استاد الدوحة
كاريكاتير

هيرفي رينارد: علينا الانتظار للجولة الأخيرة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Sun 01 December 2019
  • 4:56 AM
  • eye 115

قال الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي إنه وبعد المباراة الأولى كان يتوجب علينا أن نحقق الفوز على البحرين وقد فعلنا ذلك رغم أن المباراة لم تكن بالمباراة الجيدة وعلينا الآن أن ننتظر للإثنين المقبل والتأهل يعني أنه لابد أن نفوز.

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي: لعبنا أمام البحرين بفريق مختلف عن الفريق الذي واجه الكويت ونحن كان لدينا الرغبة في اللعب وتقديم ما هو أفضل أمام البحرين، اللاعبون قدموا مستوى جيدا لكن كان بمقدورهم أن يقدموا ما هو أفضل.

وأشار رينارد: عانينا بعض الصعوبات في الاحتفاظ بالكرة ولكن تركيزنا الان على المباراة المقبلة «أمام المنتخب العماني» للحديث عن التأهل وعلينا أن نبقي على قوة دفع الفريق خاصة بعودة لاعبي الهلال ومشاركتهم وقد أشركنا نواف وكانو لفترة لأنهما لم يلعبا منذ فترة ونحن ندير هذا الجانب بحرص من أجل مصلحة اللاعبين.

ومن جانبه، قال البرتغالي هيليو سوزا مدرب المنتخب البحريني إن فريقه واجه صعوبات كبيرة في الشوط الأول من مواجهة المنتخب السعودي وقدمنا دقائق هي الأسوأ وقد واجهنا فريقا قويا ولم نكن بالقوة المطلوبة أمام المنافس.

وقال هيليو في المؤتمر الصحفي بعد هزيمة منتخب البحرين بهدفين أمام المنتخب السعودي في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية: إننا نتطلع للمباراة المقبلة أمام المنتخب الكويتي وهو منتخب محترم وعلينا أن نحتفظ بحظوظنا في هذه المباراة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي