استاد الدوحة
كاريكاتير

هالغريمسون: لن نمنح السيلية فرصة الوصول لمرمانا

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزاز

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Thu 07 November 2019
  • 4:47 AM
  • eye 87

أكد الأيسلندي هيمير هالغريمسون، مدرب العربي، أن المباراة التي سيخوضها فريقه أمام السيلية في منافسات الجولة العاشرة من دوري نجوم QNB هذا المساء ستكون صعبة جداً، لأن الفريقين سيسعيان نحو الفوز.

 وقال هالغريمسون إن السيلية رغم تراجع نتائجه وتأخره في الترتيب مقارنة بالموسم الماضي الذي احتل فيه المركز الثالث، يظل فريقاً قوياً ويجب الحذر منه ولذلك على العربي أن يقدم في مواجهته مستوى أفضل لكي يتمكن من التفوق عليه وانتزاع النقاط الثلاث.

وعن تعادل «الأحلام» في المباراة السابقة مع الوكرة، أوضح المدرب الأيسلندي أنه عندما أعاد مشاهدتها تبين له أن السبب فيه هو جودة المنافس الذي قدم مباراة جيدة، بالإضافة إلى أن بعض الأخطاء قد ارتكبها فريقه الذي قدم بالشوط الثاني مستوى جيداً، والمهم أنه لم يخسر، لاسيما أنه أدرك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة.

وأكد أنه لن يجري تغييراً كبيراً على طريقة لعب العربي ضد السيلية، مضيفاً أنه لن يمنحه الفرصة للوصول إلى مرماه وسيعمل على إغلاق المساحات أمامه.

واعتبر هالغريمسون المقارنة بين لاعبه الأيسلندي غونارسون الذي خرج قسرياً من قائمة العربي بسبب الإصابة ومواطنه بيارناسون الذي عوضه غير مجدية، لأن مركزيهما مختلفان، غير أن كل واحد منهما قدم أفضل ما لديه لفريقه.

 

بيارناسون: نتائجنا الأخيرة غير مرضية

قال بيركير بيارناسون، لاعب العربي، إن النتائج التي حققها فريقه في المباريات الثلاث الأخيرة، تعد غير مرضية لكل من فيه، على الرغم من أنه كان يستحق أكثر من نقطة حققها فيها، لكن بالمقابل هو قدم فيها مستويات جيدة، وهو ما يعني أنه لن يتأخر في العودة إلى سكة الانتصارات.

 وأوضح المحترف الأيسلندي أنه تعاقد مع العربي لمدة ثلاثة أشهر بدلاً من غونارسون بعد أن كان آخر ناد لعب معه هو أستون فيلا الإنجليزي، مضيفاً أنه سيبذل كل جهده خلال الفترة المقبلة من أجل الفريق.

وأكد أن زملاءه بالعربي ساعدوه كثيراً على أن يتأقلم وينسجم بسرعة في فريقه الجديد، كما أن لعبه في عدة دوريات أوروبية مختلفة ساعده كثيراً في هذا الجانب.

 

الطرابلسي: أتوقع مباراة مميزة وقوية.. والإصابات سبب تراجعنا

يتوقع التونسي سامي الطرابلسي أن تكون المباراة التي ستجمع فريقه بالعربي هذا المساء في الجولة العاشرة من دوري نجوم QNB مميزة وقوية على الرغم من أن الفريقين لم يقدما مستويات جيدة ولم يحققا النتائج المأمولة في بعض مبارياتهما.

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي أمس الأربعاء إن فريقه سيلعب أمام خصم مميز ومعروف، حيث يضم لاعبين محليين ومحترفين أجانب جيدين ويتطلع إلى استعادة نغمة الانتصارات ويطمح للعودة للواجهة من جديد كما كان في الجولات الأولى هذا الموسم.

وعن الأسباب التي حالت دون أن يظهر «الشواهين» بنفس الوجه المميز الذي ظهر به في النسخة الماضية من الدوري، شدد المدرب التونسي على أنه ليس من النوع الذي يبحث عن إيجاد الأعذار والمبررات عندما يكون فريقه متعثراً، غير أن ظروفاً قاهرة يعاني منها السيلية أكثر من أي موسم آخر تسهم في تراجع نتائجه، في مقدمتها الإصابات الكثيرة التي تعرض لها عدد مهم من لاعبيه والتي تمنعه من اللعب بتشكيلة كاملة.

وأوضح الطرابلسي أن السيلية خسر بعض مبارياته بيد أنه لم يكن فيها سيئاً وفقاً للأرقام والإحصائيات، بل استحوذ فيها على الكرة وكان أفضل في التمرير وصناعة الفرص، غير أنه يحتاج إلى المزيد من الفعالية والنجاعة في تحويلها إلى أهداف.

وعن مشاركة «الشواهين» المرتقبة في دوري أبطال آسيا 2020 لأول مرة في تاريخ النادي، قال إنه لا يمكن حالياً أن يتوقع أو يتنبأ بنتائج فريقه إلا أنه سيحاول بكل جهده أن يقدم فيها أفضل ما لديه.

 

مدثر: مهمتنا لن تكون سهلة.. لكن الفوز هدفنا

قال محمد مدثر، لاعب السيلية بالمؤتمر الصحفي، إن المباراة التي سيخوضها فريقه مساء اليوم من المتوقع أن تكون صعبة لأن منافسه فيها العربي فريق جيد وصعب المراس.

وتابع قائلاً إن العربي قدم مستويات مميزة هذا الموسم في عدة جولات ويتوافر على جهاز فني متميز ولاعبين جيدين، غير أن السيلية سيلعب من أجل الفوز لتعويض الخسارة التي مني بها أمام الريان بالجولة الماضية ولذلك سيعمل على تقديم مستوى جيد.

ويرى مدثر أن السيلية لم يكن محظوظاً هذا الموسم بسبب تعرض العديد من لاعبيه للإصابات فأثر غيابهم المتكرر والمستمر على استقراره وأسهم في خروجه بنتائج دون المستوى المأمول في بعض المباريات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي