استاد الدوحة
كاريكاتير

دي لاباريرا:الفوز سيحسن موقعنا بالترتيب

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزاز

img
  • قبل 7 يوم
  • Fri 08 November 2019
  • 7:21 AM
  • eye 76

أعلن الإسباني روبين دي لاباريرا مدرب  الأهلي في المؤتمر

الصحفي الذي عقد للحديث عن  المباراة التي سيخوضها فريقه أمام الوكرة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري نجوم QNB أن فريقه لايزال بإمكانه المنافسة للحصول على مركز بالمربع الذهبي..

وأكد أن المباراة التي سيخوضها ”العميد“ هذا المساء تعد بمثابة فرصة من أجل تحسين موقعه بجدول الترتيب ومحاولة الدخول للمربع الذهبي..

وشدد المدرب الإسباني على أن المباراة الرتقبة لاتبدو سهلة محذرا لاعبيه أن الوكرة الذي سوف يواجهونه فريق قوي جدا ولذلك يجب الإلتزام أمامه بأقصى تدابير الحيطة والحذر..

وتابع أنه يتوجب على لاعبيه أن ن يلعبوا بنفس النسق الذي لعبوا به في المباراة السابقة أمام أم صلال وإنتزعوا فيها نقاط الفوز.. 

وشدد دي لاباريرا على أن الفوز على الوكرة سيمنح الأهلي  دفعة معنوية عالية وكذلك تحسين ترتيب الفريق.. 

وإعترف المدرب الإسباني أن الأهلي يفتقد إلى الإستقرار في الأداء  في المباراة حيث أنه قدم مستويات رائعة في الشوط الأول من   أغلب مبارياته ، ولكن في الشوط الثاني يتراجع  أداؤه كما حدث في مبارياته أمام  الغرافة والريان والشحانية مثلاً بينما من الضروري  أن  يقدم أداء جيدا طوال المباراة…

 

 

ديامي: مواجهة الوكرة تبدو صعبة 

قال السنغالي محمد ديامي لاعب وسط الأهلي أن المباراة التي سيخوضها فريقه   أمام  الوكرة تبدو صعبة وهي مثل كل المباريات التي تلعب في دوري نجوم QNB ..

وأكد بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن الوكرة قوي للغاية،  غير أن الأهلي يجب عليه أن   يصب تفكيره على نفسه لأن  هناك العديد من الأمور التي  يحتاج إلى تطويرها..

وتابع أنه على لاعبي الأهلي  التدرب بكل جدية  بجدية من أجل الفوز في  المباريات.. 

وعن سبب تذبذب أداء الفريق من وجهة نظره، قال أن  الأمر يعود إلى أسباب مختلفة مضيفا أن الأهلي يمتلك لاعبين جيدين ولديهم طموح على إنتزاع مركز جيد في الدوري..

وأشار إلى أن لاعبي العميد يعملون بقوة من أجل تحقيق الإنتصارات لتحقيق أفضل مركز ممكن يليق بإسم وتاريخ النادي.

 

 

 لوبيز: الوكرة في حاجة شديدة للفوز

صرح ماركيز لوبيز ﻣﺪرب اﻟﻮﻛﺮة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي سيخوضها فريقه أمام الأهلي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري QNB أن أعد لاعبيه من أجل تحقيق الإنتصار لأنه في حاجة شديدة إليه من أجل تصحيح أوضاعه والإرتقاء إلى مركز أفضل من الذي يتواجد فيه حاليا..

وأكد لوبيز أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة جدا لأنه منافس جيد  يمتلك لاعبين جيدين، وكذلك مدرب مميز ويسعى بدوره إلى تحقيق  الفوز..

 وتابع المدرب الإسباني أن  كل المباريات  في دوري النجوم هذا الموسم صعبة وقوية…

 وأوضح لوبيز أنه قد أعد لاعبيه  بشكل جيد لهذه المباراة التي يأمل أن يحقق فيها فريقه   الفوز مشيرا ألى أنه على العموم  راض حتى  عن موقع فريقه الصاعد هذا الموسم لدوري النجوم  وسعيد بالأداء الذي يقدمه الفريق حالياً. 

 وقال أيضا أن الوكرة  خاض  حتى الآن تسع مباريات وقدم فيها جميعاً مستويات جيدة باستثناء مباراة واحدة وكانت أمام السيلية لم يقدم فيها الأداء المأمول منه.

 وأكد أن الوكرة  كانت لديه فرصة للفوز في معظم هذه المواجهات ولكنه  لم يحسن إستغلالها بسبب عدم التوفيق..

 وختم حديثه قائلا   أنه يعمل على  تطوير أداء  فريقه الذي يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب ، كما يعمل دائما على فرض شخصيته بالمباريات التي يخوضها…

 

 

خالد منير:  نستحق وضعا أفضل

 أكد  خالد منير لاعب الوكرة  أن فريقه يتطلع للفوز على الأهلي وهو جاهز كليا لمواجهته مساء اليوم في المباراة المقررة بينهما بالجولة العاشرة من دوري نجوم QNB ..

وقال أن الوكرة خسر العديد من النقاط وكان يستحق وضعا أفضل من الذي يتواجد به حاليا بعد مرور تسع جولات ولذلك فأنه مطالب بتصحيح وضعه عبر تحقيق الإنتصارات..

وشدد على أن الوكرة يتوفر على مجموعة من اللاعبين المميزين بإمكانهم صنع الفارق غير أنه لم يكن محظوظا دائما.. 

وعن تألقه مع الفريق هذا الموسم، يرى إنه يعود  إلى اتباعه  لتعليمات مدربه وتوجيهاته ونصائحه والعمل على تطبيقها. 

التعليقات

مقالات
السابق التالي