استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب «الملك» القطراوي وسام رزق: نطمح لمواصلة النتائج الإيجابية أمام الأهلي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sat 05 October 2019
  • 7:01 AM
  • eye 123

أبدى وسام رزق مدرب الملك القطراوي تفاؤله بإمكانية تحقيق نتيجة إيجابية عندما يلتقي فريقه مع العميد الأهلاوي اليوم ضمن الأسبوع السادس لدوري نجوم QNB. وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: المواجهة ستكون صعبة أمام الأهلي. وضع فريقنا حتى الآن ليس بالجيد رغم تحقيقه ثلاث نقاط في المباراة السابقة ضد الخور، والتي كان تأثيرها إيجابياً على معنويات اللاعبين، منوهاً إلى ضرورة مواصلة العمل في كل المباريات القادمة بداية من مواجهة الأهلي الذي وصفه بالفريق المميز والذي يمتلك لاعبين جيدين.

وتابع في المؤتمر الصحفي: الأهلي يلعب بطريقة هجومية ويمتلك محترفين على مستوى عالٍ، ومدرباً متميزاً، لذلك فستكون المواجهة صعبة، وعلينا تجهيز الفريق بشكل جيد، وأنا سعيد بعودة مهدي برحمة الذي غاب عن الفريق في المباريات السابقة، وهو يشكل إضافة كبيرة، وأيضاً بالمحترف الجديد كايكي الذي يعتبر جيداً، وهو جاهز للمشاركة وأتمنى له التوفيق.

وعما قام به لتغيير شكل الفريق ودفعه لتحقيق الفوز الأخير، قال: أعتقد أن الثقة هي الأهم بالنسبة للاعب، خاصة المواطن، وتدفعه لتقديم الأفضل دائماً، وقد عملنا بشكل جيد، وقمنا بمنح اللاعبين الجاهزين الفرصة للمشاركة كأساسيين.

وهذا ما ظهر في المباراة الأخيرة، التي حققنا فيها الفوز، وعلينا أن نبذل جهداً أكبر خلال المباريات القادمة حتى نرتقي في جدول الترتيب لمركز أفضل.

 

عبدالعزيز عادل: الفوز الأخير منحنا دفعة قوية

أكد عبدالعزيز عادل ،لاعب الملك القطراوي، أن الفوز في المباراة الأخيرة منح الفريق دفعة قوية قبل لقاء الأهلي القادم في الجولة السادسة، مشيراً إلى ارتفاع المعنويات لدى اللاعبين، وذلك في سعيهم لحصد المزيد من الانتصارات التي من شأنها أن تسهم في دفع الفريق القطراوي بعيداً عن منطقة الهبوط.

وأضاف اللاعب: استطعنا في الجولة الماضية أن نوقف نزيف النقاط وهذه كانت نتيجة إيجابية، وعلينا أن نواصل بنفس الرغبة والقوة لأن المباراة أمام الأهلي ستكون مختلفة تماماً عن المواجهة السابقة أمام الخور.

وتابع: بالنسبة لمباراة الأهلي فستكون صعبة، وهو فريق يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، وأتوقع أن تكون مباراة صعبة، لأننا سنسعى لتحقيق الفوز، وهم أيضاً سيسعون لنفس الهدف.

 

روبين دي لاباريرا: نسعى لتعويض خسارتنا في آخر مباراتين

أكد روبين دي لاباريرا، مدرب الأهلي، أن فريقه يسعى إلى التعويض في مباراة الملك القطراوي بعد تعرضهم لخسارتين أمام الغرافة والريان في آخر جولتين وهو ما جعل الفريق يتراجع من ناحية النتائج.

وقال المدرب الأهلاوي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: المواجهة ستكون غاية في الصعوبة. عملنا مع الفريق بصورة كبيرة طوال الفترة الماضية على تحسين الأداء والعمل بكل قوة طوال الـ90 دقيقة وليس لشوط واحد فقط أو فترة من اللقاء.

وأضاف المدرب الإسباني في تصريحاته: نحن نسعى لتحقيق الفوز على قطر وتقديم أداء قوي وتعويض الخسارة في آخر مباراتين أمام الغرافة والريان، وجهزنا بكل قوة لهذه المباراة المهمة لنا في الدوري، كما أننا نسعى دائماً للسيطرة على مجريات اللعب والضغط على المنافس وتسجيل الأهداف، وعلينا أن نتجنب الأخطاء التي تحدث في اللحظات الأخيرة كما حدث في مباراتي الغرافة والريان.

وعن الخوف من تكرار سيناريو الأخطاء في لقاء نادي قطر، قال: نريد أن نقوم بالتغييرات المناسبة التي من خلالها نتمكن من السيطرة على الملعب، ومشكلتنا في طريقة اللعب خلال الدقائق الأخيرة من المباريات وكيفية العمل على تفادي أي سلبيات أو ثغرات في هذه الفترات.

وعن الخشية من الإقالة لو خسر الفريق، أوضح مدرب الأهلي قائلاً: لست مهتماً أو قلقاً من هذا الأمر ولا أخشاه، والأهم بالنسبة لي هو تطوير كرة القدم في النادي، ومازلنا نقدم نتائج جيدة، ومع الأداء الجيد سوف نحقق نتائج أفضل في المباريات المقبلة من البطولة.

وقال أيضا: أثق في قدرة فريقي على تقديم أداء مختلف، ولو استطعنا الظهور بنفس المستوى أعتقد أننا سنكون قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية أفضل، وهو ما نسعى إليه جميعاً في المباراة التي استعددنا لها بشكل خاص، وعملنا على ترتيب أوراقنا، وقمنا أيضا بمعالجة النواحي الدفاعية، وكان هنالك تركيز على ضرورة استغلال الفرص الهجومية ومعالجة السلبيات التي ظهرت كذلك في المباريات الماضية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي