استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الوكرة: مستعدون لمواجهة أسلوب لعب العربي

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Fri 01 November 2019
  • 7:05 AM
  • eye 103

هالغريمسون : نسير على الطريق الصحيح وسنعود للمربع

 

شدد هيمير هالغريمسون المدرب الأيسلندي لفريق الكرة بالنادي العربي على أهمية مواجهة الوكرة اليوم في الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB، وأكد على صعوبتها وذلك بهدف إيقاف نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق مؤخرا.

 وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: ما زالت الفرصة متاحة للعودة إلى المربع الذهبي، وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح وقدمنا أداء جيد أمام الريان، وسوف نبني على هذا الأداء خلال لقاء الوكرة المهم جدا بالنسبة لنا.

 كما قال ان فريق الوكرة جيد، ونحن لعبنا مباراتين وديتين امامه وخسرناهما، وأعرف مدربهم بصورة كبيرة وهو مدرب يدير المباريات بشكل جيد.

 وأضاف: الفريق يتطور فنيا والأمور الذهنية تعود للاعبين أنفسهم من خلال الأداء في الملعب، وبعضهم يلعب بلا ضغوطات وبعضهم يلعب بضغوطات وعلينا ان نلعب بنفس المستوى الذي لعبنا به امام الريان من أجل تحقيق الفوز، وبالنسبة للنواحي الذهنية فهي تتوقف على حالة اللاعبين في الملعب، ورغبتهم في تحقيق الأفضل.ووجه الشكر لجماهير العربي التي تساند الفريق، ولا تشكل عليه أي ضغوط بل تدعمه وتسانده.

 

 

عبد الرزاق : علينا مسؤولية كبيرة في الملعب

 

قال يوسف عبد الرزاق لاعب العربي عن مواجهة فريقه أمام الوكرة: نحن اللاعبين علينا مسؤولية كبيرة بالأداء القوي في المباراة وتنفيذ تعليمات المدرب من أجل وقف نزيف النقاط والعودة بالثلاث نقاط.

 وعن التحدث مع الحكام في المباريات الأخيرة والحصول على إنذارات، قال: آخر مباراتين من أصعب المباريات وهما الغرافة والريان اللذين ينافسان على لقب الدوري، ومثل هذه المباريات تكون مليئة بالتنافس، وبعض الأحيان يحدث انفعال من اللاعبين وأنا في المقام الأول أركز على كرة القدم واتباع تعليمات المدرب وتنفيذها.

 

مدرب الوكرة: مستعدون لمواجهة أسلوب لعب العربي

قال ماركيز لوبيز مدرب الوكرة إن الفريق استعد بشكل اعتيادي لمواجهة العربي وهو مواجهة صعبة أخرى في الدوري، استعدنا بعض لاعبينا مع المنتخب، درسنا أداء فريق العربي وهو فريق يتميز بالكرات العرضية وقوة مهاجميه.

وأشار ماركيز في المؤتمر الصحفي : آمل ان يستعيد الفريق نغمة الإنتصارات في المباراة القادمة أمام العربي، فكل مباراة تختلف عن المباراة الأخرى، والعربي فريق لديه جماهير كبيرة ومتحمسة ونحن نأمل في تحقيق الفوز الغائب عنا منذ أربع مباريات، هذه أجواء تجعل الأمور أكثر تعقيدا، سنعسى للفوز ونحن كفريق قادم من الدرجة الثانية، ونحن سنبحث عن التشكيلة الأساسية في غياب صانع الألعاب كريستيان سيبايوس بسبب الإصابة.

وعن توقف انتصارات الوكرة ومتى تعود، قال لوبيز: أتمنى ان تعود هذه الانتصارات امام العربي، وسوف نبذل كل ما لدينا من جهد من اجل الفوز، والوكرة عائد من الدرجة الثانية لكنه قادر على فرض شخصيته.

وعن الاعتماد على عدد من لاعبي تحت 23 سنة، قال: فريقنا لديه من 6 الى 8 لاعبين تحت 23 وتحت 21 و20 سنة وفريقي من الفرق الشابة، ونعمل بشكل جيد معهم من اجل تطويرهم وتصحيح اخطائهم .

 

جاسم شنين : مواجهتنا ستكون صعبة

قال جاسم علي شنين لاعب الفرق الأول بنادي الوكرة اننا مستعدون كلاعبين للمواجهة ونعلم أنه ستكون صعبة أمام العربي فهو فريق جيد ويقدم أداء متميز هذا الموسم لكننا جاهزون للمواجهة وتحقيق الفوز.

وتابع: العربي لديه جماهير كبيرة ووجود الجماهير سيكون دافع إضافي لنا كلاعبي الوكرة وأعتقد المباراة ستكون صعبة على الفريقين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي