استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب العنابي فيلكس سانشيز : لقاء اليمن ليس سهلا .. وخطوة بخطوة سنعود للمسار الصحيح

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Fri 29 November 2019
  • 7:06 AM
  • eye 93

ابدى الاسباني فيلكس سانشيز تفاءله بامكانية تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الجولة الثانية لكأس الخليج التي تجمعه امام اليمن اليوم باستاد خليفة الدولي مؤكدا ان المنتخب سيكون جاهزا لخوض اللقاء الذي اعتبره ليس بالسهل على ضوء نتائج الجولة الاولى من المنافسة .

وتطرق المدرب الاسباني لغياب بسام الراوي عن البطولة بسبب الاصابة واضاعة الفرص التي تسببت في خروج المنتخب بالخسارة امام العراق بالجولة الاولى مؤكدا انه حريص على معالجة كل السلبيات كما ان اللاعبين يسعود لتقديم صورة مختلفة عن مباراة العراق الماضية .

وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة : نحن والمنتخب اليمني لم نحقق النتيجة المطلوبة خلال مباراة الجولة الاولى التي خسرنا فيها امام العراق , وبالتالي نحن سنواجه منافسا سيكون شرسا على مستوى الدفاع وسيحاول الخروج بنتيجة ايجابية وسيقاتل على حظوظه في المنافسة .

واضاف : نحن نسعى لتقديم وجه مختلف والخروج بالنتيجة الايجابية التي تعوضنا عن خسارة اللقاء الاول , علينا ان نقدم افضل ما لدينا ويكون تركيزنا عاليا لتحقيق الفوز في المباراة .

 

 

غياب بسام الراوي

 

ابدى المدرب الاسباني حزنه على غياب بسام الراوي الذي تعرض للاصابة في مباراة العراق الماضية وبالتالي سيفقده المنتخب حتى نهاية البطولة , وقال سانشيز عنه :  بالطبع سنفتقده، لأنه ركيزة أساسية في الفريق، ونتمنى عودته بأسرع ما يكون في افضل حال لينضم مجددا الى هذه المجموعة من اللاعبين .

 

واضاف مدرب العنابي : لدينا ما يكفي من اللاعبين، لشغل الفراغ الذي تركه غياب بسام الراوي , لدينا مجموعة من اللاعبين وتدريبنا بشكل جيد عقب مباراة العراق وسوف نرى بعد التدريب الاخير اختيار التشكيلة الانسب التي سنلعب بها المباراة .

 

 

تحقيق الهدف المطلوب

 

وعن امكانية تحقيق الطموحات بالتتويج باللقب قال سانشيز : بالطبع نحن نعمل لتحقيق هدفنا وطموحنا ولن نتازل عنه ,  ونسعى لتحقيق الهدف الذي يتوقعه منا الجمهور، بالفوز والمنافسة على اللقب , لدي ثقة كاملة في لاعبي الفريق وأعلم أنهم يتوقون لتحقيق نتائج أفضل في البطولة .

واضاف المدرب الاسباني : كلنا في الفريق نعلم مدى أهمية مباراة الغد أمام اليمن عقب الخسارة أمام العراق.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وهذه سنعتبرها الخطوة الاولى بالنسبة لنا بعد التعثر في المباراة الماضية , ما زال كل شئ بايدينا ومطلوب ان نحافظ على حظوظنا في التاهل اولا الى الدور نصف النهائي ومن ثم نفكر في القادم .

 

 

اداء المنتخب بعد آسيا  

 

وتطرق سانشيز بالحديث عن اداء المنتخب بعد نهائيات كاس اسيا بعد سؤاله اذا كان هنالك تراجعا بالفعل عقب البطولة القارية فقال : لا أعتقد انه حدث تراجع في اداء المنتخب ، لعبنا مباريات جيدة في تصفيات كأس آسيا وكأس العالم، وخلال بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل ايضا قدمنا عطاءا كبيرا في المنافسة رغم قوة الفرق التي لعبنا امامها .

واضاف مدرب العنابي : قد تتعثر في بعض الاحيان وهذا امر وارد في كرة القدم ولكن يجب عليك ان تنهض سريعا بعد هذا التعثر ولا تستسلم وانا مجددا اؤكد انني على ثقة ان اللاعبين قادرين على العودة الى الطريق وخطوة بخطوة نعود للمسار الصحيح، والاداء امام العراق في المباراة الاولى لم يكن سيئا بل على العكس خاصة في الشوط الثاني وبداية الاول , كانت مشكلتنا في اضاعة الفرص امام المرمى ، لكن النتيجة لم تكن مرضية في النهاية .

 

 

اكرم عفيف : مستعدون للعودة بقوة في البطولة

 

اكد لاعب العنابي اكرم عفيف انهم مستعدون للعودة بقوة في كاس الخليج اعتبارا من مباراة اليمن بالجولة الثانية مشيرا الى ان ماحدث امام العراق في اللقاء الافتتاحي هو كبوة يمكن ان يتجاوزها المنتخب مشيرا الى انه يثق في قدرة لاعبي العنابي على تقديم صورة مختلفة اعتبارا من المباراة القادمة .

واضاف اللاعب : لم استسلم للعصبية في المباراة الماضية امام العراق ولكن ربما لازمنا سوء توفيق فقط في اللقاء , المواجهة الماضية شهدت نتيجتها كانت بمثابة خيبة آمل ولكننا قادرون على تعويضها ، لكننا مستعدون للعودة بقوة، وندرك مدى صعوبة لقاء اليمن".

 

وعن إمكانية إحرازه للأهداف ضد اليمن، قال عفيف: المهم أن يفوز المنتخب، لا أركز كثيرا على تسجيل الأهداف إلا لخدمة الفريق وهذا هو الاهم ان يفوز المنتخب ويحقق النتيجة الايجابية التي نسعى اليها جميعا .

واضاف : طوينا صفحة مباراة العراق وتدربنا بشكل جيد لمقابلة المنتخب اليمني نثق ايضا في حضور الجماهير لدعم المنتخب في المباراة الثانية له بالبطولة والتي ستكون بمثابة انطلاقة جديدة والعودة حتى نحقق الطموح والهدف الذي نسعى اليه وهو الحصول على لقب البطولة وهو ليس بالامر السهل طبعا .

التعليقات

مقالات
السابق التالي