استاد الدوحة
كاريكاتير

قطر ستنظم مونديالاً استثنائياً.. المزروعي: لا توجد مشاكل بين المدرب وكانو ولا ننظر للفرصتين !

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 2 اسبوع
  • Mon 02 December 2019
  • 5:38 AM
  • eye 103

اعتبر فاضل المزروعي المنسق الإعلامي للمنتخب العماني أن بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين الجارية حاليا في الدوحة تسجل نجاحات على مختلف الأصعدة سواء التنظيمية أو الجماهيرية أو حتى بالمعايير الفنية، قياسا بما قدمته المنتخبات المشاركة في البطولة حتى قبل الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وتحدث المزروعي مع «استاد الدوحة» في عدد من النقاط قبل مواجهة المنتخب العماني متصدر المجموعة الثانية بأربع نقاط مع المنتخب السعودي في اللقاء الحاسم للتأهل وصدارة تلك المجموعة.

 

التنظيم مثالي

بالنسبة للتنظيم، فشهادتنا فيه مجروحة ومعروف عن قطر الإبداع في تنظيم الاحداث الرياضية الكبرى، ونحن في بعثة المنتخب العماني حقيقة يتوافر لنا ما هو أكثر من المطلوب.. لن أقول إن التنظيم جيد فقط، بل هو تنظيم يأخذ بكل المعطيات الاحترافية، ناهيك عن العلاقات المتميزة بيننا وبين الجميع هنا في الدوحة.

أنا أنتهز هذه الفرصة لأتمنى التوفيق لدولة قطر في الطريق إلى تنظيم مونديال قطر 2022 الذي أتوقع عن علم وتجارب أنه سيكون مونديالا استثنائيا، ونتطلع كمنتخب عماني للتواجد لأول مرة من خلال مونديال العرب وهو مونديال قطر 2022.

 

المنتخب القطري

المنتخب القطري عاد سريعا بعد الخسارة في الافتتاح أمام نظيره العراقي وتمكن من تحقيق فوز كبير في الجولة الثانية على نظيره اليمني. المنتخب القطري يدخل المنافسات وهو بطل آسيا، إلى جانب المعايير الأخرى مثل الأرض والجماهير المتحمسة. المنتخب القطري أصبح من المنتخبات القوية في آسيا وهو كما ذكرت بطل آسيا، وهذه حقيقة باتت معروفة للجميع.

 

المطلوب .. التأهل

وحول مواجهة منتخب عمان لنظيره السعودي «بفرصتين»، قال المزروعي وهو بالأساس صحفي رياضي: لا يوجد في كرة القدم شيء اسمه «فرصتين» وأنا أقول أبوبالين كذاب.. نحن سنواجه المنتخب السعودي بكل تركيز وبكل قوة وعلينا أن نحقق الفوز لضمان التأهل، فنحن حاليا في المنطقة الرمادية، ولو نظرنا إلى موضوع الفرصتين وما إلى ذلك لن نحقق المطلوب.. المطلوب الآن هو التأهل، والتأهل لن يأتي إلا بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب السعودي بغض النظر عن الفرص.

 

 

الجماهير العمانية

ما تقوم به الجماهير العمانية ليس جديدا ولا غريبا، فالجماهير العمانية معروف عنها متابعة منتخبها في كل مكان وزمان، ونحن بالطبع سعداء بمؤازرة الجماهير العمانية، بل إنني أقول إن الإعلام العماني والجماهير العمانية يقومون بدور بارز وكبير في تحقيق الضغط الإيجابي على اللاعبين، ناهيك عن التشجيع الكبير من المدرجات الذي هو عامل كبير في نجاحات المنتخب العماني.

 

لا نعرف من أين الإشاعة

قال المزروعي ردا على التقارير المتداولة حول وجود «خلاف» بين المدرب الهولندي كومان وكابتن الفريق أحمد كانو: إن الأمور طبيعية جدا في الفريق، ونحن نسمع هذه الأشياء مثل الآخرين، لكن الحقيقة أنه لا يوجد أي شيء من هذا القبيل واللاعب متواجد بشكل طبيعي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي