استاد الدوحة
كاريكاتير

فاريا: نسعى لمواصلة الإنفراد بالصدارة

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزاز

img
  • قبل 7 يوم
  • Fri 08 November 2019
  • 7:15 AM
  • eye 65

نجحي: الخور قادر على تحقيق نتيجة إيجابية  

 

أكد  المغربي  عمر نجحي مدرب الخور  أن فريقه يطمح إلى إستعادة نغمة الإنتصارات بالجولة  العاشرة  من دوري نجوم QNB على الرغم من أن منافسه فيها هو المتصدر الدحيل..

وقال  نجحي  في  المؤتمر الصحفي الذي عقد  للحديث عن المباراة التي ستلعب هذا المساء  أن الخور يتطلع إلى الفوز وبإمكانه أن  يحقق نتيجة إيجابية فيها ..

وأشار مدرب ”الفرسان“ إلى أن الدحيل عانى في أكثر من مباراة وكان قريبا من التعرض إلى الخسارة أكثر من مرة ..

وشدد نجحي على أن لاعبيه سيواجهون نظرائهم للدحيل بكل شجاعة وسنلعب أمامهم بشجاعة، مشيرا أنه لاينكر أن الدحيل فريق قوي  غير أن المباريات في كرة القدم لاتخضع دائما للمنطق ولاتعرف دائما بالفوارق ولا أحد يعرف مسبقا  كيف ستسير المباراة ويمكن لجزئيات بسيطة أن تمنح الفوز للخور..

 وأشار إلى أن الخور لايعرف الإستسلام رغم وضعيته الحرجة غير أنه عندما يفقد لاعبا أو لاعبين من الأساسيين يتأثر مستواه.. 

 وأكد أيضا أن الخور سيواجه الدحيل صفوف مكتملة حيث أنه إستعاد كل لاعبيه ولبايعاني من إي غيابات..

 

 

أمادا: سنقاتل للخروج من مأزقنا

 قال إبراهيم أمادا لاعب الخور أن  النتائج التي  حققها فريقه  لاتخدمه وكل لاعبيه يتطلعون إلى  دائماً تحقيق النتائج الإيجابية..

 وأكد أن الخور قدم في جل مبارياته مجهودات كبيرة  غير أنه كان يخسر فيها بسبب تفاصيل صغيرة.

 وتابع أنه كان  بإمكانه  تحقيق الفوز في عدد من المباريات مثل مواجهة العربي والسيلية والأهلي..

وأشار إلى أن الخور إذا لعب  في المستقبل  بتركيز وقدم كل لاعب ما عليه وتم إستغلال  الفرص فالأمور ستسير بشكل جيد.

وعن مواجهة الدحيل قال أن المباراة تبدو طبعا صعبة لأنه فريق قوي كما صرح أن لاعبي الخور  يشعرون بالمسؤلية  وسيكافحون من أجل إنتشاله وإخراجه من المأزق الذي يتواجد فيه حاليا..

 

فاريا: نسعى لمواصلة الإنفراد بالصدارة 

قال  البرتغالي روي فاريا مدرب الدحيل أن لاعبيه نسوا تماماً الفوز على السد  في الجولة الماضية ويركزون فقط على مباراتهم  أمام الخور  والتي يتطلعون إلى تقديم أداء جيد فيها والحصول على  نقاطها الثلاث لمواصلة الإنفراد بصدارة دوري نجوم QNB.

وقال فاريا  في المؤتمر الصحفي أن الأعداد لمواجهة الخور تم  بتركيز كبير وجدية واضحة على الرغم من أن المنافس يعاني في أسفل الترتيب  ولم يجمع نقاط كثيرة..

وعبر المدرب البرتغالي عن إحترامه للخور قائلا  أنه إستطاع إحراز الأهداف بجل مبارياته  وهو  يبحث عن النتيجة الايجابية،..

وشدد على أن الفوز على السد كان مهما ولكن  لاينبغي أن يتسبب في الثقة الزائدة   ولذلك سيزيد من تركيزه في مواجهة الخور  الذي يبحث عن الفوز ويستحق من فريقه  الاحترام ..

وعن فترة التوقف القادمة  لدوري النجوم قال  أن وجود لاعبين  من الدحيل بالمنتخبات ستكون فرصة بالنسبة  للجهاز الفني لمنح بعض الراحة للاعبين الآخرين قبل بداية كأس Ooredoo.

 

مهند: الدحيل قادر على تخطي الخور 

 

قال  مهند علي لاعب الدحيل  أن  فريقه  قادر على  تخطي الخور في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم..

وأوضح المهاجم العراقي  أن  الفوز بالجولة الماضية أسعد لاعبي الدحيل  ألا أنهم  سيدخلون مباراة الخور وهم في كامل تركيزهم لتحقيق الانتصار وحصد النقاط رغم وجود بعض الغيابات..

وعن ابتعاده عن التهديف مع الفريق، قال أن اي لاعب ينضم لفريق جديد يحتاج للوقت من أجل الانسجام بيد أنه بدأ مؤخرا  يحقق الانسجام مع زملائه…

وعبر مهند علي عن ثقته الكاملة أنه سيستعيد قريبا مستواه ويظهر كل إمكانياته ومؤهلاته التي عرف بها سابقا من أحل الإسهام في مساعدة الدحيل على حصد الألقاب..

التعليقات

مقالات
السابق التالي