرض لإنذار قد يفقده جهوده في المرحلة المقبلة.

 وأضاف المدرب البرتغالي أنه سيأخذ المباراة على محمل الجد وسيلعب بمجموعة من اللاعبين المميزين في الفريق من أجل إفساح المجال لهم، مؤكداً أن فريقه لعب مباريات كبيرة في الفترة الماضية وقد حقق التأهل للدور التالي وكان هو الأمر المهم للدحيل، لكنه ينظر الآن للمرحلة المقبلة على أنها فرصة لإعادة تجهيز الفريق للدور التالي من دوري الأبطال.

 

التغلب على كل الظروف

تحدث مدرب الدحيل عن الفترة الماضية التي شهدت توليه قيادة الفريق الذي توج بلقب كأس الأمير. وقال إنه تعرف على الكثير من الأمور الفنية في الفريق وكانت لديه إصابات كبيرة مثل المعز علي وعاصم مادبو اللذين لعبا كأس آسيا ثم تعرضا للإصابة ولم ينضما للفريق بعد ذلك، مشيراً إلى أنه عمل على ايجاد البديل المناسب، وأشاد المدرب بأداء لاعبيه في المباريات الماضية وخاصة نهائي كأس الأمير الذي حول فيه الفريق تأخره الى فوز امام السد.

وأضاف المدرب أنه يضع في الاعتبار المرحلة المقبلة من مسيرة الفريق لدوري الأبطال وعليه أن يركز على هدفه ولكن بالطريقة التي تجعله يتعامل مع الحاضر والمستقبل.

 

مواجهة الجولة الأخيرة

تحدث فاريا عن لقاء الهلال في الجولة الاخيرة لدوري الابطال مؤكدا احترامه للفريق المنافس ولكنه اكد ان الدحيل لا يخشاه. وقال المدرب إنه لن يدخل المباراة بالصف الثاني ولكنه يتطلع لتقديم مباراة كبيرة وتجنب فريقه الخسارة لجهود أي من اللاعبين بسبب إنذارات أو خلافه، مشيرا إلى أنه لن يلعب بالفريق الثاني وسيدفع باللاعبين الشباب الذين يستحقون أن يلعبوا بصفة أساسية في المباراة وأنه كمدرب يرى أنه إذا لم يعط الفرصة للاعبين الشباب في مباراة اليوم فمتى سيعطيها.

وأشاد المدرب بمستوى لاعب الفريق احمد ياسر وقال إنه من أفضل المدافعين في الدوري وسيبقى خياره الأول كمدرب للدحيل في دفاع الفريق ومستواه يؤهله لذلك.

 

أحمد ياسر: هدفنا تحقيق الفوز ومواصلة التألق

 أكد أحمد ياسر مدافع الدحيل أن المباراة لا تؤثر في الترتيب العام للمجموعة بعد أن حسم الفريق التأهل للدور التالي.

وأضاف ياسر أن الدحيل لعب مباراة كبيرة في نهائي كأس الأمير وحقق اللقب ويتطلع لأن يكون الفريق حاضرا في مواجهة الهلال السعودي، مشيرا إلى أنهم فقط يتطلعون لتقديم مستوى مميز بعد النجاح في الفوز بالكأس الغالية «كأس سمو الأمير» على حساب السد الخميس الماضي وهي مباراة تطلبت من الفريق جهدا كبيرا وهو ما يدفعهم للخشية من تلقي إنذارات أو إصابات قد تؤثر على الفريق في دور الـ16.

واعرب احمد ياسر عن رضاه عن مستواه وقال إنه يتشرف بالدفاع عن ألوان المنتخب العنابي ولكن القرار ليس بيده ويحترم رؤية أصحاب القرار في ضم اللاعبين ولكنه سيعمل من أجل أن يكون ضمن خيارات الأدعم لكوبا أمريكا.

 

شاموسكا: نلعب بلا ضغوطات ونسعى للفوز

أكد البرازيلي شاموسكا مدرب الهلال السعودي أن الفترة بين مباراته الماضية ومباراة اليوم لم تكن كافية لتجهيز فريقه للمباراة ولكنه سيعمل على تقديم مباراة قوية يحقق فيها الفوز في ختام موسمه. وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي أن فريقه ضمن التأهل على رأس المجموعة وهو ما يجعله يلعب بدون ضغوط في الملعب ويقدم المستوى المأمول ويحقق الفوز.

وقال المدرب إن عودته للدوحة أرجعت له ذكريات رائعة بالعمل في قطر وان ذلك من الامور الإيجابية في الرياضة عموما وكرة القدم خصوصا. وأكد المدرب ان الدحيل له اسمه وسمعته الكبيرة ولكنه في الهلال سيعمل على مواجهته بالإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها فريقه.

وأضاف شاموسكا أنه دائما يقول للاعبيه إنه كلما حدث ضغط على اللاعبين فهذا يعني الاقتراب من النجاح وإن الهلال ناد جماهيري وعلى لاعبيه أن يقدموا دائما المستوى الذي يليق بالهلال صاحب الشعبية الكبيرة.

 

هتان باهبري: الدحيل غني عن التعريف وهدفنا الفوز

قال هتان باهبري لاعب فريق الهلال السعودي إن مباراة فريقه أمام الدحيل ستكون قوية ورائعة وتجمع بين عناصر مميزة في كرة القدم في ناديه ونادي الدحيل. وتمنى باهبري أن يقدم الفريقان مباراة ممتعة لعشاق الكرة وجماهير الهلال بصفة خاصة ويتحقق فيها الفوز لفريقهم. وأشار اللاعب إلى ان الدحيل غني عن التعريف ويضم لاعبين على مستوى عال، ولكن يبقى الفوز هدفنا في المباراة للتمسك اكثر بصدارة المجموعة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي