استاد الدوحة
كاريكاتير

عودة للكلاسيكو.. السد والريان في المواجهة الـ21 بالدوري على ملعب جاسم بن حمد

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 3 اسبوع
  • Fri 04 October 2019
  • 6:44 AM
  • eye 119

يعود السد للمنافسات المحلية بمواجهة قوية أمام الريان في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء السبت بملعب جاسم بن حمد بنادي السد في منافسات الجولة السادسة لدوري نجوم كيو إن.بي موسم 2019 - 2020.

ويتصدر السد قبل انطلاق الجولة، لائحة ترتيب الدوري وله مباراة مؤجلة أمام العربي، فيما تكشف «استاد الدوحة» أن اللقاء المقبل سيكون هو المواجهة رقم 21 بين الفريقين في الدوري القطري على ملعب جاسم بن حمد.

 

السد سجل في 17 مباراة

من بين المباريات الـ20 السابقة التي جمعت الفريقين بملعب جاسم بن حمد في بطولة الدوري نجد أن السد تمكن من التسجيل في 17مباراة، وقد سجل 40 هدفاً، بينما سجل الريان في 11 مباراة فقط وبلغ عدد أهدافه 20 هدفاً.

 

تاباتا هداف ملعب جاسم بن حمد

من الظواهر الرقمية اللافتة في مواجهات السد والريان أن رودريجو تاباتا كابتن الريان هو أعلى لاعب سجل أهدافاً على ملعب جاسم بن حمد، حيث سجل 73 هدفاً على ملعب جاسم بن حمد بقميص فريقه الريان، علماً بأن اللاعب كان قد ارتدى لنصف موسم قميص الزعيم معاراً من الريان، وسجل أيضا بقميص السد على ذات الملعب.

 

مواجهات السد والريان بملعب جاسم بن حمد في دوري النجوم

تواجه السد والريان، كما ذكرنا 20 مرة، على ملعب جاسم بن حمد وكانت الغلبة لصالح أصحاب الأرض الذين حققوا الفوز في 12 مباراة مقابل 4 انتصارات للريان، بينما كان التعادل حاضراً في 4 مواجهات. وسجل السد 40 هدفاً وسجل الريان نصف هذا العدد، والحديث دائماً عن مواجهات الفريقين في الدوري بملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

 

مباريات 20

فوز السد 12

فوز الريان 4

تعادل 4

أهداف السد 40

أهداف الريان 20

التعليقات

مقالات
السابق التالي