استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي يكمل الجهوزية لإنجاز المهمة أمام الإمارات.. رئيس الاتحاد يشد من أزر اللاعبين في التدريب الأخير

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Mon 02 December 2019
  • 5:09 AM
  • eye 89

حضر سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم التدريب الأخير الذي خاضه العنابي على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي – اسباير – أمس تحضيراً لمواجهة المنتخب الإماراتي الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم على استاد خليفة الدولي في ثالث جولات المجموعة الأولى من منافسات النسخة الرابعة والعشرين من كأس الخليج المقامة حاليا في الدوحة.

وشد سعادة رئيس الاتحاد من أزر اللاعبين وحثهم على تقديم أفضل مستوى ممكن من أجل تجاوز الأبيض والعبور الى الدور نصف النهائي من خليجي 24 للمضي قدماً نحو الهدف المسطر بالفوز في البطولة التي تقام على ارض العنابي وأمام حشود غفيرة من أنصاره التي وقفت خلفه في المباراتين الأوليين امام العراق واليمن.

وطالب رئيس الاتحاد اللاعبين والجهاز الفني ببذل قصارى الجهد من أجل تسجيل ظهور وازن يؤكد الصحوة الكبيرة التي أبان عنها اللاعبون في الجولة الثانية الماضية بالفوز العريض على المنتخب اليمني بسداسية كاملة، وتعويض خيبة أمل الاستهلال بالخسارة امام المنتخب العراقي.

ولن يتمكن رئيس الاتحاد من حضور المباراة اليوم بسبب سفره الى هونغ كونغ لحضور حفل جوائز الاتحاد الاسيوي لكرة القدم كممثل عن الاتحاد القطري في الحفل وفق مخاطبات جرت بين الاتحاد القطري والاتحاد الآسيوي انجبت موافقة هذا الأخير على استثناء اللاعب أكرم عفيف من شرط التواجد في الحفل السنوي للاتحاد القاري كي يتوج بلقب اللاعب الافضل في القارة العام الحالي باعتباره أحد المرشحين، بعدما كان الحضور شرطاً اساسياً من اجل التتويج بالجوائز الفردية حسب لوائح وتعليمات الاتحاد الآسيوي، بيد ان الموافقة ستسمح لأكرم عفيف بالتواجد مع المنتخب القطري وخوض مباراة الإمارات التي تعتبر مصيرية للأدعم في خليجي 24، حيث سيكون المنتخب القطري بحاجة الى التعادل من أجل تأمين التأهل رفقة المنتخب العراقي بطل المجموعة.

وقضت المخاطبات بتواجد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني في الحفل السنوي كممثل للاتحاد القطري، على ان يتواجد ايضا ممثلون عن نادي السد.

 

التأكيد على التشكيل وجهوزية جزئية لحاتم

عرف التدريب الأخير الذي خاضه العنابي أمس تأكيد الإسباني فيليكس سانشيز على الأسلوب والتشكيل الذي سيخوض المواجهة الإماراتية وفق توقعات بأن يحتفظ المدرب بذات القوام الأساسي باستثناء عدم المجازفة بإشراك عبدالعزيز حاتم أساسيا بعد عودته من إصابة في الكتف، في حين سيبقي المدرب على رباعي الخط الخلفي كما هو أمام الحارس سعد الشيب «بيدرو، طارق سلمان، بوعلام خوخي، عبدالكريم حسن»، في حين يتواجد كل من سالم الهاجري وكريم بوضياف كلاعبي ارتكاز على أن يسقط الثلاثي «حسن الهيدوس وإسماعيل محمد وأكرم عفيف» خلف المعز علي رأس الحربة الوحيد.

وكان عبدالعزيز حاتم قد خضع لفحوصات طبية اكدت عدم تعرضه لكسر في الكتف عقب الاشتباه بذلك بعدما سقط على الارض إثر احتكاك خلال مباراة اليمن ولم يقو على إكمال المباراة، بيد ان الجهاز الطبي أكد سلامته وعودته الى التدريبات، بيد انه قد لا يتمكن من اللعب أساسيا، حيث ستكون مشاركته جزئية على ان يكون بكامل الجهوزية لمواجهة نصف النهائي في حال التأهل إن شاء الله.

 

يوسف عبدالرزاق: جاهزون لإنجاز المهمة

أكد يوسف عبدالرزاق نجم المنتخب القطري جهوزية كل اللاعبين لمواجهة المنتخب الإماراتي اليوم، وسط عزم الجميع على ظهور لائق وتحقيق الانتصار لتأمين التأهل بأفضل طريقة ممكنة الى الدور نصف النهائي من النسخة الرابعة والعشرين من كأس الخليح، مشيرا الى أن المنتخب الوطني لا يفكر بالفرصتين، بل سيخوض المباراة بعقلية الفوز وتقديم أفضل أداء.

وقال اللاعب الشاب: سنخوض المباراة بعقلية الفوز، جاهزون بعدما كسبنا دفعة معنوية كبيرة عقب الانتصار العريض على اليمن بسداسية دون رد في الجولة الماضية وهو الفوز الذي اعاد لنا كامل الثقة والحظوظ في المنافسة على التأهل.

وأضاف يوسف: ننتظر دعما كبيرا من جماهيرنا التي وثقت بنا وحضرت بشكل فاعل في المباراة الثانية امام اليمن رغم البداية المتعثرة للبطولة بالخسارة امام العراق، نقدر الدعم الكبير من أنصارنا ونعدهم بتقديم أفضل صورة ممكنة من أجل الفوز وإكمال المشوار بحثا عن هدفنا وهو التتويج باللقب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي