استاد الدوحة
كاريكاتير

تصريحات الفريقين تلخص مستوى الاثارة .. السداوية واثقون ، و" الطوفان " مصممون والأفضلية في الملعب

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Mon 12 August 2019
  • 6:55 AM
  • eye 89

أكد عبد الله البريك مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، على أن استعدادات الزعيم لمباراة اياب دور الـ16 من دوري ابطال اسيا امام الدحيل تسير على قدم وساق وهناك تركيز شديد من قبل جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز للعبور الى الدور ربع النهائي من البطولة القارية.
وقال مدير الفريق السداوي في تصريحاته لموقع النادي قبل المران الرئيسي: ثقتنا كبيرة في عيال الذيب وقدرتهم على تقديم مستوى مميز، وأضاف : أقدم الشكر للاعبين على المستوى الذي ظهروا به في مباراة الذهاب رغم عدم تحقيق الفوز وخروج المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق ألا أن لاعبو الزعيم اظهروا مستوى جيد ونتمنى منهم مستوى افضل في مباراة الاياب خاصة وان المباراة ستقام على ملعبنا ووسط جمهورنا والبطولة تحظى بإهمية كبيرة من قبل جميع السداوية .

المباراة ليست سهلة

وتابع البريك حديثه قائلاً : مباراة اليوم لن تكون سهلة على الاطلاق بالعكس ستكون اكثر صعوبة من مباراة الذهاب فهي المباراة الحاسمة وكلا الفريقين سيسعى لتقديم أفضل مالديه من أجل حصد بطاقة التأهل، ولاعبو الزعيم في أتم جاهزية لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز والتاهل لربع نهائي البطولة .
وعن وجود افضليه للسد في المباراة قال : رغم أن نتيجة الذهاب تصب في صالحنا ألا اننا نحتاج الى مضاعفة الجهد في الاياب لاستثمار ذلك في تحقيق الفوز فعلينا بذل 200% من مستوانا في مباراة الاياب .
ووجه عبد الله البريك رسالة الى الجماهير السداوية قائلا : جماهير السد عاشقة لفريقها وتدعمه دائما ونحن ننتظر وقفتهم في هذه المباراة الهامة وان يتواجدوا باعداد غفيره بملعب البطولات للشد من ازر اللاعبين وتحفيزهم لتقديم افضل مالديهم وتحقيق الهدف المنشود وهو الفوز باذن الله .

ثقة لاعبي الدحيل

أما إسماعيل أحمد، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل، فانه اعرب عن ثقته في قدرة لاعبي فريقه على تحقيق الفوز خلال المباراة المرتقبة أمام السد يوم غد الثلاثاء في إياب دور الستة عشرة لبطولة دوري أبطال آسيا.
ويحتاج للفوز في مباراة الإياب بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف من أجل التأهل للدور المقبل، علمًا بأن مباراة الإياب تقام علي ملعب السد في ستاد جاسم بن حمد.ورغم المستوى السيئ الذي قدمه فريق الدحيل في لقاء الذهاب خاصة بالشوط الأول إلا أن مدير الفريق يرى بأن هذا نتاج طبيعي جدا كون المباراة كانت في بداية موسم جديد.
وأكد أن الوضع سيختلف تمامًا في مواجهة الإياب، وقال: "نعرف جيدا ماذا ينتظرنا يوم الثلاثاء، وجميع اللاعبين في قمة الجاهزية للتعامل مع هذا اللقاء المرتقب الذي سنلعبه بهدف وطموح واحد فقط هو حصد بطاقة العبور".

مواجهة صعبة بكل المقاييس

وأشار "المواجهة صعبة بكل المقاييس كونها أمام فريق قوي ومتمرس للغاية، هو فريق السد الذي يعد واحدًا من أفضل الفرق في القارة الآسيوية".
وأوضح "كما أن السد يدخل المواجهة بأفضلية نتيجة مباراة الذهاب، وبالتالي لا بديل أمامنا عن زيارة الشباك وتسجيل أهداف لأن التعادل السلبي ليس في صالحنا على الإطلاق".
وأضاف: "ندخل المواجهة أيضا بنقص فى الصفوف لإصابة سلطان بريك، ومهدي بن عطية، لكن لدينا البدلاء القادرين علي تعويض غياب أي لاعب وهذا من مميزات فريق الدحيل الذي يعتمد علي الجماعية وليس على اسم لاعب بعينه أو نجم واحد فالفريق كله نجوم".

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي