استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الدحيل روي فاريا : ندرك حجم مسؤوليتنا الكبيرة لتحقيق الانتصار

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Fri 10 January 2020
  • 7:11 AM
  • eye 72

شدد مدرب الدحيل روي فاريا على اهمية اللعب بتركيز عال لتحقيق الانتصار في مباراة السيلية بالدور نصف النهائي لكأس قطر وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة :  سنخوض بطولة مهمة وسنلعب مباراة قادمة في الدور نصف النهائي تعني لنا الكثير لان الفوز فيها سيعني وصولنا الى الدور النهائي واللعب على التتويج باللقب , نحن في حالة تركيز على تحقيق الفوز , واستعدينا بشكل جيد لخوض المباراة , لدينا شعور ان نلعب لتحقيق الانتصار والوصول الى النهائي , ودائما نعرف ان مسؤوليتنا في الدحيل ان اي بطولة ندخلها لابد ان ننافس على لقبها .

 

الدوافع كبيرة

واضاف المدرب : نحن مستعدون على امل ان نحقق المستوى المطلوب , الكل في الفريق يشعر بحجم المسؤولية وضرورة ان نفتتح مشوارنا الحالي بتحقيق لقب سيكون دافعاً كبيراً بالنسبة لنا في قادم المواعيد , الكل في الفريق يفكر في المباراة القادمة ويتطلع للحصول على افضل نتيجة فيها , سنكون متحفزين لخوض التحدي والعبور الى الدور النهائي من البطولة فنحن امام هدف مهم وبطولة قصيرة ولكنها تضم افضل الفرق التي حصلت على المراكز الاربعة الاولى في دوري الموسم الماضي .

 

طموحات الموسم

وعن طموحات المدرب مع الفريق قال : عندما قدمت الى هنا كنت اعرف تاريخ الدحيل وعن ماذا يبحث , وبعد الدخول في المنافسات عرفت ان بعض الفرق الصغيرة يمكنها ان تاخذ نقاط رغم بعض الفوارق , وبالنسبة لنا في الدحيل الطموحات تحددها الارادة الموجودة لدى ادارة النادي وعندما يكون الحلم المنافسة على جميع البطولة سنعمل لتحقيق الهدف , ولكنها كرة القدم مرتبطة بالنتائج وانا اركز على كل مباراة لوحدها ومن ثم ابحث بعد ذلك عن الاهداف الكبيرة , والفاصل بالنسبة لنا هو تحقيق البطولات والالقاب , هنالك بعض المدربين يتحدثون عن اي النجاح هو بناء النجاح والاستمرار ولكن في الدحيل الخط الفاصل هو الحصول على الالقاب .

 

إنضمام ماندزوكيتش

وعن انضمام اللاعب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وظهوره لاول مرة في مباراة نادي قطر الماضية قال فاريا : اللاعب توقف عن المباريات لستة اشهر ولكن التعاقد معه ليس مرتبطا بالمرحلة الحالية ولكن هو لاعب سيقدم لنا الكثير ونحن نعتمد على الفريق ككل وليس لاعب واحد ونثق في قدرته على التأقلم بسرعة مع بقية افراد الفريق وتقديم الاضافة الكبيرة .

وعن التعاقد مع اللاعب الكوري الشمالي سونج ومدى جاهزيته لخوض المباراة القادمة امام السيلية قال : هو اضافة كبيرة بالنسبة لنا في هذه المرحلة , وهو جاهز وسيكون خيارا اضافيا وسيزيد من مستوى التنافس بين اللاعبين وهذا ما كنت اطلبه منذ فترة حتى يكون من الصعوبة ايجاد مكان اساسي وهو ما يفيد الدحيل كثيرا , لدينا خيارات كثيرة من اللاعبين وهذا امر جيد يعطينا مجال للعمل بشكل اكبر واكثر سواء في التدريبات او المباريات .

وتابع المدرب قائلا : نفكر في مواجهة السيلية بافضل الخيارات الممكنة وسنلعب بالطريقة التي تناسبنا ووضعية المباراة ايضا التي ستكون مختلفة بالطبع عن مواجهات الدوري السابقة , نأمل ان نكون في يومنا خاصة في الناحية الهجومية .

 

 اسماعيل محمد : المباراة بمثابة نهائي لنا

اكد اسماعيل محمد لاعب نادي الدحيل ان فريقهم سيكون جاهزا لخوض مباراة السيلية بالدور نصف النهائي لكأس قطر , وقال اللاعب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة : الفريق في كامل استعداداته لخوض المباراة , وهي مواجهة كؤوس دائما نتعامل معها على انها نهائي ولذلك نتعامل معها بجدية كبيرة ونعرف انها لن تكون سهلة امام فريق قوي ومميز وهو السيلية الذي يقدم مستويات عالية هذا الموسم .

واضاف اللاعب : السيلية فريق قوي ويلعب بطريقة جماعية وخطوط مترابطة ولكن نحن نركز على استغلال فرص التسجيل لان مباريات الكؤوس دائما قد لاتكون فيها فرصا كثيرة .

وتابع اسماعيل : امامنا بطولات كثيرة هذا الموسم  وعملية التدوير وسط اللاعبين ستكون في مصلحة الفريق خاصة مع عامل الارهاق في ظل تداخل البطولات منذ الموسم الماضي الذي يشهد ضغطا كبيرا بسبب كثرة المشاركات .

وعن تغيير مركزه خلال الموسم الحالي قال : الكل يعرف انني عدت من اصابة ابعدتني لفترة تسعة اشهر والحمد لله عدت شيئا فشيئا وانا متى ما احتاج لي المدرب والفريق في اي مركز ساكون جاهزا للمشاركة واللعب وليس لدي مشكلة .

التعليقات

مقالات
السابق التالي