استاد الدوحة
كاريكاتير

أغيري: نتطلع لمواصلة سلسلة انتصاراتنا قبل التوقف

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزاز

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Thu 07 November 2019
  • 4:43 AM
  • eye 70

صرح الأوروغوياني دييغو أغيري، مدرب الريان، بأن المباراة التي سيخوضها فريقه أمام الشحانية مساء اليوم في افتتاح الجولة العاشرة من دوري نجوم QNB لن تكون سهلة بالنسبة له على الرغم من أنه يحتل المركز الثاني بينما منافسه يحتل المركز الثاني عشر والأخير.

وقال أغيري في مستهل حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، إن من يظن أن المباراة ستكون سهلة بالنسبة للريان فهو مخطئ، لأن الشحانية يبحث عن العودة بقوة والخروج من منطقة أسفل الترتيب التي يتواجد فيها حالياً، وهو فريق يقدم عروضاً جيدة على الرغم من أن نتائجه ضعيفة.

وشدد المدرب الأوروغوياني على أن الريان يتوجب عليه أن يكون حذراً وأن يلعب بجدية من أجل تحقيق فوز جديد لمواصلة انتصاراته وبلوغ الصدارة إن أمكن ذلك، مضيفاً أنه لا يشغل باله بالتفكير في السعي وراء التتويج باللقب لأن هذا الأمر لايزال سابقاً لأوانه ولكنه يركز فقط على المباراة التي سيخوضها فريقه.

وسُئل أغيري عن المحترف الأجنبي الخامس الذي من المفترض أن يتعاقد معه الريان بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما لم يتمكن من ذلك بفترة الانتقالات الصيفية الماضية، فأجاب بأن الوقت الراهن غير ملائم للخوض في مثل هذه المواضيع، وإنما يجب النظر في الموضوع بالفترة التي سيتوقف فيها الدوري لمدة طويلة.

 وأكد أغيري أن المخضرم رودريغو تاباتا الذي لعب مهاجماً منذ بداية الموسم الجاري وليس صانع ألعاب، سوف يغيب عن مباراة هذا المساء بداعي الإصابة، مضيفاً أنه لاعب مهم جداً بالفريق، غير أن سيبستيان سيكون بديلاً له وهو لاعب جيد ويمكن أن يعول عليه.

 

سيار: طموحاتنا كبيرة.. والدعم الجماهيري مهم لنا

قال محمد سيار، لاعب الريان، إن مواجهة الشحانية لا تبدو سهلة لأنه سيلعب بكل قوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الخروج من وضعه المتأزم بأسفل الترتيب.

وأضاف أن لاعبي الريان عازمون على تحقيق الفوز لمواصلة سلسلة انتصاراتهم والتقدم خطوة نحو الأمام من أجل تحقيق الهدف الذي يتطلعون إليه.

وأكد أن الريان بات بالنسبة لبقية الفرق المنافسة هو الفريق الذي يجب هزمه بعد الانتصارات المتتالية التي حققها، مشيراً إلى أنه يختلف في الموسم الحالي عن الموسم السابق وهو يتطور من مباراة إلى أخرى.

 

مورسيا: نحتاج الفوز الأول للخروج من أزمتنا

اعترف خوسيه مورسيا، مدرب الشحانية، بأن فريقه مقبل على خوض مباراة صعبة جداً لأن منافسه فيها الريان الذي يعد خصماً من العيار الثقيل والأفضل في الدوري إلى غاية الآن عطفاً على ما يحققه من نتائج وأرقام.

 وقال مورسيا في المؤتمر الصحفي أمس، إن مهمة الشحانية لن تكون سهلة أمام الريان، بيد أنه عازم على بذل كل ما لديه من جهود من أجل تحقيق فوزه الأول في الدوري.

وأوضح المدرب الإسباني أن كل ما يحتاج إليه هو الفوز الأول لأنه سيفتح صفحة جديدة ويمكّنه من تحقيق المزيد من الانتصارات بعد ذلك وسيجعل مسيرته أسهل.

وتابع قائلاً بأن الشحانية يعمل بنفس الوتيرة التي كان يعمل بها الموسم الماضي وبنفس الدرجة من الجدية، غير أن الدوري هذا الموسم أصعب من سابقه ومستواه أعلى بكثير، مضيفاً أنه سيقاتل في جميع مبارياته إلى غاية الجولة الأخيرة.

 

ميخيا: مواجهة الريان صعبة.. وسنحاول إيقافه!

قال ألفارو ميخيا، مدافع الشحانية، إن الريان يمر بفترة جيدة على مستوى الأداء والنتائج، لذلك فإن مواجهته تعد صعبة جداً، غير أن لاعبي فريقه عازمون على تقديم كل ما لديهم من جهود ورفع راية التحدي في مواجهته من أجل اقتناص الفوز الأول الذي يبحثون عنه منذ مدة طويلة.

وشدد المحترف المخضرم على أنه من المهم جداً أن يحافظ لاعبو الشحانية، رغم النتائج السيئة لفريقهم، على الروح المعنوية، مؤكداً أنه عطفاً على خبرته كلاعب وقائد للفريق يحرص على التواصل الدائم مع كل اللاعبين.

وأوضح ميخيا أن الريان يقوده اللاعب الجزائري المميز ياسين براهيمي الذي يخطف الأضواء في كل مباراة، غير أنه لا يجب التركيز عليه فقط ومراقبته بمفرده، لأن «الرهيب» يتوافر أيضا على العديد من اللاعبين المميزين الآخرين الذين يجب مراقبتهم جميعاً.

التعليقات

مقالات
السابق التالي