استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب العنابي فيليكس سانشيز: كنا نستحق نتيجة أفضل والحصول على النقاط الثلاث

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Wed 11 September 2019
  • 5:21 AM
  • eye 97

قال مدرب العنابي فيليكس سانشيز إن العنابي كان يستحق الحصول على نتيجة أفضل من التعادل السلبي الذي خرج به أمام المنتخب الهندي في التصفيات الآسيوية المشتركة. وأضاف المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: لعبنا مباراة صعبة كما توقعنا. خلقنا الكثير من الفرص وكنا نتوقع أن يكون الوضع مختلفاً ولكن الحظ لم يكن في صالحنا. لم نحقق ثلاث نقاط كما كنا نرجو, ولكن هذه هي كرة القدم. لم نكن في وضعنا خلال الفرص الأخيرة والحارس أيضا منعنا من تسجيل وترجمة بعض الفرص بعد تألقه بشكل واضح.

وأضاف: أكرم عفيف لاعب مهم بالنسبة لنا, ولكن حسن الهيدوس قدم أداء رائعاً في المباراة. أكرم لاعب مهم وهو سيتواجد معنا في المباريات القادمة. كان من الأفضل لأكرم ألا يلعب المباراة هذه، وفي المستقبل سيكون معنا وبلاشك أنه لاعب مهم.

وتابع مدرب العنابي: لسنا سعداء بلاشك بالنتيجة لأننا كنا نستحق النقاط الثلاث. جهود الفريق كانت كبيرة. لم نكن في يومنا أمام الهند. أعرف فريقي وهو أفضل ولكن النتيجة لا تعبر عن سير المباراة.

وقال أيضاً: من بين من يساعد في تحقيق نتيجة إيجابية هو الفريق وتكامله, لو سجلنا لكان الوضع مختلفاً وهذه كرة القدم, نستحق الفوز في المباراة ولكننا لم نحقق هذا الشيء ومن الطبيعي أن نتقبل هذه النتيجة ونحاول في المرات القادمة.

وعما إذا كانت لديه مشكلة مع أكرم، قال: ليس لدي مشكلة سواء مع أكرم أو غيره من اللاعبين ولكن هنالك قراراً اتخذ لعدم خوضه هذه المباراة.

وعن الحضور الجماهيري الكبير لدعم المنتخب، قال: الجماهير كانت داعمة للمنتخب بشكل كبير في المباراة, وكنا نأمل أن نحقق لهم نتيجة إيجابية ولكننا نعدهم في المباريات القادمة.

وعن أداء المنتخب الهندي، قال: المنتخب تطور بشكل كبير والفوارق تقلصت بين الكثير من المنتخبات في الفترة الأخيرة، وأعتقد أن جميع مبارياتنا لن تكون سهلة في المرحلة القادمة.

 

إيجور ستيماتش: سعداء بالنقطة من أمام بطل آسيا

أكد إيجور ستيماتش مدرب المنتخب الهندي أنه سعيد بالنتيجة التي انتهت عليها المباراة أمام العنابي في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. وقال في تصريحاته بعد المواجهة: شعوري رائع بلاشك بعد النتيجة التي خرجنا بها أمام قطر, ولكن أنا كمدرب ليس لدي الوقت لإضاعة الوقت في الاحتفال، ونحن سعداء بالخروج بنقطة التعادل أمام بطل آسيا, أمامنا المزيد والكثير من العمل خلال الفترة الماضية.

وأضاف: أعتقد أن هنالك سعادة كبيرة من قبل جمهورنا بالنتيجة والأداء, ومنتخب قطر خلق الكثير من الفرص في المباراة ونحن كان ينقصنا الخبرة وبمزيد من العمل في المرحلة القادمة التي سوف نكتسب الخبرة مع مرور الوقت خصوصا في هذه التصفيات.

وتابع المدرب الكرواتي: أطالب اللاعبين بالعمل الكثير, ليس المطلوب مني الرد على كل الاتهامات لأن الجميع ليسوا مثقفين, ومن يتحدث عن قلة لياقتنا أعتقد أننا خلال مباراة قطر أثبتنا أن هذا الكلام ليس صحيحاً بدليل أننا صنعنا العديد من الفرص بعد الدقيقة 70.

وقال ستيماتش أيضا: أعرف مستوى منتخب الهند وكنا نعمل على التفكير والعقلية ولم يقتصر عملنا على الجانب البدني فقط, بل عملنا على أن نتطور أكثر وأكثر, وأعتقد أن المنتخب الهندي لديه مستقبل كبير رغم قلة الإمكانيات, علينا أن نعمل مع بعضنا, وطموحنا سيكون كبيراً من أجل الاستمرار في هذه التصفيات وتحقيق هدفنا المطلوب.

وأكد المدرب أيضا أن الدعم الجماهيري سواء في المباريات الداخلية أو الخارجية لاشك أنه يسهم في نتائج المنتخب الهندي الذي لعب بحماس كبير في المباراة أمام المنتخب القطري واستطاع أن يحصل على نقطة إيجابية مهمة جداً بالنسبة لنا خصوصا أننا خسرنا أول مباراة في أرضنا أمام عمان.

وقال أيضا: أنا سعيد لأنني عملت هنا في قطر قبل سنتين وأعتقد أن قطر تسير في الطريق الصحيح وهي سوف تستضيف أفضل كأس عالم في 2022 خصوصاً أنها تمتلك البنية التحتية وكل شيء من شأنه أن يساعد في رؤية كرة قدم جميلة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي