استاد الدوحة
كاريكاتير

دييجو أجيري: «كلاسيكو» قطر جاء ممتعاً من الفريقين

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sun 06 October 2019
  • 4:56 AM
  • eye 112

أعرب دييجو أجيري، مدرب الريان، عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذا الفوز الكبير على السد في كلاسيكو قطر، وقال إنها كانت مباراة جميلة للاعبين والجماهير، وأنا كمدرب أحب هذا النوع من المباريات المفتوحة، لقد كانت بحق مباراة رائعة من الفريقين.

ورداً على سؤال في المؤتمر الصحفي حول المنافسة على لقب الدوري، قال أجيري: بصراحة لا أفكر في المستقبل البعيد، أنا أفكر في المباراة القادمة، الدوري القطري قوي جداً وأتمنى ألا تكون هناك نقاط ضائعة حتى يواصل الفريق السير بقوة، وهدفنا الفوز في المباراة المقبلة.

وقال أجيري: نعم حققنا الفوز الثالث على التوالي بعد أن ارتكبنا بعض الأخطاء في المباريات الأولى، لكن علينا أن نواصل المسير مباراة بمباراة، فكل المباريات صعبة والدوري قوي وصعب هذا الموسم.

ورداً على سؤال، قال أجيري: ما يهمني الروح وأداء اللاعبين، وليس مهماً من سيسجل الأهداف، هل هو لاعب الوسط أم المهاجم، في مواجهة السد تمكنا من صناعة وتسجيل الأهداف وخرجنا فائزين من المباراة.

 

تشافي: مواجهة الريان كانت مثل مباريات الملاكمة

قال تشافي هيرنانديز، مدرب السد، إنه يوم حزين بالنسبة لنا، فالفريق خسر وارتكب أخطاء قاتلة على صعيد الدفاع، ونحن تمكنا من تعديل النتيجة مرتين، والهزيمة ليست نهاية المطاف بالنسبة لنا، واجهنا فريقاً جيداً وهو الريان وقد اعتمدنا على الهجمات المرتدة.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي: إن الفوز والهزيمة هما جزء من كرة القدم وعلينا أن نستعد بسرعة، الريان استحق الفوز، المباراة كانت مثل مباراة الملاكمة، والفوز بالنقاط كان من نصيب الريان، ونحن لم نستطع أن نحقق الفوز رغم أننا أوجدنا الكثير من الفرص.

ورداً على سؤال، قال تشافي: علينا ألا نستسلم، لدينا مباراة مؤجلة وإذا فزنا على العربي سوف نتقدم في جدول الترتيب، الآن لدينا فرصة مع توقف الدوري لاستحقاقات المنتخب، ونحن سنستمر في عملنا ونركز على الخطط الهجومية والاستحواذ.

التعليقات

مقالات
السابق التالي