استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب «الفهود» سلافيسا يوكانوفيتش: هدفنا النهوض سريعاً والعودة للمسار الصحيح

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 اسبوع
  • Thu 03 October 2019
  • 4:44 AM
  • eye 125

أكد سلافيسا يوكانوفيتش، مدرب الغرافة، أنهم مستعدون لخوض مواجهة الوكرة لحساب الجولة السادسة من دوري نجوم QNB. وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: بالتأكيد أننا مقبلون على مباراة أخرى مهمة خصوصاً بعد اللقاء الماضي، ونحن نؤكد دائماً أننا نبحث عن النقاط الثلاث أمام فريق الوكرة الذي يعتبر فريقاً مليئاً بالطاقة والحيوية، وعلينا أن نلعب وفق مستوانا المعهود في المباراة حتى نحقق ما نريده، وهذا لن يأتي إلا بالعمل المتواصل قبل اللقاء وأيضا خلاله.

وأضاف يوكانوفيتش: خسرنا لأول مرة أمام السيلية، وأنا كمدرب سبق لي تلقي خسائر وهذا جزء من اللعبة، وعلينا أن نصحح الأخطاء ونتقبل الخسارة بروح رياضية، وأن نعمل لعدم تكرار ذات الأخطاء التي وقعنا فيها، وأمامنا مجال كبير للتطور في المستقبل حتى نكون في أفضل مستوى ممكن.

وعن تأثير حرارة الجو، قال: الكل لعب في نفس الظروف وهي ليست السبب في الخسارة الماضية، صحيح أنها كانت التجربة الأولى في هذه الأجواء، لكن علينا أن نتعود عليها بسرعة.

وعن استمرار فايس مع الفريق وإذا كان الخيار الأنسب، قال: فايس كان الخيار الأنسب لنا في ظل عدم التمكن من إتمام التعاقد مع مهاجم أجنبي، ولم يتم التعاقد مع لاعب آخر لأسباب متعددة، لذلك اعتمدنا على فايس، ورغم أنه كان خارج القائمة في بداية الموسم، إلا أنه لم يغب عن أي تدريب، وحالياً أصبح جزءاً منا، وعلينا أن نتعامل معه وفقاً لهذه المستجدات، وهو لاعب يمتلك الخبرة وقادر على تقديم الإضافة المطلوبة لنا.

 

عمرو سراج: طموحنا المركز الأول أو الثاني  

أكد عمرو سراج، لاعب الغرافة، أنهم أغلقوا ملف مباراة السيلية الماضية التي تعرض فيها الفريق لأول خسارة. وقال اللاعب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة الوكرة: نركز حالياً على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة والحصول على النقاط الثلاث.

وأضاف سراج: هنالك حالة تركيز عالية من قبل اللاعبين ولدينا تصميم كبير بالتأكيد على العودة إلى المسار الصحيح وتجاوز آثار الخسارة السابقة التي باتت من الماضي.

وعن طموح الغرافة في الموسم الحالي، قال اللاعب: طموحنا أن نحقق المركز الأول أو الثاني، وهو هدف بالنسبة لنا نتمنى أن نحققه في نهاية الموسم، نثق في قدرات فريقنا على تحقيق الأفضل هذا الموسم ومازال لدينا الكثير لنقدمه، وهنالك حماس كبير وحالة من الإصرار.

 

لوبيز: نتطلع لاستعادة توازنا أمام الغرافة

شدد الإسباني لوبيز، مدرب الوكرة، على صعوبة لقاء الغرافة في الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB. وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: نحن أمام مباراة صعبة بالتأكيد في مواجهة فريق قوي قدم مستوى عالياً في الجولات الخمس الماضية.

وأضاف لوبيز: خسرنا في مباراة الجولة الماضية بعد أن أضعنا فرصاً عديدة، والغرافة أيضا قادم من خسارة، ومن هنا تأتي صعوبة المباراة بالنسبة لنا وأيضا لهم، وهذا يجعلنا نسعى إلى رفع درجات التركيز.

 وتابع: دائماً في التدريبات نعمل على التركيز في خلق أكبر فرص أمام المرمى، وهذه هي سياستنا، وفي حال استطعنا أن نخلق الفرص الكثيرة أمام المرمى فهذا يعني أننا في الطريق الصحيح، ولكن بالمقابل أيضا علينا استغلال الفرص أمام المرمى، فهذا أمر مهم بالنسبة لنا.

وعن طموح الفريق في الموسم الحالي، قال لوبيز: الحقيقة أن الوكرة قادم من الدرجة الثانية والفريق في مرحلة تجديد، لذلك يبقى الهدف الأول بالنسبة لنا أن نؤكد البقاء في الدرجة الأولى ومن ثم نتطلع إلى ما هو قادم، لدينا لاعبون صغار تحت 23 عاماً، وهم يعملون لاكتساب الخبرة، نحن جميعاً نعمل لكي نحقق الهدف المطلوب منا، وأيضا حدث تغيير في عقلية اللاعبين والكل يعرف ما الذي نريده.

 

أحمد سهيل: عازمون على تحقيق نتيجة جيدة

أشاد أحمد سهيل، لاعب النواخذة، بالأجواء داخل نادي الوكرة قبل مواجهة الغرافة، وأكد اللاعب أنهم جاهزون لخوض المباراة والسعي لتحقيق نتيجة إيجابية وتجاوز آثار الخسارة السابقة.

وقال اللاعب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: المباراة مهمة جداً لاسيما بعد الخسارتين السابقتين، وجميع اللاعبين عازمون على تحقيق نتيجة جيدة، وبلاشك أن الغرافة فريق كبير وقد نواجه صعوبة أمامه، ولكن ذلك لا يمنع أن نبحث عن الفوز، ونحن نحترم الغرافة وهو فريق جيد، لكننا سنكون نداً قوياً له.

وتابع: لا نلعب تحت أي ضغوطات، فقط نركز على الظهور بالمستوى المطلوب في المباراة القادمة، ونحن مع مرور الوقت يزداد الانسجام بيننا كلاعبين، خصوصاً أن هنالك العديد من العناصر الجديدة في الفريق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي