استاد الدوحة
كاريكاتير

هيرفي رينار: لا نخشى أي فريق ونحترم الجميع وعلينا التأهل أمام عمان

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Mon 02 December 2019
  • 5:32 AM
  • eye 78

قال الفرنسي هيرفي رينار مدرب المنتخب السعودي: ليس لدينا الكثير من الوقت للتحضير للمباراة التالية، لكن علينا أن نكون جاهزين لمواجهة المنتخب العماني ولدينا الإمكانية للتحضر للمباراة، وأنا لم أقل إنني لست راضيا عن الأداء أمام البحرين، أنا قلت إن الأداء كان يمكن أن يصبح أفضل.  

وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة المنتخب العماني في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية، هنأ رينار لاعبيه وقال: لدينا لاعبون على أعلى مستوى، كان لدينا إشكالية في إدخال لاعبي الهلال وإشراكهم بعد العودة من اليابان، وظهر ذلك في المباراة الأولى وفي المباراة الثانية أنجزنا ما يتعين علينا إنجازه وحققنا الفوز بأكثر من هدف.

وتابع: علينا الآن ان ننجز العمل ونتأهل لنصف النهائي حتى وإن كان المنتخب العماني هو حامل اللقب، وحتى إن لعبوا مباراة قوية أمام المنتخب الكويتي، هم متصدرو المجموعة وهدفنا هو الفوز عليهم، مشيرا إلى أن الحديث عن أي شيء غير التأهل هو سابق لأوانه.

وقال: لا نخشى أي فريق ونحترم الجميع، هناك خياران في كرة القدم، إما ان تنتظر ما يحدث وإما أن تسبق الحدث وتأخذ بزمام المبادرة، بالنسبة لنا نحن نلعب ونؤدي ونحاول أن نصنع الفارق وأحيانا نتعرض لهجمات مضادة، لكن هذه هي كرة القدم، علينا في كل الأحوال أن نقتل المباراة مبكرا.

 

محمد خبراني: المنتخب العماني منظم ونسعى لحصد النقاط الثلاث

قال مدافع المنتخب السعودي محمد خبراني إن هدفنا من مواجهة عمان هو حصد نقاط المباراة الثلاث رغم قصر الوقت منذ مواجهة البحرين، مشيرا إلى أن مواجهة المنتخب العماني لن تكون سهلة في كل الأحوال.

وتابع: المنتخب العماني منتخب منظم لكننا جاهزون للمباراة وسنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل.  

 

كومان مدرب عمان: ليس لدينا تحضيرات معينة لمواجهة السعودية لقصر الوقت

 

تحدث الهولندي إيروين كومان مدرب منتخب عمان عن تحضيرات فريقه أمام المنتخب السعودي، وقال إنه لا توجد تحضيرات معينة للفريق لقصر الوقت، علينا أن نستحضر لياقة اللاعبين وهم بحاجة إلى الاستشفاء وسوف نقيم حالة اللاعبين صباح الإثنين.

وقال إيروين في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السعودية: سنواجه أفضل فريق في المجموعة ونحن نعلم ترتيب مجموعتنا ولذلك ستكون المباراة صعبة جدا لكل الفرق، ونحن سنلعب بالطبع من أجل التأهل، مشيرا إلى أن فريقه لعب بشكل مختلف في المباراة الأولى عن المباراة الثانية، ونحن نسعى مع الجهاز الفني ونتحدث عن الفريق واللاعبين وكيف نتحضر جيدا لمواجهة الاثنين أمام السعودية وسوف نشاهد مباريات المنتخب السعودي في البطولة وسنشاهد أيضا مباراتينا لنقرر ماذا سنفعل.

وقال كومان: لدينا لاعبون تعودوا على اللعب مع يوم واحد راحة، لكن هناك بعض اللاعبين الأمر جديد عليهم في وجود ضغوط أيضا من وسائل الإعلام، ولكن نحن كجهاز فني، سنشرك بعض اللاعبين، من بينهم سعيد الرزيقي على سبيل المثال.

وقال المدرب الهولندي: في هذه اللحظة صفوفنا مكتملة وسوف نقرر كيف سنواجه السعودية، لدي كل شيء يدور في رأسي، لكننا لن نقرر في هذه اللحظة، سنتحدث عن التشكيل وعن تحضير اللاعبين، والأهم أن يكون اللاعبون في حالة جاهزية كاملة، يمكنني أن أغير في التشكيل وأضيف بعض اللاعبين، لكن الأهم هو أن نظهر الروح العالية التي كان عليها الفريق في مواجهة الكويت، وفي هذه الحالة ستكون ثقتنا بأنفسنا أعلى.

 

سعيد الرزيقي: يتعين علينا التركيز حتى لو واجهنا السعودية بفرصتين

قال لاعب منتخب عمان سعيد الرزيقي إن مواجهة السعودية ستكون صعبة، وعلينا أن ندخل بتركيز عال حتى وإن كان المنتخب السعودي يدخل المباراة بفرصة واحدة ونحن لدينا فرصتان.. وأشار لاعب منتخب عمان: الجهاز الفني أكمل التحضيرات بالنسبة لنا وعلينا التركيز كلاعبين في المباراة بعيدا عن أي ضغوط إعلامية أو غيرها.

التعليقات

مقالات
السابق التالي