استاد الدوحة
كاريكاتير

راؤول كانيدا : لن نتنازل عن النقاط الثلاث

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 اسبوع
  • Fri 04 October 2019
  • 6:41 AM
  • eye 111

خوسيه مورسيا : حاجتنا كبيرة لتحقيق الفوز

 

ابدى مدرب الشحانية خوزسيه مورسيا تفاءله بامكانية تحقيق افضل نتيجة ممكنة امام ام صلال في الجولة السادسة من دوري النجوم.

وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : نواجه ام صلال في هذه الجولة وهو فريق جيد , ونحن لانركز على المنافس ولكن تركيزنا على فريقنا الذي ننتظر منه ان يحقق الفوز والحصول على النقاط الثلاث , صحيح وضعنا صعب بعض الشئ ولكن لابد ان نعمل لكي ننهض من جديد في هذا الموسم , الكل يشعر باهمية المباراة وضرورة تحقيق الفوز فيها بعد خمس خسائر متتالية .

واضاف : نحن نعمل ونتدرب واللاعبون لديهم معنويات عالية وحتى لو ان الفرق التي تنافسنا قد حصلت على النقاط , بينما نحن لا لكن هذا لايعني ان لا نثق في امكانياتنا او نتشتت , بل علينا ان نعمل معا حتى نتجاوز هذه المرحلة الحرجة في مشوارنا .

وتابع المدرب الاسباني : ليس هنالك من سبيل غير العمل ورفع المستوى والمحافظة على اعلى درجات التركيز في المباراة القادمة التي تعتبر مهمة جدا بالنسبة لنا , الاجواء في الفريق ليس فيها اي خلل ومعنوياتنا ليست مهزوزة وفقط نحتاج الى الفوز .

وعن جاهزية المغربي برادة لخوض المباراة قال : اللاعب تجاوز الاصابة التي لحقت به في مباراة العربي وسيكون جاهزا للعب والمشاركة معنا في مباراة ام صلال , واتمنى ان يكون الاضافة اللازمة لنا .

رامين رضائيان  : نثق في قدرتنا على العودة

اكد الايراني رامين رضائيان انهم يثقون في قدرتهم على العودة وتحقيق الفوز بمباراة ام صلال , وقال اللاعب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : المباراة مهمة جدا وفريق ام صلال قادم من فوز وهو يلعب بمعنويات عالية ونحن نستعد ونتدرب بشكل جيد وفي حالة تركيز لاجل تحقيق اول فوز لنا في الدوري , ونحن نثق في قدرتنا على العودة في الوقت المناسب .

واضاف : ليس هنالك اختلافا بين الموسم الماضي والحال الا في عدم التوفيق في التسجيل بالمباريات , وفي مباراتنا امام العربي مثلا عملنا كل شئ الا تسجيل الاهداف وفي النهاية خسرنا المباراة والنقاط الثلاث .

وتابع اللاعب : نثق في امكانياتنا واتمنى ان يكون الحظ فقط معنا في المباريات القادمة حتى نستطيع ان نحصد النقاط , واذا تعرضنا الى خسارة اخرى قد يكون الوضع محزنا بعض الشئ , علينا ان نقاتل في اللقاء مع ام صلال وهذا ما نسعى اليه لنحقق نتيجة ايجابية .

 

راؤول كانيدا : لن نتنازل عن النقاط الثلاث

اكد الاسباني راؤول كانيدا مدرب ام صلال ان المباراة امام الشحانية لن تكون سهلة في ظل التطور الذي حدث في مستوى الفريق .


 

وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : الفريق الذي سنقابله فريق قوي وجيد وشاهدناه في اخر مباراة امام الدحيل قدم مستوى عال وكان مسيطرا على المباراة في الشوط الثاني .

واضاف كانيدا : فريق الشحانية جيد ونحن نحترمه وهو يحاول تحقيق ثلاث نقاط , ونحن ايضا نريد الفوز في المباراة ولكل مواجهة قصة مختلفة لذلك لا نعلم كيف سيكون هو السيناريو المتوقع في اللقاء القادم امام الشحانية .

وتابع مدرب ام صلال : اعتقد ان جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة لدينا بعض الاشكاليات البسيطة المتعلقة بالاصابات ولكن سيكون الفريق جاهزا للمباراة وبكامل لاعبيه .

وعن امكانية تحقيق فوز جديد قال كانيدا : في الجولة الماضية حققنا الفوز والثلاث نقاط , وسنحاول خلال الجولة القادمة ان نحصل على ثلاث نقاط , قد تدفعنا بشكل جيد الى الامام , ليس لدينا ضغوطات ونركز فقط في المباراة القادمة وانا على ثقة ان فريقنا سيكون في الموعد تماما وسيقدم الاداء المنتظر منه .

 

رامي فايز : ترتيب الشحانية لايعبر عن حقيقة مستواه

قال رامي فايز لاعب ام صلال انه امام مباراة صعبة في مواجهة الشحانية واشار الى ان ترتيب فريق الشحانية لايعبر عن حقيقة مستواه لذلك سيكون من المهم التركيز واللعب بحذر في المباراة التي ستشهد صراعا كبيرا بين الفريقين في ظل رغبة كل فريق بتحقيق الثلاث نقاط .

واضاف : كرة القدم لعبة جماعية ونحن نحاول دائما في الفريق ومع المدرب ان يكون الاداء الجماعي لدينا على اعلى مستوى وان نعمل على ان نكمل بعضنا , لان المباريات تتطلب هذا الامر وتحتاج الى اداء جماعي .

وتابع اللاعب : ام صلال لديه الكثير من اللاعبين الجدد في الموسم الحالي ومع مرور الوقت يزداد الانسجام بينهم وهذا يساعد الفريق مستقبلا على تحقيق طموحاته

التعليقات

مقالات
السابق التالي