استاد الدوحة
كاريكاتير

يوكانوفيتش: مواجهة الخور ستكون معقدة

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sat 02 November 2019
  • 7:27 AM
  • eye 93

قال سلافيسا يوكانوفيتش، مدرب الغرافة، إن مواجهة الخور ستكون معقدة بالنسبة لنا على الأقل، خسرنا في الجولة الماضية بشكل درامي أمام الدحيل، والخور من الفرق التي تلعب بشكل منظم تكتيكياً، لذلك أقول إنها ستكون مباراة معقدة، والمنافس يعتمد على الكرات الثابتة والهجمات المرتدة، لكننا سنستخدم الأدوات المتاحة لنا للخروج بصورة جيدة.

وقال يوكانوفيتش في المؤتمر الصحفي، إن الخسارة أمام الدحيل كانت محبطة للغاية، خاصة أننا كنا متقدمين والمباراة كانت تقريباً قد انتهت، بل كنا على وشك إحراز هدف ثان والتقدم والفوز قبل أن نستقبل هدفاً قاتلاً، وقد ارتكبنا خطأ قاتلاً في الشوط الأول، كلفنا الكثير.

وتابع: المباراة مرت وعلينا أن نتعلم، وهذا ما قلته للاعبين، وعلينا أن نستعيد الأداء القوي في المباراة القادمة، وعلينا التعويض فيما هو قادم، والقادم الآن هو مواجهة الخور التي أصبحت مواجهة مهمة جداً بالنسبة لنا.


 

عبداللـه الساعي: نقاط المباراة مهمة لنا

أما عبداللـه الساعي، لاعب الغرافة، فقد أشار إلى أن المباراة بالتأكيد مهمة، وسنسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث، ونحن كلاعبين جاهزون للمواجهة وعلينا التعويض أمام الخور خاصة بعد الخسارة في الجولة الماضية.

وقال الساعي في المؤتمر الصحفي، إن علينا كلاعبين محاولة تقديم مستوى جيد، ونعم نحن سعداء بثقة المدرب في اللاعبين الشباب، وفي نهاية المطاف نحن فريق واحد نرتدي قميص الغرافة ونلعب جميعاً لتحقيق هدف واحد وهو الفوز.


 

نجحي: ليس أمامنا من خيار سوى الفوز

شدد عمر نجحي، مدرب الخور، على أهمية مواجهة الغرافة، اليوم السبت، في إطار الجولة التاسعة من عمر الدوري القطري.

وقال نجحي في المؤتمر الصحفي «الفوز في هذه المباراة سيكون بمثابة نقلة نوعية للخور، يجب علينا أن نحقق ذلك من أجل التقدم خطوة مهمة للأمام والابتعاد عن منطقة الخطر».. وأضاف «نجحنا في تحقيق التعادل مع الوكرة في المباراة السابقة وإيقاف مسلسل النتائج السلبية وحصلنا على نقطة».

وتابع «نعرف الغرافة جيداً وهو خصم قوي يضم لاعبين محترفين على أعلى مستوى، ليس أمامنا خيار سوى الفوز فقط». وأشار نجحي إلى أن هذه المباراة ستشهد عودة الثنائي نايف البريكي ومحمد الجابري بعد انتهاء مشاركتهما مع العنابي العسكري في بطولة كأس العالم بالصين، وهما يمثلان قوة مهمة للفريق.


 

مصعب عبدالمجيد: سنخوض مواجهة صعبة

أكد مصعب عبدالمجيد، لاعب الخور، أن فريقه سيكون أمام مواجهة صعبة للغاية أمام الغرافة، اليوم السبت، في إطار الجولة التاسعة من عمر الدوري القطري.

وقال عبدالمجيد: الغرافة يعتبر من أفضل الفرق بالدوري المحلي ويؤدي بشكل قوي ويقدم مباريات رائعة.

وأضاف «ما يهمنا في اللقاء هو تحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث». وتابع «البعض يرشح الغرافة للفوز علينا، أؤكد أن الفوارق في البطولة قليلة، وأتوقع أن تكون مباراتنا مع الغرافة غاية في الصعوبة والقوة والندية». وأشار لاعب الخور إلى أن مثل هذه المباريات تحتاج إلى ذكاء كبير في التعامل معها على فترات من أجل حسم الفوز.

وأتم «نحن نعرف الغرافة جيداً، وما يهمنا أن نكون في حالتنا، وسوف نحقق الفوز ونقفز خطوة للأمام».

التعليقات

مقالات
السابق التالي