استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب فرسان الخور عمر نجحي: مهمتنا ليست سهلة.. وعازمون على ظهور أفضل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 اسبوع
  • Thu 01 August 2019
  • 6:38 AM
  • eye 137

أكد عمر نجحي، مدرب فريق الخور، أن المعسكر الإعدادي للفرسان يمر في أفضل الظروف وأن الفريق قطع شوطاً بعيداً ومهماً في التحضير للموسم الجديد. وأشاد المدرب المغربي بانضباط اللاعبين في المعسكر وحرصهم على تحقيق أكبر استفادة ممكنة من هذه المرحلة.

وتحدث المدرب عن كل ما يتعلق بالفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد من معسكر هولندا. مضيفاً: المكان الذي نقيم فيه المعسكر ليس غريباً علينا ونحن نقيم فيه للموسم الثالث على التوالي.

 

التزام وانضباط

قال مدرب الخور إن كل أفراد الفريق في حالة التزام، وأشاد أيضاً بالتجهيزات الموجودة بالفندق والملاعب، وهو ما ساعد الفريق على إقامة تحضيراته بالصورة المطلوبة.

وأضاف: الأجواء في الفريق كانت إيجابية للغاية، واستفدنا كثيراً من الحصص التي عملنا عليها صباحا ومساء، وأكملنا العمل الذي بدأناه في الدوحة. ركزنا على الجانب التكتيكي، وهو كان الجزء الأكبر من العمل، دون أن ننسى الجانب البدني الذي كان أيضاً مهماً لنا.

 

الطموحات والأهداف

قال المدرب المغربي: كل شيء يسير على مايرام في المعسكر، واللاعبون متأقلمون بشكل كبير، خصوصاً الجدد منهم، وهذا الموسم أنا سوف أبدأ مع الخور من بداية الموسم لأول مرة، وهذا الشيء يعطيني وقتاً أطول حتى أعمل على عدة جوانب والخطط التي أضعها، لأني عندما تسلمت المهمة في الموسم الماضي كان ذلك في نصف الطريق ولم يكن هنالك وقت للتغيير.

وتابع: لدينا ثقة كبيرة وآمل في الموسم الجديد أن نقدم مستوى أفضل ونحصل على نتائج مختلفة، ونسعد إدارة ومحبي النادي، وأنا أشكر الإدارة على ثقتها فيَّ لقيادة الفريق، وأعرف أن المهمة ليست سهلة، لكننا عازمون على تحقيق أفضل النتائج التي تليق بنادي الخور.

 

تجربة خامسة لأم صلال في معسكر هولندا

قرر الجهاز الفني لفريق أم صلال بقيادة الإسباني راؤول كانيدا خوض مباراة خامسة في معسكر الإعداد المقام حالياً في هولندا. وستكون الودية الجديدة بتاريخ 5 أغسطس الجاري وتعقبها المباراة الودية الأخيرة المقررة بتاريخ السادس من أغسطس.

وكان المدرب كانيدا قد منح لاعبيه راحة من التدريبات أمس، وذلك لالتقاط الأنفاس بعد برنامج مكثف خضع له الفريق في الأيام الماضية من خلال التدريبات الصباحية والمسائية التي ظل يخوضها الفريق في معسكره الخارجي.

وكان من المقرر أن يخوض أم صلال أربع وديات قبل أن يقرر المدرب رفعها إلى خمس، بسبب رغبته في منح الفرصة لعدد أكبر من لاعبيه للمشاركة وتجهيزهم للموسم المقبل، حيث يسعى أم صلال لتجهيز فريق وصف ثان أيضاً.

 

الغرافة يخسر أمام إف سي إيندهوفن

خسر الغرافة تجربته الودية الثانية في معسكره الخارجي المقام في هولندا أمام فريق اف سي إيندهوفن بنتيجة هدف وحيد. وجاءت التجربة جيدة للفريق الغرفاوي، حيث أشرك المدرب الصربي عدداً كبيراً من لاعبيه بهدف الوقوف على مستواهم في المعسكر الخارجي الحالي، وقدم الفريق الغرفاوي مستوى جيداً في اللقاء رغم خسارته، حيث ركز المدرب على رفع معدل اللياقة وأيضاً إيجاد الانسجام بين مجموعة اللاعبين الحالية في الفريق.

وكان المدرب الصربي للفريق الغرفاوي قد ركز أيضاً على تطبيق طريقة لعب معينة مع فريقه بحثاً عن أفضل النتائج في الموسم المقبل، حيث يأمل المدرب أن يظهر الغرافة بالمستوى الذي يبحث عنه منذ سنوات ظل فيها بعيداً عن البطولات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي