استاد الدوحة
كاريكاتير

روي فاريا: سنواجه اليوم فريقاً كبيراً وقوياً

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sat 02 November 2019
  • 7:20 AM
  • eye 92

اعترف البرتغالي روي فاريا، مدرب الدحيل، بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام السد، اليوم السبت، في قمة الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر.

وقال فاريا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «سنواجه فريقاً قوياً وهو حامل اللقب، لكننا أيضاً فريق مميز وسنلعب من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، وعموماً نتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين».

وأضاف: «جاهزون للقاء من جميع النواحي، ونأمل حصد النقاط الثلاث، خاصة أن المواجهة مع المنافس المباشر لنا على قمة الدوري، وهو ما يزيد من أهمية المباراة، لكن بالنسبة لنا كل المباريات التي خضناها كانت اختباراً حقيقياً».

ورداً على سؤال بشأن أن الدحيل حقق بعض انتصاراته هذا الموسم بمساعدة الحظ، قال المدرب البرتغالي: «الحديث عن الحظ لا يمكن أن يكون موجهاً إلينا، فالحظ لا يعرف طريقًا لنا، لأن المباريات التي قدمناها كنا الأجدر فيها بتحقيق الانتصار».. وختم فاريا «في مباراتنا الأخيرة أمام الغرافة ورغم الأخطاء التي ارتكبناها إلا أننا كنا نستحق الانتصار».


 

تشافي: نعلم قوة الدحيل ورغبته في الثأر

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد، أن مباراة اليوم مع الدحيل ستكون صعبة في شتى تفاصيلها.

وأضاف في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ونشرها موقع السد: نعلم أن مباراة اليوم ستكون صعبة ومعقدة، كنا أفضل منهم في دوري الأبطال وفزنا عليهم في كأس السوبر ولكن المباراة ستكون من 3 نقاط في بطولة مختلفة.

وأضاف: نعلم قوة الدحيل ونعلم أنهم يسعون للثأر، لديهم بعض الغيابات ولكنه فريق قوي للغاية وأنتظر جماهير السد لدعمنا من أجل تحقيق الفوز.

وعن قدرة الفريق على التركيز في بطولة الدوري بعد الخروج من دوري الأبطال، قال مدرب السد: كنا نرغب في التواجد في نهائي دوري الأبطال ولكن هذا هو حال كرة القدم، وتركيزنا الآن على بطولة الدوري، وبعد مباراتين سيكون لدينا عمل كبير في بطولة كأس العالم للأندية التي نسعى خلالها لتقديم الأفضل.

وعن قرار إيقاف اللاعب عبدالكريم حسن، قال تشافي: إيقاف عبدالكريم قرار إداري وأنتظر رفع الإيقاف عنه، وهو لاعب قدوة ومثل كبير ويتدرب معنا بشكل جيد، نعم هو أخطأ واعتذر، ولكن قرار رفع الإيقاف عنه في يد الإدارة.


 

غابي: جاهزون وأعيننا على نقاط الفوز

أكد غابي فيرنانديز، قائد الفريق السداوي، على جاهزية أبناء الزعيم لمباراة الدحيل المقبلة ضمن الجولة التاسعة من دوري النجوم.

وتحدث غابي خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: ستكون مباراة متكافئة وجميلة من الطرفين ونحن في السد كل لاعب سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز.

وتابع: خرجنا من دوري الأبطال وتركيزنا الآن على بطولة الدوري والمباراة هامة لنا من أجل العودة للصدارة.

وأشار غابي إلى أن السد يمتلك لاعبين مميزين للغاية واكتسبوا العديد من الخبرات وسيساعدون الفريق في مثل هذه المباريات الكبرى وسنعمل على رسم هذه الصورة على أرضية الملعب.

وأتم قائد الفريق السداوي حديثه قائلاً: ثقتي كاملة في أعضاء فريقي على تحقيق الفوز الثالث على الدحيل من أجل مواصلة الفوز والسعي نحو الفوز بلقب الدوري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي