استاد الدوحة
كاريكاتير

ركزت على الجهود المبذولة للعودة إلى الدرجة الأولى.. عمومية مسيمير تشيد بالفوز بكأس الثانية وتألق الفئات السنية

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Thu 04 July 2019
  • 7:02 AM
  • eye 97

تواصل الاندية عقد جمعياتها العمومية خلال الفترة الحالية. وعقد نادي مسيمير جمعيته العمومية العادية بالنادي التي ركزت على ما حققه من انجازات خلال الموسم الماضي، والتي وجدت الثناء والإشادة من أعضاء الجمعية العمومية والشكر للإدارة على المجهودات الكبيرة التي بذلت والتي تبذل حالياً في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة، خاصة فيما يتعلق بتقديم أجيال من الموهوبين على مستوى العمل في الفئات العمرية لكرة القدم، حيث حققت فرق نادي مسيمير جميعها نتائج جيدة أفضل من التي كانت في المواسم الماضية، وهذا ما يخدم خاصة الفريق الأول .

 

حضور جيد للأعضاء

ترأس عبدالرحمن الشثري، رئيس نادي مسيمير، الجمعية العمومية للنادي التي جاءت هادئة، حيث ركزت على الجهود الكبيرة المبذولة من أجل عودة النادي إلى الدرجة الأولى في الموسم الجديد، إلى جانب التركيز بشكل أكبر على الفئات السنية وكذلك المشاريع الاستثمارية التي تدر عائداً للنادي في المستقبل.

وشهدت الجمعية العمومية لنادي مسيمير حضوراً طيباً من الأعضاء، الى جانب حضور ممثل وزارة الثقافة والرياضة، وتم النقاش في عدد من الجوانب .

وصدّقت الجمعية العمومية التي انعقدت بمقر النادي على محضر اجتماع الجمعية السابق، كما أجازت التقرير الإداري عن النشاط الرياضي للموسم المنتهي، إلى جانب إعفاء الأعضاء غير المسددين لاشتراكاتهم في السنوات الماضية .

 

الفوز بكأس الثانية

أشادت الجمعية العمومية بتحقيق النادي لقب كأس الدرجة الثانية كتعويض عن عدم الصعود مرة أخرى لدوري الدرجة الأولى الذي اقتصر فيه الصعود على فريق واحد فقط مع نصف فرصة في مباراة فاصلة للفريق صاحب المركز الثاني، والتي حسمها نادي قطر لصالحه بعد فوزه على معيذر، على أمل تحقيق الفريق لهدفه بالعودة لدوري نجوم قطر الموسم المقبل، ولو أن الفريق لا يعتبر ذلك إنجازاً، لأن الهدف كان تحقيق الصعود لدوري الأضواء، لكن إنهاء الموسم باللقب أفضل من الخروج خالي الوفاض.

وأرجع رئيس نادي مسيمير خيار الاستثمار بالنادي، للحصول على دعم اضافي، كاشفاً عن التحول للاستثمار الخارجي من خلال مشاريع سكنية، بما أن النادي ليس لديه مساحات تساعد على القيام بمشاريع داخل أسواره.

 

العودة لدوري النجوم

أكد ابراهيم المانع، المدير العام للنادي، أن الهدف الرئيسي هو تحقيق العودة لدوري النجوم في الموسم المقبل، لذلك قامت ادارة النادي بحسم ملف المحترفين مبكرا من خلال التعاقد مع ثلاثة لاعبين سوريين جدد، ويتعلق الأمر بكل من علاء الشبلي وعبدالملك عنيزان، بالإضافة لنجم المنتخب السوري عبدالملك نكدلي، إضافة إلى أن كلاً من محمود البحر وأحمد الدوني حيص سيواصلان معنا في الموسم المقبل، أما بالنسبة للاعبين المواطنين فسنحاول حسم بعض الصفقات .

وأكد أن الفريق في الموسم الماضي ظهر بوجهين، حيث كنا جيدين في العديد من المباريات، وحتى في منافسة الكأس تفوقنا على كل الفرق وفزنا باللقب عن جدارة واستحقاق، لهذا فإن الموسم المقبل سيكون مختلفاً بالنسبة لنا، وإن شاء الله سنكون في الموعد لتقديم افضل ما لدينا.

 

ترقب لعمومية الخور

يترقب أبناء نادي الخور عقد الجمعية العمومية المقررة بتاريخ العاشر من شهر يوليو الجاري والتي سيتم فيها البت في استقالة رئيس النادي حسن جمعة المهندي وعدم تقدم مرشحين آخرين بعد فتح باب الترشح مرتين، وهو ما جعل النادي مهدداً بالفراغ الاداري.

ويقوم بعض اعضاء الجمعية العمومية بجهود لإثناء حسن المهندي عن الاستقالة والعودة لممارسة عمله في النادي من خلال بوابة الجمعية العمومية التي ستحاول اولاً اثناء الرئيس عن الاستقالة في ظل عدم تقدم أي مرشح، واذا لم تنجح يتم بحث الموضوع واختيار أحد اعضاء الجمعية ليكون رئيساً للنادي وتكليفه بالمدة المتبقية، وهي عام واحد، حيث سيتم عقد انتخابات جديدة في 2020.

 

عمومية السيلية

نادي السيلية حدد يوم العاشر من شهر يوليو الجاري موعداً لانعقاد جمعيته العمومية العادية وقام بدعوة الاعضاء للحضور، وينتظر ان تناقش الجمعية العمومية للسيلية نتائج الفريق في الموسم الماضي وتصدق على محضر اجتماع العام الماضي.

وكان فريق الكرة في نادي السيلية قد حقق افضل نتائج له عندما حصل على المركز الثالث في دوري النجوم الموسم الماضي واصبح مقبلاً على المشاركة للمرة الاولى في تاريخه بدوري أبطال آسيا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي