استاد الدوحة
كاريكاتير

روي فاريا مدرب الدحيل: غياب مادبو مؤثر.. لكننا نمتلك البديل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 اسبوع
  • Thu 03 October 2019
  • 4:41 AM
  • eye 115

أعرب روي فاريا، مدرب الدحيل، عن ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهتهم أمام السيلية. وقال فاريا في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل اللقاء: المواجهة ستكون صعبة، حيث سنلعب أمام منافس صعب المراس يمتلك مدرباً مميزاً ولاعبين لديهم قدرة عالية على تنفيذ الخطة الفنية التي يضعها لهم الجهاز الفني.

وأضاف المدرب البرتغالي: قمنا بالاستعداد للقاء السيلية بشكل معتاد كحال المباريات الماضية، إستراتيجيتنا أن نلعب لحصد النقاط الثلاث، وهو هدف مهم بالنسبة لنا أن نواصل الحصول على الانتصارات، واللاعبون أدوا تدريباتهم بالشكل المطلوب منهم وكان هناك إصرار واضح من جانبهم على مواصلة السير في طريق تحقيق الفوز.

وعن تأثير غياب مادبو عن اللقاء، قال المدرب: غيابه سيكون مؤثراً ولكن الفريق يمتلك من اللاعبين من يمكنهم سد النقص، ونحن لن نتحسر على غياب أي لاعب، وهناك لاعبون يتطلعون للدخول إلى التشكيلة وتقديم الأداء المطلوب منهم لمساعدة الفريق في حصد النقاط.

وتابع فاريا: أتمنى أن يكون إدميلسون جاهزاً لهذه المواجهة، فهو مر بفترة صعبة بسبب المرض الذي أبعده عن المشاركة مع زملائه، لكنه الآن عاد وشارك في التدريبات وننتظر تأكيد مشاركته في المباراة من قبل الجهاز الطبي، علينا أن نتغلب على جميع الظروف وخاصة الإصابات ونواصل المسيرة، لأن هذا هو حال كرة القدم.

 

خالد محمد: فريقنا استعاد شخصيته

أكد خالد محمد صالح، لاعب الدحيل، أن فريقه سيواجه خصماً شرساً وسيخوض مواجهة لن تكون سهلة أمام السيلية، وقال اللاعب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: جاهزون للمباراة ونحترم السيلية وسنلعب من أجل حصد النقاط بعد أن تعثرنا مرتين بالتعادل، ولكن الحمدلله الفريق استعاد شخصيته ونجح في تحقيق الانتصار في آخر مواجهتين ونتطلع لحصد الفوز الثالث توالياً.

وأضاف اللاعب: الدخول للتشكيلة الأساسية في فريق مثل الدحيل يحتاج لمجهود كبير، وهناك لاعبون كبار وأنا أجتهد من أجل لفت نظر الجهاز الفني وحجز مكانة في التشكيلة، ولكن في النهاية هذا الأمر يرجع لرؤية الجهاز الفني التي أحترمها، وأنا شاركت من قبل مع الفريق وسأظل أعمل بقوة من أجل الحصول على المزيد من الفرص في قادم المباريات، ولكن تواجدي مع الفريق يجعلني أتعلم الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرة الموجودين داخل النادي.

 

سامي الطرابلسي:

علينا أن نكسر حاجز مواجهات الدحيل

أشار سامي الطرابلسي، مدرب السيلية، إلى أنه يتوجب عليهم كسر الحاجز في المواجهة الصعبة التي تنتظرهم أمام الدحيل لحساب الجولة السادسة من دوري نجوم QNB. وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: توقيت المباراة أمام الدحيل سيئ بعض الشيء لأننا خضنا ثلاث مباريات في ظرف أيام معدودة، وكنا نريد أن تكون المباراة بتاريخ 5 ولكنها تقدمت إلى تاريخ 3، والدحيل يمر بفترة صعبة، لكنه لديه زاد بشري ولاعبون على أعلى مستوى من عناصر محترفة ولاعبين محليين.

وأضاف الطرابلسي: لدينا بعض الأخطاء في النواحي الدفاعية والهجومية أيضا نعمل على تصحيحها، وعلينا أن نحسن التعامل مع المباراة بشكل أفضل من جميع النواحي وفي كل وقت من أوقاتها.

وعن تأثر الدحيل بخروج يوسف العربي، قال: بالتأكيد اللاعب ترك فراغاً كبيراً في هجوم الدحيل وقد تكون قصته أشبه بقضية كريستيانو مع الريال عندما رحل عن الفريق، واللاعب يعتبر عملة قد لا تحصل عليها في كل الأوقات، وقد يحتاج الفريق إلى بعض الوقت حتى يستعيد التوازن.

وتابع المدرب التونسي: الدحيل لديه حلول فردية متعددة، وهذه قوة الفريق وهو يعتبر من أفضل الأندية التي تستطيع أيضا تجاوز أي ظروف.

وتابع المدرب: مررنا بفترة صعبة ونعمل على تجاوزها، وأيضا الدحيل يمر بفترة صعبة في ظل ظروف الإصابات التي ضربت الفريق ولكن في النهاية يبقى لديه لاعبون على أعلى مستوى مثل المعز ويوسف المساكني.

وقال المدرب أيضاً: علينا أن نعمل على كسر حاجز التفوق في مبارياتنا مع الدحيل أو السد إذا كنا نريد أن نحقق الطموح الأكبر والأعلى في الدوري. المهمة ليست سهلة وهي ترتبط أيضا بالعمل والتركيز في المباراة وأهمية وضرورة استغلال الفرص أمام المرمى والتعامل مع جميع أوقات المباراة بنفس القدر من التركيز.

 

غانم القحطاني: طموحاتنا بلا حدود هذا الموسم

أشار غانم القحطاني، لاعب السيلية، إلى أنهم يتطلعون للحصول على نتيجة إيجابية أمام الدحيل في الجولة السادسة من دوري النجوم، وأبدى اللاعب تفاؤله بمواصلة تحقيق الفريق لنتائجه الإيجابية.

وقال اللاعب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: المباراة لن تكون سهلة سواء بالنسبة لنا أو حتى للدحيل، لأن كل فريق يطمح لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في اللقاء.

وأضاف: مستعدون لخوض المباراة، والفوز أمام الغرافة يعطينا دافعاً في المواجهة أمام الدحيل. طموحاتنا كبيرة في الموسم الحالي، ولكن علينا أن نتعامل خطوة بخطوة مع هذا الأمر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي