استاد الدوحة
كاريكاتير

هيليو سوزا: المنتخب البحريني سيقاتل أمام الكويت

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Mon 02 December 2019
  • 5:22 AM
  • eye 94

أكد المدرب البرتغالي هيليو سوزا مدرب منتخب البحرين: مازلنا في حالة استشفاء بعد مباراة أمس الأول «أمام السعودية»، وفي كل الأحوال علينا أن نحقق الفوز في مواجهة فريق قوي مثل منتخب الكويت، لكننا سنقاتل من أجل حظوظنا في هذه المباراة للوصول إلى نصف نهائي البطولة الخليجية.

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي ردا على سؤال، إنه قادم للبطولة من أجل الطرحين وهما تجربة اللاعبين الجدد والمنافسة على مراكز متقدمة، خسرنا أمام السعودية لكننا نكسب نقاطا على صعيد تكوين الفريق وتحقيق التجانس، وسوف نقاتل بكل قوة في مباراتنا الأخيرة بالمجموعة أمام المنتخب الكويتي.

وأشار مدرب منتخب البحرين قائلا: نحن نعيد تشكيل هوية المنتخب البحريني، والأمر يحتاج إلى وقت وسوف نستمر في بناء الفريق الآن وفي المستقبل وبكل اللاعبين المتاحين الذين لديهم الرغبة في تمثيل منتخب البحرين بالشكل المناسب، أعتقد أننا في الطريق المناسب ونحن نتعلم من الأخطاء، بينما اللاعبون يكتسبون الخبرات المناسبة.

ونفى هيليو أن تكون فلسفة فريقه معتمدة على ردة الفعل والانتظار لما سيحدث في المباراة، وقال: هذا غير صحيح، نحن نستحوذ على الكرة ونحاول فرض فلسفتنا وحتى ونحن نواجه فرقا أقوى منا، نحن نبني الفريق على فلسفة، وأمام السعودية اوجدنا الفرص وتدخل الحارس السعودي باقتدار، صنعنا الفرص، ونقع في أخطاء ونحن نستفيد ونعالج هذه الأخطاء، وعلينا أن نكون أكثر فعالية وهذا ما نعمل عليه مع أمور أخرى.

 

سيد محمد جعفر: مواجهة الكويت لن تكون سهلة

قال سيد محمد جعفر حارس المنتخب البحريني إن مواجهة الكويت لن تكون سهلة، وسنلعب على الفوز وليس لدينا خيارات أخرى، مشيرا إلى أن استعدادات فريقه تأتي على عجل خاصة أنه كما قال المدرب ليس لدينا وقت كبير بعد اللعب أمام السعودية، ومواجهة المنتخب الكويتي بعد أقل من 48 ساعة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي