استاد الدوحة
كاريكاتير

ماذا قال لاعبو العنابي عن الفوز الكبير على الأفغاني ؟

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزاز

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Fri 06 September 2019
  • 6:18 AM
  • eye 107

عاصم مادبو : بداية اكثر من رائعة للمنتخب

قال عاصم مادبو لاعب وسط العنابي ان الفوز على المنتخب الافغاني بستة اهداف دون مقابل في بداية مشوار التصفيات الاسيوية المشتركة لكاس العالم 2022 وكاس اسيا 2023 تعتبر بداية اكثر من رائعة للمنتخب مشيرا الى انهم مصممون على الاستمرار في ذات النهج خلال المباريات القادمة .

واضاف : الحمد لله حققنا فوزا كبيرا في بداية مشوار الدفاع عن لقب كأس آسيا , كان علينا ان نتعامل مع اي مباراة بجدية وبنفس الرغبة مهما كانت طبيعة الفريق المنافس , سيطرنا ولعبنا بنفس الاسلوب وهي بداية جيدة في المشوار الحالي للتصفيات وعلينا ان ننتظر الى القادم .

وتابع مادبو : مباراتنا القادمة ستكون امام المنتخب الهندي وهي ستكون اصعب لان منتخب الهند تطور وهو يلعب بشكل جيد وكان متواجدا في كاس اسيا الاخيرة , الاهم بالنسبة لنا ان نستمر بنفس النهج وان يكون شعارنا الفوز في جميع المباريات سواء في الدوحة او خارجها وهذا ما سنعمل عليه .

 

 

المعز علي : نشكر جمهورنا على الدعم

اشاد المعز علي نجم العنابي بمستوى الحضور الجماهيري في لقاء العنابي ونظيره الافغاني على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في استهلال مشوار العنابي في تصفيات اسيا المشتركة , وقال ان المنتخب حقق فوزا مهما سيكون بمثابة حافز للاستمرار على نفس المنوال .

وقال اللاعب في تصريحاته عقب اللقاء : الحمد لله فوز مهم  لنا في ارضنا وبين جمهورنا الكبير الذي حضر , واقول للجماهير ( بيض الله وجيهكم ) ما قصرتوا وتواجدكم كان له دور كبير في تحفيز اللاعبين واعتقد ان هذا الشئ مهم ايضا في جميع مباريات المنتخب .

واضاف : المباراة اعتقد ان الاهم فيها اننا ترجمنا الفرص واستفدنا منها وسيطرنا على اللقاء وهذا ايضا من الايجابيات , علينا ان نطوي صفحة مباراة افغانستان ونركز في القادم والمباراة التي تنتظرنا في الجولة الثانية امام المنتخب الهندي .

وتابع المعز : جميع اللاعبين لم يقصروا في المباراة وقدموا ما هو مطلوب منهم , لاشك ان التصفيات تعتبر مهمة لنا لاننا نريد ان نحسم اولا التاهل الى كاس اسيا القادمة 2023 وان شاء هذه البداية ونكمل المشوار للنهاية .

 

 

يوسف عبدالرزاق : فوز وحافز لقادم المباريات

قال يوسف عبدالرزاق انه سعيد بالتواجد بشكل اساسي للمرة الاولى مع العنابي الاولمبي خلال بداية تصفيات اسيا المشتركة لكاس العالم وكأس آسيا , مبينا انه ايضا سعيد للفوز الكبير الذي خرج به العنابي امام المنتخب الافغاني بستة اهداف مشيرا الى ان الفوز يعتبر حافز لقادم المباريات في التصفيات .

واضاف : فوز مهم اكيد في البداية يمنحنا دافعا قوياً ومهماً حتى نكمل المشوار على افضل صورة ممكنة ودائما نحن ندخل جميع المباريات بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط .

وتابع عبدالرزاق : الحضور الجماهيري كان ايضا دافعاً لنا لتحقيق الفوز الكبير , ودائما حلاوة المباريات في الحضور الكبير للجماهير الى المدرجات , نشكرهم على تواجدهم ودعمهم للاعبين وان شاء الله القادم يكون افضل في المباريات القادمة للمنتخب .

 

 

علي عفيف : استهلال جيد للدفاع عن اللقب

اكد علي عفيف ان الفوز العريض بستة اهداف دون مقابل للعنابي على نظيره الافغاني يعد استهلالا جيدا للدفاع عن لقب كاس اسيا من خلال التصفيات الاسيوية المشتركة , واشاد عفيف بالجهد الذي قدمه جميع اللاعبين خلال اللقاء كما عبر عن شكره للحضور الجماهيري الكبير في استاد جاسم بن حمد بنادي السد .

واضاف اللاعب قائلا : فوز جيد ومهم بالنسبة لنا في التصفيات , المباراة سارت في الاتجاه الذي نريده استطعنا ان نسيطر على مجريات اللعب وان يكون هنالك تنوع في الهجمات وايضا استغلال للفرص امام المرمى وهذا هو المهم ان نفوز ونحصل على الثلاث نقاط اضافة الى رصيد جيد من الاهداف .

وتابع عفيف : بداية ستكون بمثابة حافز لنا في قادم المباريات , لدينا جولة ثانية يوم الثلاثاء القادم , نسعى لتحقيق الفوز فيها والتمسك بصدارة المجموعة حتى النهاية , لان الهدف بالنسبة لنا هو الصعود الى نهائيات كاس اسيا من خلال هذه المرحلة من التصفيات الاسيوية , وان شاء الله يكون التوفيق حليفنا في قادم المباريات التي نتعامل معها بنفس القدر من الجدية والتركيز والاصرار على تحقيق الفوز .

التعليقات

مقالات
السابق التالي