استاد الدوحة
كاريكاتير

الإسباني أشرك 19 لاعباً حتى الآن.. 4 لاعبين صاعدين ضمن التشكيلة الأساسية للأهلي.. فهل المركز السادس يكفي؟

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Mon 04 November 2019
  • 4:42 AM
  • eye 99

يحتل الأهلي حالياً المركز السادس في دوري نجوم كيو.إن.بي هذا الموسم 2019 – 2020، حيث خاض 9 مباريات وحصد 13 نقطة من 27 نقطة بالفوز في 4 مباريات وخسارة مثلها والتعادل مرة واحدة.

لكن يبدو أن هذه الحصيلة ليست هي ما كانت تتوقعه إدارة النادي وجماهيره.

بيد أن المعطيات تقول بأن الأهلي هو أكثر فريق يشرك لاعبين صغاراً، وهذا يعني أن الفريق ربما بحاجة لمزيد من الوقت.. لكن من هم اللاعبون؟

يعتمد المدرب الإسباني روبن دي لاباريرا، الذي كان يعتقد على نطاق واسع أنه سيرحل لو خسر الفريق في الجولة الماضية أمام أم صلال، على لاعب شاب تحت 23 سنة أو حتى أقل في كل خط من خطوط الفريق الثلاثة، ففي خط الدفاع هناك اللاعب محمد العباسي الذي أصبح أساسياً بوضع اليد وبفضل مستواه المتميز، وفي الوسط هناك عبداللـه عبدالسلام الأحرق، وفي خط الهجوم هناك عبدالرحمن محمد مصطفى الذي أحرز هدفين وصنع مثلهما. كما أن هناك اللاعب محمد عياش وهو الذي لعب أساسياً في الجولة قبل الماضية وحل بديلاً في الجولة الماضية.

 

متوسط الأعمار

يبلغ متوسط أعمار فريق الأهلي هذا الموسم 26 سنة و343 يوماً، وهذا يتضمن اللاعبين الذين شاركوا فعلاً بشكل أو بآخر في الجولات التسع وعددهم 19 لاعباً أشركهم دي لاباريرا فعلياً في الموسم الحالي، وهو أيضاً عدد معقول في 9 جولات.

وتكشف «استاد الدوحة» عن أرقام الأهلي منذ قدوم المدرب الإسباني ومجموعها 21 مباراة في كل البطولات، فاز في 9 مباريات وخسر مثلها وتعادل 3 مرات.

 

أرقام «العميد» تحت قيادة الإسباني

عدد المباريات 21

انتصارات    9

تعادلات      3     

هزائم                 9

أهداف له      29   

أهداف عليه    36

التعليقات

مقالات
السابق التالي