استاد الدوحة
كاريكاتير

أكد أن مواجهة لوكوموتيف الأوزبكي تعتبر ودية.. سوزا مدرب الريان: نسعى لفوز معنوي في ختام مشوار الآسيوية

المصدر: طشقند: شادي صبرة - موفد لجنة الإعلام الرياضي

img
  • قبل 4 اسبوع
  • Tue 21 May 2019
  • 7:03 AM
  • eye 94

أكد البرازيلي سوزا مدرب الريان أن المباراة التي ستجمع فريقه مع لوكوموتيف الأوزبكي اليوم لحساب الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا ستكون ودية نظراً لخروج الفريقين المبكر من حسابات التأهل إلى الدور ثمن النهائي من النسخة الحالية للبطولة القارية.

وقال المدرب البرازيلي خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة أمس: نسعى لإنهاء البطولة الآسيوية بأفضل صورة وهو ما سيجعلنا نعمل من أجل تحقيق الفوز في المباراة الختامية لنا هذا الموسم، فتحقيق النقاط الثلاث سيكون لها أهمية كبيرة من الناحية المعنوية للفريق وللاعبين بشكل عام.

وأضاف: المباراة لن تكون في اتجاه واحد، فجميع المباريات بالبطولة الآسيوية صعبة ولا يمكن توقع السيناريو الخاص بكل لقاء، لأن الفوز هو هدف مشترك، فمثلما نبحث نحن عن انتصار معنوي في ختام مبارياتنا بالآسيوية يسعى لوكوموتيف أيضاً للفوز لنفس الهدف واستغلال عاملي الارض والجمهور كون اللقاء سيقام على ملعبه.. عموماً كل اللاعبين جاهزون لخوض المباراة باستثناء الثنائي المصاب عبدالرحمن الكربي والكوري كوميونج.

وأبدى سوزا رضاه عما قدمه الريان في هذه النسخة من البطولة، مشيراً إلى أن الفريق كان بإمكانه أن يحقق نتائج أفضل في العديد من المباريات.. وقال: كنا نبحث عن الفوز في كل المباريات التي خضناها، وحاولنا الفوز على الوحدة، ولكن هناك بعض الأشياء التي لم تساعدنا في تحقيق هدفنا، وفي المباراة الأخيرة أمام اتحاد جدة السعودي كان التركيز على كأس الأمير ولم يحالفنا التوفيق خلالها  .

 وعن سبب كون بطولة كأس الأمير أهم بالنسبة للريان من دوري أبطال آسيا، أكد مدرب الريان أنه في بعض الأحيان نتيجة الظروف المحيطة يجب أن تتخذ بعض القرارات الصعبة وهذا لا يعني أن البطولة الآسيوية أقل أهمية بالنسبة لكأس سمو الأمير، فالبطولتان هامتان ولكن في ظل الظروف التي مررنا بها كان لابد من التضحية والتركيز على بطولة على حساب أخرى.

بدوره، أكد عبدالعزيز فهد حارس الريان أن فريقه يسعى للفوز على فريق لوكوموتيف الأوزبكي في آخر مباراة بالبطولة الآسيوية، مشيراً إلى أن الفريق جاء من قطر من أجل فوز معنوي بعد ضياع فرصة التأهل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي