استاد الدوحة
كاريكاتير

وسام رزق: الأخطاء الغريبة سبب الخسارة

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزاز

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sun 06 October 2019
  • 5:01 AM
  • eye 107

أكد وسام رزق، مدرب نادي قطر، أن تفاصيل صغيرة كانت سبب خسارة فريقه أمام الأهلي بهدفين دون رد في المباراة الختامية للجولة السادسة من دوري نجوم QNB.

وقال وسام في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة إنه لم يكن يتوقع أن يخسر فريقه بتلك الطريقة التي انتهت بها، مشدداً على أن فريقه أهدى الفوز لنظيره الأهلاوي بسبب أخطاء غريبة ارتكبها.

وتابع أنه خلال فترة توقف الدوري سينكب على تصحيح ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق القطراوي.

وعن المهاجم البرازيلي كايكي مورينو الذي خاض مباراته الأولى بعد أن ضمه نادي قطر بدلاً من المهاجم الكونغولي جونيور كابنغا، فقد توقع أنه سيساعد فريقه الجديد في الفترة القادمة، لاسيما عندما يعود المهاجم المغربي ناصر الخياطي من الإصابة ويلعبان معا جنباً إلى جنب.

وشدد وسام رزق فيما يخص إلغاء الهدف الذي أحرزه فريقه بالشوط الثاني بعد لجوء الحكم لتقنية «الفار»، على أنه يحترم كل الحكام وقراراتهم، متمنياً أن يكون قرار إلغاء الهدف صحيحاً.

 

لاباريرا: الفوز جاء في وقته المناسب

قال روبن دي لاباريرا، مدرب الأهلي، إن فريقه استحق الفوز على نادي قطر بهدفين دون رد في ختام الجولة السادسة من دوري نجوم QNB لأنه كان الأفضل في المباراة.

وأكد لاباريرا أن الأهلي الذي لعب بدفاع متأخر كان الأقوى ولم يعط للفريق القطراوي مساحات لبناء الهجمات.

وتابع المدرب الإسباني أن الفوز بعد خسارتين مهم وضروري وسيعطي الثقة للفريق وقد جاء في وقته المناسب.

وقال أيضا إنه بعدما أحرز الأهلي الهدف الأول كان الجميع يتساءل هل سيتكرر سيناريو المباراتين السابقتين، ولكن فريقه كانت لديه الصلابة والرغبة في الفوز.

التعليقات

مقالات
السابق التالي