استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الدحيل روي فاريا: التعادل كان عادلاً.. وكسبنا الوجوه الجديدة

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 4 اسبوع
  • Tue 21 May 2019
  • 7:06 AM
  • eye 136

أشاد البرتغالي روي فاريا، مدرب الدحيل، بالأداء الذي قدمه الفريق أمام الهلال السعودي في ظل خوض المباراة وسط غياب العديد من ركائز الفريق الأساسية في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 2 - 2.

وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: أعتقد أن الأداء كان جيداً في ظل عدم مشاركة بعض اللاعبين, وخرجنا بعدة مكاسب من المباراة التي كانت نتيجتها عادلة في اعتقادي والمكسب بالنسبة لنا هو ظهور بعض الوجوه الجديدة وأخذها للفرصة في المشاركة بمثل هذه المباريات القوية والمهمة.

وأضاف مدرب الدحيل: الشوط الأول أعتقد أن الكفة فيه كانت متساوية بين الفريقين وكانت لنا بعض الهجمات التي كان من الممكن أن نستفيد منها بشكل أفضل بعد أن تقدمنا بالهدف الأول, ثم تعادل الهلال، ولكن واصلنا الاستحواذ والتقدم ولعبنا بنفس الطريقة ولم نغير أسلوبنا رغم غياب بعض الأسماء المهمة عن التشكيلة.

وتابع فاريا: قبل المباراة كنت قد تحدثت بأننا سوف نضع اعتباراً للمستقبل، لذلك حاولت أن أوازن في التشكيلة وأعتقد أننا ظهرنا بشكل جيد في المباراة ونفذنا الإستراتيجية والطريقة التي لعبنا بها على الأقل في الشوط الأول الذي أنهيناه بشكل متوازن في الأداء.

وقال أيضاً: في الشوط الثاني تلقينا الهدف الثاني وأعتقد أننا كنا نستحق الحصول على ضربة جزاء, عملنا للعودة في النتيجة ولعبنا بالطريقة التي تناسبنا ولكن أيضاً كان هنالك عدم توفيق في بعض الكرات والمحاولات التي حاولنا فيها الوصول إلى مرمى الفريق المنافس.

وختم المدرب تصريحاته قائلاً: كان لدينا بعض اللاعبين المهددين بسبب البطاقات ولكن استطعنا أن نحافظ على هدوئنا وتركيزنا بعدم تلقي المزيد من الإنذارات التي كانت ستحرمنا من بعض لاعبينا في مرحلة دور الـ16 المقبلة.

 

عبدالـله الأحرق: قدمنا مستوى جيداً في اللقاء

أكد عبداللـه عبدالسلام الأحرق، لاعب وسط الدحيل، أنهم خرجوا بنتيجة جيدة أمام الهلال في ختام دور المجموعات بدوري أبطال آسيا في ظل غياب عدد من اللاعبين عن المشاركة، ولكن رغم ذلك لعب الفريق بروح قتالية عالية.

وأضاف الأحرق: تأثرت بالأجواء بعض الشيء خصوصاً أنني عدت للمشاركة بعد غياب بسبب الإصابة, ولكن الحمدلله في النهاية قدمنا مستوى جيداً وخرجنا بنتيجة التعادل، وسجل خالد منير هدفاً جميلاً في اللقاء, وخالد لاعب مميز وواعد لفريق الدحيل.

خرجنا بنتيجة طيبة وجيدة في نهاية المشوار بدور المجموعات، خاصة أن المباراة لم تكن فيها ضغوطات في ظل حسم التأهل من الجولة الماضية, وبالتالي كانت المباراة أشبه بالتقسيمة.

 

علي عفيف: حققنا أكثر من مكسب بالمباراة

قال علي عفيف، إن الدحيل خرج بعدة مكاسب من مباراته أمام الهلال السعودي في الجولة السادسة لدوري أبطال آسيا, وقال عفيف في تصريحاته بعد المباراة: أعتقد أن المواجهة جاءت جيدة وجميلة بين الفريقين, المكسب بالنسبة لنا هو إشراك بعض الوجوه الجديدة, وأي فريق عندما يتم تغيير أكثر من ثلاثة لاعبين في تشكيلته فإن الانسجام لا يكون مثلما كان عليه.

وأضاف: أتوقع أننا خرجنا بثلاث نقاط وليس نقطة واحدة, لأن أجمل ما في المباراة هو هدف خالد منير الجميل والرائع الذي جاء في الوقت الأخير وبطريقة جميلة جداً, الحمدلله وأتمنى أن يكون موسم 2019 - 2020 فأل خير لنا ونتطلع إلى المستقبل ونطمح إلى التقدم أكثر في دوري أبطال آسيا.

 

مدرب الهلال شاموسكا: كنا أقرب للفوز

قال مدرب الهلال شاموسكا إنهم كانوا أقرب إلى تحقيق الفوز أمام الدحيل بعد أن كانوا متقدمين بهدفين مقابل هدف حتى الوقت بدل الضائع, وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: المباراة كانت جيدة بين الطرفين وكان فيها جهد كبير وكل فريق حاول أن تكون له الأسبقية ويفوز في اللقاء.

وأضاف: تأخرنا بهدف في البداية ولكننا استطعنا العودة سريعاً بإحراز هدف التعادل ثم أضفنا الهدف الثاني في الشوط الثاني, وكان من الممكن أن نسجل المزيد لولا تألق حارس الدحيل, كنا قريبين من تحقيق الفوز ولكن الدحيل خطف التعادل في الوقت الأخير للقاء.

التعليقات

مقالات
السابق التالي