استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب العربي هالغريمسون : نسعى لتقديم صورة جيدة وأداء مميز

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 3 اسبوع
  • Fri 04 October 2019
  • 6:43 AM
  • eye 123

مدرب فرسان الخور عمر نجحي : العربي طريقنا للعودة لسكة الانتصارات

 

اكد عمر نجحي مدرب الخور عن تفائله بقدرة الفرسان على تحقيق الانتصار في مباراة العربي التي تقام باستاد الخور ضمن الجولة السادسة لدوري النجوم , واكد المدرب انهم عاقدون العزم لتحقيق نتيجة ايجابية وايقاف الخسائر اعتبارا من هذه الجولة .

وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة : تحضيراتنا جيدة للقاء ركزنا على العامل النفسي خلال التدريبات الماضية خاصة بعد الخسارة من فريق قطر فى الجولة الماضية والتي كانت قاسية علينا ولكن الحمد لله استطعنا ان نخرج اللاعبين من الاجواء السلبية التي انتابتهم نتيجة الهزيمة، والجميع لدية الشعور بالمسؤولية من اجل اعادة الفريق للنتائج الايجابية عبر بوابة العربي.

واضاف نجحي:" درسنا العربي جيدا من خلال مباريات السابقة ورصدنا نقاط القوة والضعف لديهم وهو فريق قوي ومنظم وهذا لا يمنع ان لديه نقاط ضعف والتي عملت عليها مع اللاعبين من اجل تحقيق نتيجة ايجابية.

وتابع مدرب الفرسان : خسارتنا لثلاث مباريات متتالية امر صعب للغاية. صحيح لكن الاهم بالنسبة لنا ان ننهض بسرعة , ولو عدنا  للخسارة امام قطر هي التي كانت مؤثرة جدا لأنها جاءت بنفس السيناريو الذي حدث امام الأهلي، وكذلك فى مباراة الريان التي حسمتها بعض الجزئيات البسيطة، والشيء الجيد اعتراف اللاعبين بان اداءهم امام نادي قطر لم يكن بالجيد وهذا الامر يعطيا حافزا لتقديم الافضل امام العربي والعودة لسكة الانتصارات.

واختتم المدرب حديثه قائلا:" فترة التوقف دائما ما تاتي لترتيب الاوراق وتصحيح الاخطاء ونتمنى ان ندخلها نحن محققين الانتصار على العربي.

احمد العسكر: نسعي لتغيير الصورة

قال احمد العسكر لاعب الخور ان فريقه  طوى صفحة  الخسارة الصعبة امام قطر بالجولة الماضية، وأصبح تفكيرهم منصباً على مواجهة العربي من اجل اعادة الفريق الي الطريق الصحيح واستعادة نغمة الانتصارات.

وأضاف اللاعب :" نحن اللاعبون نتحمل مسؤولية الخسارة الاخيرة وتعاهدنا على تغيير الصورة التي ظهرنا بها خلال مباراة قطر وتحقيق نتيجة ايجابية امام العربي وذلك قبل فترة التوقف.

وتابع : هنالك تركيز عال لدينا قبل مواجهة العربي الذي قدم مستوى مميزا في الموسم الحالي لكننا ايضا نريد ان نستعيد وضعنا في المنافسة .

 

مدرب العربي هالغريمسون :

 نسعى لتقديم صورة جيدة وأداء مميز

قال هيمير هالغريمسون مدرب فريق الكرة بالنادي العربي إن مباراة فريقه القادمة أمام الخور في الأسبوع السادس للدوري ستكون صعبة، وهو فريق قوي ويوجد المشاكل للمنافسين خلال المباريات، ونحن درسنا الفريق جيداً وتوقفنا عند خطوطه وأهم نقاط القوة والضعف.

أضاف مدرب العربي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: لقد تحدثنا كثيراً عن المباراة أمام الشحانية في الجولة الرابعة وقلت ستكون مباراة صعبة وبالفعل حدث ما توقعناه بالرغم من أننا حققنا الفوز، مشيراً إلى أنه يجب أن يستفيد الجميع من درس مواجهة الشحانية لتفادي بعض السلبيات والثغرات، وتقديم صورة جيدة وأداء مميز في الملعب.

وواصل متحدثاً عن مباراة السد في الأسبوع الخامس والتي تم تأجيلها: كنت أحب أن نواجه السد قبل التأجيل، لاسيما أن العربي كان في أفضل حالاته، ومع ذلك التأجيل لم يؤثر علينا كوننا لعبنا مباراة تجريبية من أجل المحافظة على جاهزية الفريق.

وأشار المدرب إلى أنه سعيد بتواجد جماهير العربي وهو أمر مهم ومحفز للاعبين، وأطالب جماهيرنا بالمزيد من الدعم والحضور للمباريات خلال الفترة المقبلة , مؤكدا ان التواجد الجماهيري من شأنه ان يمنح الفريق المزيد من الثقة في المباريات , مقدما شكره للجماهير العرباوية التي ظلت تدعم الفريق بشكل متواصل خلال الجولات السابقة من المنافسة .

مصعب خضر : نقاط مباراة الخور مهمة بالنسبة لنا

اشاد مصعب خضر لاعب العربي بالاجواء داخل الفريق قبل لقاء الخور في الجولة السادسة من دوري النجوم , وقال اللاعب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء : لدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز ومواصلة الانطلاقة , المباراة ستكون صعبة، ونقاطها مهمة جداً، وسنطبق ما يطلبه المدرب وأهم شيء هو التركيز وإن شاء الله الفوز للعربي.

وحول تأجيل المباراة السابقة أمام السد، قال إن المدرب أخذ الأمر بعين الاعتبار، وكانت فرصة للمراجعة لنا لاسيما أن الأداء أمام الشحانية لم يكن مقنعاً ولم يرتق إلى ما كان يقدمه العربي، ويجب أن نعود بقوة.

واضاف اللاعب : اعتقد ان العربي يمر بمرحلة مختلفة هذا الموسم وهذا ما نشعر به جميعا ونحن ايضا سعداء بالدعم الجماهيري الذي يحظى به الفريق حاليا , وهذا امر يساعدنا كثيرا على تحقيق المطلوب في المباريات , وان شاء الله في نهاية الموسم نستطيع ان نحقق الهدف المطلوب منا .

التعليقات

مقالات
السابق التالي