استاد الدوحة
كاريكاتير

المعز علي: هنالك مصادر كثيرة في هجوم الدحيل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 اسبوع
  • Sat 11 January 2020
  • 6:57 AM
  • eye 71

عدنان العلي: الوصول إلى النهائي أول هدف

 

قدم عدنان العلي المدير العام لنادي الدحيل التهنئة للاعبين على الاداء وانجاز مهمة التأهل الى المباراة النهائية في كأس قطر بعد الفوز على السيلية بهدفين دون مقابل. وقال العلي في تصريحاته عقب المواجهة: بالبداية، احب اشكر اخواني اللاعبين على ما قدموه من مستوى في المباراة خصوصا في الشوط الثاني الذي عاد فيه الدحيل الذي نعرفه، واتمنى أن يتطور الاداء للأفضل في المباريات القادمة.

واضاف العلي: الوصول الى النهائي هو اول هدف بالنسبة لنا ونحن طموحنا ان نحصل على هذه البطولة، دخول المعز في الشوط الثاني احدث الفارق وهذه الميزة عندما تكون لديك دكة قوية، اللاعب الكوري سوف نشاهده وسيكون له شأن كبير في الدحيل.

وعن زخم النجوم في الدحيل حاليا، قال: هذه ميزة انا أراها لانه في وجود لاعبين كثيرين فهذا يعني وجود تنافس بينهم في التدريبات والمباريات لحجز مركز في التشكيلة الاساسية، ومن يقنع المدرب سيكون الأحق باللعب في المباراة، ودكة البدلاء ايضا ستكون قوية جدا، ومثلما شاهدنا في المباراة نزول المعز احدث فارقا كبيرا، وهنالك لاعبون كبار يجلسون على الدكة، وهذا مكسب بالنسبة لنا.

وعن الفريق الذي يتوقع وصوله للنهائي من السد والريان، قال: هذه مباريات كؤوس من الصعب ان تتوقع من يفوز، وأي فريق يصل للمباراة النهائية سواء السد او الريان بالنسبة لي سنكون جاهزين له.

 

إسماعيل أحمد: الفوز على السيلية خطوة للمنافسة على اللقب

أكد اسماعيل احمد مدير فريق الدحيل ان الفوز على السيلية يعتبر خطوة مهمة وصل بها الطوفان الى المباراة النهائية في كأس قطر واقترب من التتويج باللقب. وقال اسماعيل في تصريحاته عقب اللقاء: الحمدلله قدمنا مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني، وكان هنالك اصرار ورغبة كبيرة من قبل اللاعبين للحسم بعد انتهاء المباراة في الشوط الاول بالتعادل السلبي.

واضاف مدير فريق الدحيل: فريقنا يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وهنالك عناصر انضمت في وقت قريب مثل المهاجم ماندزوكيتش والكوري الشمالي سونج، واعتقد انهما مكسب كبير للدحيل في هذه الفترة، قد يحتاجان الى بعض الوقت فقط للتجانس مع الفريق.

وعن توقعاته للطرف الاخر الذي سيصل للنهائي، قال: مواجهة السد والريان متكافئة وكل فريق يمتلك نفس الحظوظ بالتأهل للنهائي، وبالنسبة لنا نحن لا نشغل انفسنا بمن سيتأهل وسنكون جاهزين للمباراة النهائية. الفريق سيخلد للراحة لمدة يوم ومن ثم يبدأ الاعداد لخوض المباراة النهائية المقررة يوم الجمعة المقبل.

 

المعز علي: هنالك مصادر كثيرة في هجوم الدحيل

أشاد المعز علي بالفوز الذي حققه الدحيل بمباراة السيلية والتأهل الى نهائي كأس قطر. وقال اللاعب الذي حصل على جائزة افضل لاعب في المباراة بتصريحاته: الشوط الاول وجدنا بعض الصعوبات في اختراق دفاع السيلية الذي كان منظما ولعب بشكل جيد، وفي الشوط الثاني زدنا من الضغط على مرماهم واجبرناهم على الوقوع في الاخطاء وسجلنا وحققنا المهم وهو الفوز والتأهل الى المباراة النهائية في البطولة.

واضاف اللاعب: دائما مبارياتنا مع السيلية تكون صعبة خاصة أنهم يقدمون مستويات جيدة منذ الموسم الماضي الذي حصلوا فيه على المركز الثالث، وبالنسبة لنا نحن حققنا هدفنا الاول بالوصول الى النهائي بتخطي السيلية ونفكر بعد ذلك في مباراة النهائي.

وعن الفريق الذي يتوقع وصوله الى النهائي لمقابلتهم، قال: أي فريق يتأهل سنكون جاهزين له سواء السد او الريان، نحن نركز على انفسنا وضرورة ان نستمر في الفوز والتتويج بالبطولة، كأس قطر صحيح انها بطولة قصيرة، لكنها صعبة ايضا لانك تلعب فيها مباراتين ولكنهما امام فريقين قويين.

 

علي عفيف: فوزنا كان مستحقاً أمام «الشواهين»

أكد لاعب الدحيل علي عفيف ان تأهل فريقه الى المباراة النهائية في كأس قطر على حساب السيلية بعد الفوز في الدور نصف النهائي كان مستحقا قياسا على الاداء على مدار المباراة. وقال في تصريحاته بعد المواجهة التي جرت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد: الحمدلله على الفوز والتأهل الى النهائي، كانت مباراة كؤوس بالفعل، السيلية لعب فيها بتركيز عال وتنظيم جيد خاصة في الشوط الاول.

واضاف اللاعب: في الشوط الثاني اعتقد اننا كنا الافضل من خلال الاستحواذ والسيطرة على وسط الملعب وبناء الهجمات، صنعنا الكثير من الفرص ووفقنا في التسجيل وهذا هو المهم طبعا بالنسبة لنا، هذه المباريات عادة ما تحسمها الجزئيات البسيطة لان مباريات الكؤوس تكون فيها ندية كبيرة.

وعن المباراة النهائية، قال: ننتظر الفائز من مباراة السد والريان في نصف النهائي الثاني، وبالنسبة لنا لا نفكر في الفريق الذي سنقابله ولكن التركيز يكون على ادائنا والاستمرار بنفس المستوى، وهدفنا طبعا التتويج بهذه البطولة والحصول على اللقب الذي سيكون له تأثير ايجابي على الفريق في المرحلة القادمة.

 

عاصم مادبو: مواجهة النهائي ستكون أصعب

أبدى لاعب الطوفان عاصم مادبو سعادته بالفوز على السيلية في مباراة الدور نصف النهائي لكأس قطر والعبور الى المباراة الختامية، وقال مادبو العائد للمشاركة مع الدحيل بعد فترة غياب بسبب الاصابة: المباراة لم تكن سهلة امام السيلية وكنا نعرف هذا الشيء لأن فريقهم يلعب بشكل جيد.

واضاف مادبو: المباراة في الشوط الاول شهدت بعض المحاولات سواء من قبلنا او من جانبهم لكننا لم نوفق في احراز الاهداف، وفي الثاني استطعنا بعد اكثر من محاولة ان نسجل ونفوز بالمباراة ونتأهل الى النهائي.

وتابع اللاعب: بالنسبة لنا حصلنا على الفوز وامامنا خطوة واحدة للتتويج، مباراة النهائي ستكون اصعب بالتأكيد سواء كانت امام السد او الريان.

 

نذير بلحاج: دفعنا ثمن الأخطاء أمام الدحيل

أبدى لاعب السيلية نذير بلحاج حزنه على خسارة فريقه امام الدحيل في الدور نصف النهائي لكأس قطر. وقال اللاعب في تصريحاته: في مثل هذه المباريات الاخطاء ممنوعة، وعندما تخطئ امام لاعبين في فريق الدحيل تدفع الثمن وهذا ما حدث لنا بعد ان لعبنا في الشوط الاول بشكل جيد ولكن ارتكبنا بعض الاخطاء في الشوط الثاني اثرت على النتيجة.

واضاف بلحاج: علينا اغلاق هذه الصفحة ونفكر في القادم، امامنا مباراة مهمة في الدور التمهيدي لدوري ابطال اسيا نسعى للفوز فيها والعبور الى دور المجموعات.

وتابع لاعب السيلية: فترة التوقف الحالية ستكون سلاحا ذا حدين، ولكن بالنسبة لنا نسعى للاستفادة منها سواء في الاعداد للاسيوية او بقية مبارياتنا في الدوري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي