استاد الدوحة
كاريكاتير

نجم وقائد المنتخب الكويتي.. بدر المطوع: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام عمان حامل اللقب

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Fri 29 November 2019
  • 7:26 AM
  • eye 117

أختير المهاجم الكويتي بدر المطوع أفضل لاعب في المباراة التي فاز فيها منتخبه على نظيره الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء يوم الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بكاس الخليج الرابعة والعشرين المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة من السادس والعشرين من منوفمبر الحالي إلى غاية الثامن من ديسمبر المقبل..

وساهم المطوع في فوز "الأزرق" الذي قطع خطوة مهمة في المنافسة على التأهل إلى الدور نصف النهائي بصناعته للهدفين الأول والثاني اللذين أحرزهما أحمد الظفيري وسامي الصانع في الدقيقتين الثالثة والأربعين والأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول..

وكان المطوع بعد نهاية مباراة منتخبه أمام نظيره السعودي قد أدلى بتصريحات في المنطقة الإعلامية المختلطة شدد فيها على أهمية الفوز في بداية المشوار بخليجي 24 وأبدى رأيه في المباراة المقبلة أمام منتخب عمان..

 

حققنا الأهم..والقادم أصعب  

تعول الجماهير الكويتية التي تواجدت بكثافة في مدرجات استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل الذي أقيمت عليه المباراة ولم تبخل عليه خلالها بالدعم والمساندة على النجم المخضرم المطوع  الذي يحلو لها أن تطلق  عليه لقب "بدران" في مواصلة قيادة "الأزرق" إلى تحقيق المزيد من الإنتصارات بدور المجموعة حتى يحقق التأهل إلى الدور نصف النهائي على الأقل..

ويشارك المطوع للمرة التاسعة تواليا في بطولة كاس الخليج التي أحرز فيها 12 هدفا على بعد 6 أهداف من مواطنه جاسم يعقوب الهداف التاريخي للبطولة..

المهاجم والقائد بدر المطوع عقب الفوز الثمين شكر الجمهور الكويتي على دعمه ومساندته لمنتخب بلاده في ضربة بداية مشاركته بالبطولة وقدم الشكر لزملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري..

وعن الفوز الأول قال: فزنا في المباراة الأولى وحصلنا على ثلاث نقاط مهمة غير أنها ليست مباراة التأهل إلى الدور المقبل لأنه يتبقى لنا مباراتان صعبتان أمام منتخب عمان حامل اللقب ومنتخب البحرين حامل لقب غرب آسيا قبل ثلاثة شهور وكنا واجهناه فيها وتمكن من الإنتصارا علينا  (بهدف دون رد)..

وتابع المهاجم الفذ في كرة القدم الكويتبة وصانع أفراحها بالعديد من المناسبات: لم نكن في المستوى المطلوب بالمباراة (أمام السعودية) إلا أننا حققنا فيها الأهم وهو ثلاث نقاط والقادم سيكون أفضل..

 

سنبذل قصارى جهودنا

يواجه المنتخب الكويتي نظيره العماني عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غد السبت على استاد عبد الله بن خليفة ضمن الجولة الثلانية من منافسات المجموعة الثانية..

ويمكن للمنتخب الكويتي أن يكون أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي إذا ما نجح في  تخطي عقبة "الأحمر" وتحقيق فوزه الثاني على التوالي في البطولة..

ولكن المهمة لاتبدو سهلة على حسبما اشار إليه بدر المطوع حيث صرح: اليوم نفرح بالفوز الأول ولكن من الغد علينا أن ننسى المباراة الأولى وأن نبدأ التفكير في المباراة المقبلة أمام منتخب عمان ونركز عليها.. سنواجه حامل اللقب وقد تفوق علينا في أخر بطولتين (خليجي 22 بالسعودية عام 2014  فاز عمان  بخماسية نظيفة  وخليجي 23 بالكوبت عام 2017 فاز عمان بهدف دون رد وكلاهما بدور المجموعات)..

وتابع "بدران" في التأكيد على صعوبة المباراة المرتقبة: المنتخب العماني صعب ويتوفر في صفوفه على لاعبين كبار يمزجون بين الخبرة والشباب.. في آخر ست أو سبع بطولات كان يدخل كمرشح للتتويج باللقب ..وقد أحرز فيها لقبين وبلغ في بعضها المباراة النهائية وفي أخرى منها الدور نصف النهائي..

وقد وعد المطوع جماهير "الأزرق" أن  لاعبيه  سيبذلون جهودا كبيرة في المباراة الثانية وسيحاولن أن يقدموا فيها الأداء الذي يليق بسمعة الكرة الكويتية..

التعليقات

مقالات
السابق التالي